اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

ضغوط لعودة زيدان إلى المنتخب .. وشحاتة يقاوم

Recommended Posts

يمارس الاتحاد المصري لكرة القدم ضغوط على الجهاز الفني للمنتخب للعفو عن محمد زيدان قبل مباراة زامبيا في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.

 

وعلم FilGoal.com يوم الأربعاء أن سمير زاهر رئيس الاتحاد يتزعم الاتجاه الذي يرى الاكتفاء باستبعاد مهاجم بروسيا دورتموند الألماني من لقاء رواندا الماضي الذي انتهى بفوز مصر بهدف.

 

وكان حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب قد قرر استبعاد زيدان من حساباته في ما تبقى من مباريات في تصفيات كأس العالم بعد تغيب اللاعب عن لقاء غينيا الودي استعدادا لرواندا.

 

وانتظر شحاتة حضور زيدان في الموعد، ولكنه لم يحضر أو يعتذر إضافة إلى عدم الرد على اتصالات الجهاز الفني بسبب إصابة، اتضح فيما بعد عدم صحتها بعد مشاركته مع فريقه في الدوري الألماني.

 

ويعتقد زاهر أن الفريق المصري في حاجة ماسة إلى جهود زيدان في المباراة المصيرية أمام زامبيا، خاصة في ظل النقص الواضح في عناصر خط الهجوم.

 

ويغيب سيد حمدي مهاجم بتروجيت المنضم حديثا إلى المنتخب عن لقاء زامبيا للإصابة، فيما لم يتضح بعد ما إذا كان أحمد حسام "ميدو" وعماد متعب سيكونان لائقين بدنيا في موعد المباراة أم لا.

 

ومن المتوقع أن يصبح عمرو زكي مهاجم الزمالك جاهزا للقاء الذي يقام في العاشر من أكتوبر المقبل بعدما غاب عن مباراة رواندا بداعي الإصابة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..