اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

السودان غارات جوية للجيش على مواقع للدعم السريع في الخرطوم

Recommended Posts

news_1696397572_9321.jpeg

أفاد مراسل "الغد" من الخرطوم بأن طائرات مسيّرة تابعة للجيش السوداني شنت غارات جوية على مواقع للدعم السريع في العاصمة.

وأشار المراسل إلى أن الطائرات المسيرة نفذت عدة غارات على مواقع متفرقة للدعم السريع بالعاصمة الخرطوم، وفي منطقة السوق الغربي، وفي شرق الخرطوم، ومناطق مختلفة من منطقة شرق النيل.

وبحسب شهود عيان، فإن مسيرات الجيش قصفت في وقت مبكر من صباح أمس الثلاثاء، موقعا للدعم السريع بشارع الستين وحي الرياض شرق الخرطوم، مع تصاعد لأعمدة الدخان، فيما ردت المضادات الأرضية بكثافة.

وقال مراسلنا إن المدفعية الثقيلة دخلت على خط العمليات العسكرية بعدة هجمات نفذتها قوات الدعم السريع على مناطق قرب القيادة العامة ومناطق توجد بها قوات الجيش السوداني، التي ردت بقصف مدفعي من قاعدة واد سيدنا العسكرية على مناطق تواجد قوات الدعم السريع خاصة في مناطق شمالي بحري.

وأكد مراسل "الغد" حدوث معارك واشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في مناطق مختلفة بأم درمان، استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والخفيفة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..