اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الريال ومانشستر وتشيلسي يستهلون رحلة البحث عن المجد الأوروبي

Recommended Posts

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان مساء اليوم الثلاثاء لمشاهدة ومتابعة لقاءات أقوى البطولات في أوروبا وهي دوري الأبطال، حيث تنطلق منافسات دور المجموعات من البطولة والذي يضم أقوى وأفضل الفرق في أوروبا، والجميع في إشتياق لمشاهدة الفرق بثوبها الجديد خاصة بعدما دعمت صفوفها خلال فترة الإنتقالات المنتهية مؤخراً إستعداداً للموسم الحالي الذي سيشهد منافسة من نوع خاص تبحث خلالهاجميع الفرق عن الطريق لرفع كأس البطولة.

 

و يقص شريط إفتتاح دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم كبار الفرق على الساحة الأوروبية، حيث يخرج مانشستر يونايتد وصيف البطولة الموسم الماضي لمواجهة فريق بيشكتاش التركي، فيما يحل ريال مدريد الإسباني ضيفاً على زيورخ السويسري، ويستضيف تشيلسي الإنجليزي فريق بورتو البرتغالي، ويوفنتوس الإيطالي نظيره بوردو الفرنسي.

 

 

 

A6474F3316210.jpg

نجوم الريال في تحدي للفوز باللقب الأوروبي بالبيرنابيو

المارينجيز يخوض أولى تحدياته أمام زيورخ

في مواجهة الريال مع زيورخ على ملعب الأخير ستاد "ليتزيجروند" في سويسرا، اعتقد الكثير انها ستكون الأهم والأبرز بين مباريات هذا اليوم، خاصة ان عشاق المارينجيز في كل مكان ينتظرون ان يقدم فريقهم الأفضل هذا الموسم خاصة على مستوى هذه البطولة، وذلك بعدما تعاقد مع توليفة رائعة من كبار نجوم الساحرة المستديرة امثال صانع الألعاب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة والإسباني تشابي ألونسو.

 

و كان النادي الملكي قدم مستوى متواضع للغاية في البطولة الموسم الماضي والتي ودعها من دور الـ 16 بعد هزيمته أمام ليفربول الإنجليزي ذهاباً وإياباً 0/1 و 0/4 على التوالي.

 

و يسعى الريال بثوبه الجديد بقيادة مدربه التشيلي مانويل بيليجريني لتقديم اداء أفضل بالبطولة هذا الموسم حيث يرغبون في التأهل إلى المباراة النهائية التي يحتضنها ملعب الفريق ستاد "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة مدريد.

 

A98332C816602.jpg

روني اصبح الورقة الرابحة للسير فيرجسون في غياب رونالدو

 

 

 

الشياطين الحمر في مواجهة الأتراك

و يحتضن ستاد "بيشكتاش انونو" مواجهة لن تكون سهلة تجمع بين بيشكتاش التركي صاحب الأرض ومانشستر يونايتد وصيف النسخة الموسم الماضي.

 

و يعتبر الشياطين الحمر لقاء اليوم تحدي من نوع خاص، حيث انه يخوض أولى مواجهاته الأوروبية هذا الموسم في غياب صانع ألعابه سابقاً كريستيانو رونالدو والذي كان بمثابة الورقة الرابحة ليونايتد خلال الخمس سنوات التي قضاها اللاعب في "أولد ترافورد"، حيث يسعى اللاعبين جميعاً لإثبات قدرتهم على المنافسة في غياب البرتغالي لتأكيد بأن فريقهم لا يعتمد على لاعب واحد فقط.

 

و كان مانشستر يونايتد فشل في الدفاع عن اللقب الأوروبي الموسم الماضي واكتفى بالوصافة بعدما سقط أمام برشلونة الإسباني حامل اللقب بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي احتضنها ستاد "اولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما.

7BFA641C16530.jpg

دروجبا يغيب عن تشيلسي في دور المجموعات

تشيلسي وحلم اللقب الأول

وفي مباراة اخرى، يستهل تشيلسي مشواره في البطولة التي يأمل الفوز بلقبها للمرة الأولى في تاريخه، بلقاء نظيره بورتو البرتغالي في مواجهة تحمل الندية يحتضنها ملعب البلوز "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

و يستعد تشيلسي بقوة ويشن جميع اسلحته من أجل إنتزاع اللقب الذي يعتبر حلماً طالما راوده خلال السنوات الماضية، حيث كان قريباً جداً من إحرازه خاصة الموسم قبل الماضي عندما خرج من الدور النهائي إثر خسارته من جاره فريق مانشستر يونايتد 6/5 بركلات الجزاء الترجيحية.

 

أما الموسم الماضي فقد تسبب برشلونة في إقصائه من الدور قبل النهائي من البطولة بعدما نجح في التعادل معه 0/0 ذهاباً، وانتزع منه تعادلاً إيجابياً 1/1 إياباً في لندن بهدف لاعب الوسط الإسباني المتألق أندريس إنييستا والذي احرزه قبل دقائق على نهاية المباراة ليهدي التأهل للبارسا بعدما كان الدولي الغاني مايكل إيسيان متقدماً بهدف للبلوز.

 

 

51D69FFA17173.jpg

 

يوفنتوس يبدأ أول لقاءاته الأوروبية في غياب دييجو المصاب

اليوفي في ثوبه الجديد يواجه بطل فرنسا

و يستعد اليوفنتوس في ثوبه الجديد لمواجهة نظيره بوردو بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي على ملعبه "ديلا ألبي" بمدينة تورينو الإيطالية.

 

و يبحث اليوفي هذا الموسم عن الطريق الصحيح لإستعادة أمجاده وبطولاته الماضية والتي غابت عنه لفترات طويلة عانى خلالها من ضعف مستوى الأداء وتراجع النتائج.

 

و قد شهدت البطولة الموسم الماضي تراجع مستوى الفرق الإيطالية بشكل ملحوظ ومبالغ فيه، حيث ودع البطولة إلى جانب اليوفي فرق الإنتر وروما وجميعهم من الدور الـ 16، حيث خرج فريق السيدة العجوز على يد تشيلسي الإنجليزي الذي هزمه ذهاباً في لندن وتعادل معه إياباً في تورينو.

 

 

6AA4F94D17090.jpg

 

ميلان يتمنى الظهور بمستوى لائق امام مارسيليا

ميلان العائد يبحث عن النجاة أمام مارسيليا

و بعد غيابه الموسم الماضي، ميلان يعود مجدداً هذا الموسم لبطولة دوري الأبطال حيث يستهل مشواره في دور المجموعات بلقاء مارسيليا الفرنسي في مباراة صعبة للغاية خاصة بالنسبة لفريق الروسونيري الذي يعاني من ضعف مستوى الأداء والنتائج خلال السنوات الأخيرة الماضية.

 

و كان الفريق اللمباردي شارك الموسم الماضي في بطولة الدوري الأوروبي "كأس الإتحاد الأوروبي سابقاً" بعدما ختم موسمه بالمركز الخامس بترتيب الدوري المحلي، إلا انه فشل في الوقت ذاته بتقديم مستوى أفضل حيث خرج من الدور الـ 32 على يد فيردر بريمن الألماني.

 

و يلعب اليوم ايضاً، ماكابي حيفا الأسرائيلي مع بايرن ميونيخ الألماني، وأتليتيكو مدريد الإسباني مع أبويل نيقوسيا القبرصي، فيما يخرج سسكا موسكو الروسي لمواجهة نظيره فولفسبورج الألماني.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..