اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

التلفزيون الفرنسى يصور فيلما قصيرا عن أبو تريكة اللاعب الأكثر شعبية فى العالم

Recommended Posts

التلفزيون الفرنسى يصور فيلما قصيرا عن أبو تريكة اللاعب الأكثر شعبية فى العالم

تقوم إحدى القنوات التلفزيونية فى التلفزيون الفرنسى بتصوير فيلما قصيرا عن نجم النادى الأهلى والمنتخب الوطنى محمد أبو تريكة لما يتمتع به اللاعب من شهرة على مستوى العالم خصوصا بعد فوزه بلقب أكثر لاعب شعبية على مستوى العالم منذ فترة فى إستفتاء الإتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء.

وقد علم El-Ahly.com بأن وفد من التلفزيون الفرنسى متواجد حاليا فى القاهرة وقام بتصوير بعض لقطات من تمرين لنادى الأهلى وبعض لقطات من النادى الأهلى بالجزيرة فضلا عن قيامهم بتجميع الكثير من أهداف اللاعب وتاريخ حياته لما له من شهرة وتأثير على الكرة المصرية.

وسوف يقوم الوفد بعمل بعض اللقاءات مع اللاعب وزملائه فى الفريق لمعرفه مدى تأثير اللاعب على من يحيطون به فى الفريق وذلك بعض جماهير الفريق تمهيدا لحلقة خاصة سيتم عرضها فى التلفزيون الفرنسى عن اللاعب الأشهر فى مصر حاليا.

الجدير بالذكر أن أبو تريكة نال العديد من الجوائز والألقاب على مدى تاريخه وسنوات لعبه فى النادى الأهلى إلا أن محبه الجمهور له تبقى هى أعز وسام على صدره يعتز بها فى كل الأوقات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..