اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

شادى : مستعد للعودة للأهلى بشرط موافقة الاتحاد

Recommended Posts

شادى : مستعد للعودة للأهلى بشرط موافقة الاتحاد .. ولم أوسط تريكة وبركات للحصول على مستحقاتى لدى الأهلى

 

 

 

قال شادى محمد لاعب وقائد الأهلى السابق أنه مستعد للعودة إلى صفوف فريق النادى الأهلى بشرط موافقة مسئولى نادى الاتحاد بعدما وقع اللاعب على عقد رسمى للانتقال إلى صفوف زعيم الثغر ، مؤكدا أنه يصبر على الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادى .

 

 

وأضاف شادى فى تصريحات لموقع الاتحاد الرسمى " لم أوسط أبو تريكة ومحمد بركات لدى إدارة الأهلى لحصول على باقى مستحقاتى المتأخرة لدى النادى الأهلى ، خاصة أنى سمعت هذا الكلام من الصحف فقط ولن أقيم دعوى قضائية على الأهلى " .

 

 

وأكد اللاعب انه ينتظر بصبر بالغ باقى مستحقاته لدى النادى الاهلى والتى وصلت بحسب كلامه الى 360 الف جنيه ، مضيفا انه لم ولن يفكر فى رفع قضية على الاهلى من اجل الحصول عليها واكد ان ما ذكر حول توسط محمد بركات وابو تريكة لدى الادرة من اجل التعجيل بصرف مستحقاته لا يعلم عنها شيئا وانه قرأها من الصحف .

 

 

وأشار شادى إلى أن الكابتن هادى خشبة مدير الكرة بالأهلى أكد له أنه سيتم صرف مستحقاته فى أقرب وقت خاصة أن الفريق مشغول بالمشاركة فى بطولة ويمبلى بعد انتهاء معسكر ألمانيا .

 

 

وكان شادى قد أعلن فى تصريحات تلفزيونية أنه مستعد للعودة إلى صفوف فريق الأهلى فى حال طلبه الهلى رسميا من إدارة نادى الاتحاد .

 

 

يذكر أن شادى محمد قائد الأهلى السابق وقع على عقد انتقال إلى نادى الاتحاد السكندرى فى فترة الانتقالات الصيفية بعدما قاد الأهلى نحو 19 بطولة .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..