اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عماد متعب يتمسك بقرار الرحيل فى نهاية الموسم

Recommended Posts

كلف عماد متعب، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، وكيل اللاعبين نادر شوقى بتسويقه فى الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة. وأكد رغبته فى الرحيل من الأهلى بداية من الموسم المقبل لتحقيق حلم حياته بالاحتراف فى أوروبا.

 

من جانبه، أكد نادر شوقى فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، أنه سيقوم بجولة أوروبية خلال الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل لتسويق اللاعب فى بعض الأندية التى سبق أن فتح معها خطوط اتصال من أجل التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.

 

وأوضح أن جولته ستهدف لتسويق لاعبين آخرين غير متعب.

 

وأشار شوقى إلى أن متعب لم يرفض التجديد للأهلى كما تردد فى الآونة الأخيرة، لافتاً إلى أن مسؤولى الأهلى لم يعقدوا معه سوى جلسة واحدة فقط، وكانت فى غرفة مغلقة ومع شخص واحد فقط وهو المهندس عدلى القيعى، وقد أبلغه متعب خلالها بأنه لن يتطرق لموضوع التجديد قبل أن يتماثل للشفاء من إصابته حتى يقف على أرض صلبة وهو جالس على ترابيزة التفاوض.

 

وأضاف شوقى: متعب لا يرغب فى أن يستغله أى مخلوق أو أن يستغل أحداً، وبعد تلك الجلسة لم يجلس أى مسؤول بالنادى مع اللاعب نهائياً.

 

وأوضح شوقى أن متعب أبلغه بأن الموسم الحالى هو الأخير له مع الأهلى، وأنه سيسعى للاحتراف بأحد الدوريات الأوروبية بداية من الموسم المقبل، خصوصاً أن عمره الآن لا يستدعى التأخر فى تلك الخطوة، وإلا ضاعت عليه الفرصة.

 

وأكد نادر أن الوضع الراهن للاعب سيعطيه فرصة حقيقية لتحقيق هدفه، خصوصاً أن عقده مع الأهلى سينتهى بنهاية الموسم الحالى، وبالتالى ستكون الأمور أسهل بكثير للتفاوض مع الأندية الأوروبية من أن يكون مرتبطاً بعقد لمدة طويلة.

 

وأشار إلى أن كل ما يشغل اللاعب حالياً هو العودة لصفوف المنتخب الوطنى خصوصاً أنه سيكون البوابة الحقيقية لاحترافه.. نافياً ما تردد خلال الفترة الماضية.. عن أنه يفكر فى اللعب لأحد الأندية الخليجية.

 

وقال نادر شوقى: إن متعب لن يكرر التجربة السابقة خصوصاً أنه حقق من اللعب لاتحاد جدة كل ما أراد سواء العودة للتهديف أو الاستفادة المادية.

 

جريدة المصري اليوم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..