اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تشابك بين الحارثي وغالي قبل مواجهة الخور القطري

Recommended Posts

تشابك الثنائي سعد الحارثي وحسام غالي في الحصة التدريبية المغلقة التي جرت الأحد ضمن تحضيرات فريق النصر لمواجهة الخور القطري في الجولة الرابعة من بطولة الخليج الـ25 للأندية الأبطال والمقررة الثلاثاء.

 

وتفجرت المشكلة بعد دخول من قبل غالي على الحارثي في المناورة التي فرضها مدرب الفريق الأوروجوياني جورج ديسلفا في التدريب، تطورت لتشابك اللاعبين في منظر مؤسف أمام زملائهما وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

 

وكشفت المصادر أن الحارثي أبدى خلال محاولة إبعاد زملائه له خلال اشتباكه مع غالي امتعاضه من حديث غالي الذي أعقب مباراة الفريق مع نجران والتي أضاع الحارثي خلالها ركلة الجزاء، حيث ردد غالي بعض الكلمات بحق الحارثي الذي تجنب الرد عليها في حينها.

 

وفي أول ردة فعل إدارية على الحادثة عقدت إدارة النادي اجتماعاً ضم إلى جانبها قائد الفريق حسين عبدالغني الذي كان لكلماته الأثر البالغ على اللاعبين اللذين تعانقا في نهاية الاجتماع. وكان الفريق النصراوي أنهى إعداده لمباراة الخور بمناورة تدريبية ركز ديسلفا خلالها على نفس الأسماء التي دخل بها الشوط الأول أمام نجران.

 

وركز ديسلفا على التكتيك الدفاعي حيث أعاد أكثر من كرة بسبب أخطاء المدافعين والتي تسببت في تعرض الفريق لأكثر من هدف، واستقطع جزءاً من التدريب لتلقين لاعبي الفريق كيفية التمركز في حال الضربات الركنية، وكذلك تنفيذ الكرات الثابتة التي كانت أبرز السلبيات التي كشفتها الجولات الماضية.

 

من جهة أخرى وبحضور رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف الأمير منصور بن سعود تسلم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي أمس جائزة أفضل فريق في الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين ومقدارها 150 ألف ريال من المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر، كما تسلم من رئيس لجنة الإعلام والإحصاء في الهيئة مساعد العبدلي شيكاً بقيمة 50 ألف ريال مكافأة الفوز.

 

جاء ذلك خلال زيارة النويصر والعبدلي لمقر النادي، حيث كانت الزيارة فرصة لتبادل النقاش في جملة من الأمور المتعلقة بالدوري، والبرامج التي تطمح الهيئة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..