اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

توماس توخيل : جمال حمزة لا يعرف أساسيات كرة القدم !

Recommended Posts

نشرت صحيفة البيلد الألمانية واسعه الانتشار تقريراً حول سبب اختفاء المهاجم المصري جمال حمزة عن المشاركة مع ماينز خلال مباريات الدوري الألماني لكرة القدم -البوندزليجا- وخاصة بعد أن كانت جماهير ماينز تعول الكثير على حمزة ، فمعظمهم كان يعتقد أن حمزة يعتبر البديل الأمثل لمحمد زيدان ولكنهم حتى الآن لم يروا من حمزة ما هو متوقع ولم يروه أصلا.

 

ولايزال حمزة بعيدا عن المشاركة حتى في تدريبات ماينز وكل ما يقوم به هو الجري وحيداً حول الملعب،البيلد وجهت أسئلتها حول جمال حمزة للمدير الفني لماينز توماس توشل لمعرفة السبب وراء عدم مشاركه حمزة في تدريبات الفريق وكان رده صريحاً حول تلك النقطة ,حيث قال " حمزة لا يمتلك القواعد الأساسية في كرة القدم وبالنسبة لي لابد من الاستفادة من كل لاعب ليس في الملعب فقط ولكن حتى في التدريب".

 

وأضاف توشل -الذي لم يستطع أن يخفي إحباطه -على حد وصف المجلة- قائلا " حتى الآن لا أستطيع الحكم على جمال ولكن أمر مشاركته مع الفريق يعتمد في الدرجة الأولى على اللاعب نفسه ،لابد أن يُظهر لي المزيد من الرغبة في المشاركة, جمال يعرف احتياجاتنا جيداً فلو امتلك الرغبة في اللعب كأساسي سيجد كل الدعم من قبلنا".

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..