اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

إتحاد الكرة يؤكد إقامة مباراة الشرطة الأربعاء

Recommended Posts

إتحاد الكرة يؤكد إقامة مباراة الشرطة الأربعاء

 

وإتجاه لتقديم اللقاء ساعة ..

 

رحلات جماهير الأقاليم للقاء

 

 

أكد اللواء نايف عزت مدير لجنة المسابقات المحلية بالإتحاد المصري لكرة القدم أنه لا نية لتأجيل لقاء الأهلي والشرطة المزمع إقامته مساء يوم الأربعاء المقبل بإستاد المقاولون العرب - ملعب الشرطة - في إطار مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز موسم 2009/2010

 

وقال نايف عزت في تصريحات تلفزيونية أنه في حالة وصول منتخب مصر لكرة اليد لنهائي كأس العالم لكرة اليد لشباب اللعبه والمقامة حاليا في مصر , فإن ووفق طلب الجهات الأمنية سيتم فقط ترحيل ساعة إقامة المباراة وليس تأجيل اللقاء لأجل غير مسمي أو إقامته يوم الخميس بدلا من الأربعاء .. فعلي سبيل المثال : المباراة مقرر لها التاسعة والنصف مساءا , فقد تقام مثلا في الخامسة أو السادسة عصرا .

 

ونفي نايف عزت أن تكون هناك أدني نية لتأجيل اللقاء أيا كانت الظروف , مشيرا إلي أن الأمر سيضر بمصلحة الجميع - الأهلي والشرطة وإتحاد الكرة وإنتظام المسابقة كونها لاتزال في البداية - .

 

مشيرا إلي أن لجنة المسابقات تعمل هذا الموسم علي إستقرار مواعيد مباريات الدوري بأفضل صورة ممكنه .

 

من ناحية أخري تتواصل رحلات مشجعي الأهلي في الأقاليم لمؤازرة الأهلي في كل مباريات الفريق هذا الموسم .. فستكون هناك رحلات من مدينتي الأسكندرية والزقازيق لمؤازرة الفريق في مباراة الشرطة الصعبه والهامة , خاصة وأن الشرطة قد أضاعت من الأهلي الموسم المنصرم خمسة نقاط كاملة ! .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..