اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بالدموع: إبراهيم سعيد يقرر الاعتزال

Recommended Posts

بمشاعر فياضة.. ودموع ساخنة أعرب إبراهيم سعيد لـ'بص وطل' عن حزنه الشديد لتراجع نادي الزمالك عن التعاقد معه بعد أن جلس مع بعض أعضاء مجلس إدارته ولجنة الكرة وتحديداً إبراهيم يوسف وجمال عبد الحميد وبعد الاتفاق معه على التوقيع يوم الأربعاء الماضي والانتهاء من كافة التفاصيل.

 

 

وجد إبراهيم سعيد تراجع مسئولي الزمالك وعدم إجراء أي اتصال تليفوني حسب المواعيد المسبقة بينهما، أو إتمام أي بنود من بنود الاتفاق وهروب المسئولين من القلعة منه وتخليهم عن وعودهم، وهو ما أضاع عليه العديد من العروض المؤكدة من أندية أخرى لها وزنها اعتذر لها من أجل الزمالك.

 

 

وهو ما دفع إبراهيم لاتخاذ قرار أخير باعتزال كرة القدم رسمياً، وبسؤاله عن القرار المفاجئ قال إنه اعتاد على لعب الكرة للأهلي أو الزمالك، وأنه لا ينوي المغامرة باسمه مع أي فريق صغير رغم العروض التي انهالت عليه من فرق كثيرة يكنّ لها كل احترام، لكنه لن يلعب في مصر إلا للأهلي أو للزمالك، وأنه كان بالفعل على أعتاب القلعة البيضاء.

 

 

وأكد إبراهيم سعيد أنه كان يملك العديد من العروض الخليجية لكنه كان يفضل اللعب في مصر لأنه لايزال في أقوى فترات حياته الكروية، وصرح سعيد لـ'بص وطل' أنه مازال يتمسك بفكرة الاعتزال خاصة وأنه يعتقد أن الفترة التي قضاها في الملاعب كانت حافلة بالإنجازات سواء مع أقطاب الكرة المصرية التي لعب لها مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي أو مشاركته مع المنتخب المصري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله هو لاعب كويس ويعتبر من احسن المدافعين في مصر

لكن الصراحه هو اللي ضيع نفسه

لانه بدأ حياته بالهروب من ناديه علشان الفلوس

وكانت كل حياته مشاكل

 

ربنا يكرمه في الطريق اللي يختاره

 

شكرا نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..