اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الشرطة مع العربي الكويتي اليوم وديا استعدادا للقاء الأهلي

Recommended Posts

الشرطة مع العربي الكويتي اليوم وديا استعدادا للقاء الأهلي

يلتقي الشرطة مع العربي الكويتي اليوم استعدادا للقاء الاهلي يوم الاربعاء المقبل في الاسبوع الثاني للدوري العام لكرة القدم.

عاد الفريق امس الأول من الراحة السلبية التي حصل عليها عقب مباراته الاولي مع حرس الحدود التي انتهت 1/1 في الاسبوع الاول للمسابقة وحرص الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق علي الاجتماع باللاعبين قبل بدء التدريبات وراجع معهم بعض الاخطاء التي اصابتهم في لقاء الحدود وفي الوقت نفسه اعتبر تعادلهم مع الحدود الحاصل علي بطولتين في شهر واحد هما الكأس والسوبر المصري بمثابة بداية لانطلاقة الفريق في الموسم الجديد لكنه اعرب عن استيائه من كثرة الحديث غير المنصف والمتكرر بشأن تغاضي حكم مباراة الحدود عن ضربة جزاء صحيحة لفريق الحدود مؤكدا ان كل الروايات غير منصفة وخالية من الجزء الاهم في الحقيقة لأن الرواية الصحيحة هي ان جامبو لاعب الحدود قام بدفع محمد خلف حارس الشرطة قبل تبادله خلف المدافع وكانت صفارة عبدالرءوف علي الخطأ الذي ارتكبه جامبو وليس خلف وهو ما لم يراه الكثيرون علي شاشات التليفزيون .

وقال طلعت يوسف انه كان يتمني الدقة في التصدي لمثل هذه الواقعة دون التحامل علي الشرطة.. كما ان طلعت يوسف يري ان فريقه ولاعبيه لم يحصلوا علي حقهم الكامل في ادائهم الرجولي والمبشر في لقاء الحدود. وتطرق طلعت يوسف في اجتماعه بلاعبي الشرطة الي اهمية لقاء الاهلي حامل اللقب الذي قدم مباراة قوية وحقق فوزا مستحقا وكبيرا

علي المحلة في اول لقاءاته بالدوري وطالب يوسف لاعبيه بالحفاظ علي مستواهم القوي وتقديم كرة تليق بهم امام الاهلي دون النظر الي مايحيط بالمباراة من بريق وضغط جماهيري واعلامي وحفز المدير الفني للشرطة لاعبيه بكلمات حماسية مؤكدا لهم ان الكرة لاتعرف المستحيل وتعطي دائما لمن يخدمها ويحترمها ويقدرها.

ويري طلعت يوسف ان اداء فريقه مباراة اليوم مهمة بالنسبة للاعبين للحفاظ علي حساسيتهم للمباريات مشيرا الي انهم جاهزون بدنيا وفنيا وعليهم استكمال بدايتهم القوية بتقديم عرض قوي امام الاهلي يزيد من رفع معنويات الفريق في بداية انطلاقته بالدوري.

واعرب طلعت يوسف عن تفاؤله باكتمال القوة الضاربة لفريقه دون وجود اي غيابات في العناصر الاساسية مؤكدا ان الاستقرار علي تشكيل مباراة الاهلي لن يعلنه الا قبل المباراة بساعات لمنح كل اللاعبين الفرصة كاملة للانضمام الي التشكيل.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..