اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بلاتر: مباراة فاصلة بين مصر والجزائر يوم 18 نوفمبر الخيار الأقرب

Recommended Posts

انهي جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الجدل الدائر حاليا بخصوص الموقف الذي ينتهي اليه منتخبي مصر والجزائر اذا ما تساويا في كل شيء بعد الجولة الأخيرة التي ستقام الشهر القادم بان خيار المباراة الفاصلة هو الأقرب وتقرر لها يوم 18 من نفس الشهر.

 

ونقل مراسل Yallakora.com وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة علي خلفية مباراة نهائي وختام بطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا في مصر، حيث أكد ان بلاتر قد حضر ومعه كتاب لوائح الفيفا تحسبا للسؤال عن موقف مصر والجزائر.

 

وستواجه مصر الجزائر يوم 14 نوفمبر القادم في الجولة الأخير للتصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010، اذ يتعين علي منتخب مصر الفوز بفارق ثلاث أهداف من اجل إعلان التأهل مباشرة، وفي حال انتهاء اللقاء بفارق هدفين تلعب مباراة فاصلة.

 

وأوضح بلاتر ان الحديث عن هذه الأمور يجب ان يعرفها الجميع، حيث قام بفتح القسم الخاص بتلك الحالات من اجل الفصل نهائيا في هذا الجدل، مشددا علي ان اللوائح تنص علي تشكيل لجنة من الفيفا للبت في هذا الأمر إلا ان المباراة الفاصلة هي الأقرب.

 

ولم يحدد بلاتر الأرض المحايدة التي ستقام عليها المباراة الفاصلة المتوقعة بين مصر والجزائر والتي بموجب نتيجتها يتحدد المنتخب المتأهل لكأس العالم 2010 حيث مازال الأمر مبكرا للحديث عن تلك الخطوة.

 

ورفض بلاتر فكرة استقدام حكاما من أوروبا لإدارة مباراة مصر والجزائر القادمة حسبما طالبت بعض الأطراف الجزائرية، مؤكدا ثقته الكبيرة في أطقم التحكيم الإفريقية.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..