اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يعاقب أمير بالاستبعاد النهائي رسميا

Recommended Posts

الأهلي يعاقب أمير بالاستبعاد النهائي رسميا

 

 

 

Amir-Abdel-Hameed-3-3.jpg

 

 

طلب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وهادى خشبة مدير الكرة من لجنة الكرة بالنادى التخلص نهائيا من الحارس أمير عبدالحميد وذلك قبل عقد اللجنة لاجتماعها مساء الأربعاء للبت فى مصير الحارس بعد مشكلته الشهيرة مع الجهاز الفنى وتطاوله على المدير الفنى بألفاظ قاسية.

 

ودخلت لجنة الكرة اجتماعها أمس للتصديق على قرار الجهاز الفنى وتلبية رغبته دون مناقشة الموقف على اعتبار أن الجهاز الفنى هو صاحب الحق فى إدارة شئون الفريق مثلما يسير نظام العمل فى الأهلى.

 

وكان حسام البدرى المدير الفنى للاهلى قد أكد رفضه التعامل مع أمير تحت أى ظروف مادام مستمرا فى منصبه، وحيث إن الأهلى يرغب فى توفير الأجواء المناسبة للمدير الفنى فإنه يرى ضرورة تحقيق طلبه فى ظل الاعتراف بالخطأ الكبير الذى أقدم عليه الحارس، الذى لا يفيد معه أى اعتذار.

 

وكانت مناقشات لجنة الكرة قد دارت حول طريقة التخلص من الحارس بعد الاتفاق على المبدأ نفسه بحيث يحصل أمير على العقوبة المالية المناسبة وإيقافه رسميا عن تدريبات الفريق الأول وبعد ذلك منحه حرية الانتقال لأى نادٍ يرغب فيه خلال انتقالات يناير المقبل أو تركه يرحل مجانا فى ظل رغبة النادى فى عدم وجوده.

 

كان أمير عبدالحميد قد حاول التقدم باعتذار إلى المدير الفنى، الذى رفض الفكرة من الأساس وأصر على التخلص من الحارس نهائيا بالطريقة التى تراها لجنة الكرة مناسبة للحفاظ على حقوق النادى خصوصا فى ظل سريان عقده مع النادى.

 

وأكد مصدر مسئول بالأهلى أن ما فعله أمير أمر لا يمكن أن يغفر ولم يسبق أن حدث قبل ذلك وهو ما يستدعى إنهاء علاقة النادى بالحارس، لكون ما أقدم عليه أمرا لا ينفع معه الاعتذار بأى طريقة، وقال إن لجنة الكرة ومجلس الإدارة يثقان تماما فى عدالة الجهاز الفنى ويدعمه فى كل قرار تربوى يراه مناسبا.

 

وتقرر قبول أى عرض يصل للحارس من أى ناد فى هذه التوقيت بعد أن كانت هناك رغبة من البعض فى التعاقد معه مثل بتروجيت الذى يرغب فى ضم الحارس، وذلك فى ظل رغبة الحارس أيضا فى اللعب للفريق البترولى.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..