اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

محمد عبد الله فى اعترافات مثيرة لموقع إسماعيلي أون لاين..!

Recommended Posts

أفضل فترة فى حياتى الكروية كانت فى النادى الإسماعيلى نعم لعبت للأهلى والزمالك ولكن الإسماعيلى هو من صنع أسم محمد عبد الله هو الذى وضعنى على طريقة الشهرة ورحلت عن القلعة الصفراء لأسباب يعلمها الجميع بهذه الكلمات بدأ اللاعب محمد عبد الله تصريحاته لموقع إسماعيلى أون لاين .

 

وقال الكابتن محمد عبد الله فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلى أون لاين حبى للإسماعيلى سيظل مستمر الى ما لا نهاية لأننى سعيد بالفترة التى قضيتها فى الإسماعيلى عن الفترة التى قضيتها فى الأهلى والزمالك.

 

وواصل عبد الله تصريحاته قائلاً كنت أتمنى البقاء فى الإسماعيلى وعدم الرحيل لأى نادى آخر مهما كان أسمه ولكن الجميع يعلم أسباب رحيلى عن القلعة الصفراء فالبعودة للذاكرة فلابد أن نتذكر موقف مسئولى الإسماعيلى معى فى فترة الراحل الدكتور صلاح عبد الغنى الذى كان يرأس النادى الإسماعيلى خلال هذا التوقيت فلك أن تتخيل أن يتم العرض على شخصى مبلغ وقدره 140 آلف جنيه وأنا واحد من أبناء النادى وتم معاملتى بصورة صعبة وتأزمت العلاقة بينى وبين مسؤلى الإسماعيلى خلال هذا التوقيت.

 

وأضاف بأن النادى الإسماعيلى سيظل هو بيته وأقولها فى كل وسائل الإعلام بدون الإسماعيلى لم أكن إستطيع الوصول الى كل ما وصلت له من مجد خلال الفترة الماضية ولكن الفترة الكروية الأبرز كانت فى الإسماعيلى.

 

وواصل اللاعب تصريحاته قائلاً سعيد للغاية بإنجازاتى مع النادى الإسماعيلى ومنها الحصول على بطولة الدورى العام موسم 2002 وكذلك الوصول الى نهائى أفريقيا وكذلك الوصول الى نهائى بطولة دورى أبطال العرب.

 

 

وبسؤاله عن إتجاهاته خلال الفترة المقبلة فقال أدرس كل العروض بعناية فائقة عن طريق وكيل أعمالى وتتم الدراسة بعناية فائقة لإختيار العرض الأنسب ولكن أريد أن أوضح شىء أن النادى الوحيد الذى لم أفرض عليه شروطى هو النادى الإسماعيلى فلو جاءنى عرض بشكل رسمى من القلعة الصفراء من أجل ضمى فلم أفرض شروطى لأن عشقى للإسماعيلى بلا حدود.

 

 

_________________

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..