اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلى يجمد مفاوضات التجديد لـ«بلال وإينو».. وينتظر موافقة بركات

Recommended Posts

الأهلى يجمد مفاوضات التجديد لـ«بلال وإينو».. وينتظر موافقة بركات

جمدت لجنة الكرة بالنادى الأهلى مفاوضات التجديد مع أحمد بلال، كابتن الفريق الكروى الأول، بناء على طلب الجهاز الفنى، رغم أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وهو ما يعنى وجود نية للاستغناء عنه فى نهاية الموسم لتحل لعنة «شارة الكابتن» عليه بعد زميليه عصام الحضرى وشادى محمد. كما أرجأت اللجنة مفاوضات التجديد للمعتز بالله إينو لحين حسم الجهاز الفنى موقفه بعد انقسام اللجنة والجهاز الفنى على مستواه وقرار التجديد له، وسيكون الرأى النهائى للبدرى.

 

وعلى النقيض، اختلف الحال مع عماد متعب، مهاجم الفريق، الذى أرجأ بنفسه قرار التجديد لدراسة العرض الذى قدمه له هادى خشبة، مدير الكرة، والذى يقضى بالتجديد ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل مقابل مليون ونصف المليون جنيه عن الموسم الأول، ومليونى جنيه عن الموسم الثانى و٢.٥ مليون جنيه فى الثالث، ويفكر اللاعب فى وضع شرط جزائى فى عقده يسمح له بالاحتراف الخارجى، فضلاً عن مطالبته بزيادة القيمة المالية لتصل إلى مليونى جنيه عن الموسم الأول.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى أنهت فيه لجنة الكرة الاتفاق مع أحمد السيد، مدافع الفريق، للتجديد لمدة ثلاثة مواسم مقابل ٢.٧ مليون جنيه بحيث يحصل فى الموسم الأول على ٨٠٠ ألف جنيه تزيد إلى ٩٠٠ ألف جنيه فى الموسم الثانى ومليون جنيه فى الموسم الثالث.

 

وتنتظر لجنة الكرة عودة محمد بركات للمنتخب عقب لقاء رواندا لاستكمال المفاوضات والاتفاق على التجديد، وحددت لجنة الكرة ٧ ملايين ونصف المليون جنيه للتجديد للاعب لمدة ثلاثة مواسم، بواقع مليونى جنيه فى الموسم الأول و٢.٥ مليون جنيه فى الثانى وثلاثة ملايين فى الثالث. وفى شأن آخر، تلقت لجنة الكرة عروضاً من أندية بتروجيت والمقاولون والجونة لضم وائل شفيق، الظهير الأيسر، الذى لم يشارك مع الفريق منذ بداية الموسم، بعد أن ترددت أنباء عن الاستغناء عن جهوده فى يناير المقبل.

 

فيما يعود أحمد السيد للتدريبات مع الفريق اليوم «الاثنين» عقب تخلفه عنها بسبب آلام الظهر التى داهمته فى التدريبات، ويشارك بشكل منتظم فى التدريبات الجماعية محمد فضل وأحمد بلال. ويركز حسام البدرى، المدير الفنى، على النواحى الفنية فى التدريبات مع زيادة الجرعة البدنية بواسطة محمد أبوالعلا، إخصائى الأحمال، ويستعد الفريق لمواجهة الرباط والأنوار ودياً الثلاثاء المقبل.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..