اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

رسميا : خالد توحيد رئيسا لقناة الأهلى

Recommended Posts

رسميا : خالد توحيد رئيسا لقناة الأهلى

بعد اتفاق إدارة شركة ART وإدارة الأهلى على توليه المسؤولية

أصبح خالد توحيد الصحفى بمؤسسة الأهرام رئيسا رسميا لقناة النادى الأهلى خلفا للأستاذة نهال البشرى رئيسة قناة النادى الأهلى الحالية والتى واجهت انتقادات لاذعة بسبب أداء القناة فى الموسم الأول بعد افتتاحها ، وذلك بعدما اتقفت ادراتى الأهلى وARTعلى اسناد المهمة إلى خالد توحيد .

وعلم El-Ahly.com أن إدارة النادى الأهلى اتفقت مع إدارة شركة ART على تولى توحيد مسؤولية رئاسة القناة بعدما تلاقت رغبة الطرفين على الصحفى الذى كان يتولى تقديم برنامج ستاد النيل على قناة النيل الرياضية ونجح فى الاستحواذ على اعجاب المشاهدين و لفت الانظار بأداءه الرائع والمحايد .

وكانت تكنهات كثيرة قد دارت فى القترة الماضية حول الإعلامى الذى سيتولى رئاسة قناة الأهلى فى القترة القادمة خاصة بعد الانتقادات الكثيرة التى وجهت للقناة فى الفترة الأخيرة .

ويتميز خالد توحيد بالحياد والأسلوب الصحفى الهادىء البعيد عن التعصب ، وأيضا يتمتع توحيد بقابلية شديدة من الجمهور الأهلاوى الذى نادى كثيرا باسناد المهمة إليه .

وكان عقد الإعلامى خالد توحيد قد انتهى مع نهاية الموسم الماضي من الدوري مع قناة النيل للرياضة التي قدم عبر شاشتها برنامجه التحليلي الشهير "ستاد النيل" .

وينتظر أن يتقدم توحيد بالحصول على أجازة من مؤسسة الأهرام التى يعمل بها حاليا للتفرغ للعمل مع قناة الأهلى التى من المنتظر أن يبدأ عمله معها فى أسرع وقت خاصة مع اقنراب بداية الموسم الكروى . وكانت مجموعة من الاجتماعات تم عقدها بين توحيد ومسئولى الأهلى وART للإتفاق على تولى توحيد رئاسة القناة الحمراء .

يذكر أن الاستاذة نهال البشرى تولت رئاسة قناة الأهلى مع بداية ظهور القناة التى انطلقت فى يونيو الماضى وقدمت الكثير من البرامج والتغطيات الحصرية الخاصة بفريق الكرة بالنادى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..