اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يوافق علي اعتذار أمير عبد الحميد.. ويفاوض اكرامى وصبحى

Recommended Posts

الأهلي يوافق علي اعتذار أمير عبد الحميد.. ويفاوض اكرامى وصبحى

مع قرب الانتقالات الشتوية

وافق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري علي الاعتذار الذي تقدم به الحارس أمير عبدالحميد وذلك بعد هجومه علي الجهاز مؤخرا مما استدعي استبعاده في الفترة الأخيرة.. ومع ذلك وضع البدري ورفاقه مجموعة من الضوابط والمعايير وبناء عليها سيتم العفو عنه من خلالها.

وذكرت صحيفة الجمهورية الجمعة ان أبرز قرارات العفو عن الحارس أمير هي عودته للتدريبات ، ولكن دون أن ينضم للتدريبات الجماعية ليقوم بأداء تدريباته بشكل فردي ويستمر ذلك حتي يتخذ الجهاز الفني قراره النهائي بشأن عودته للتدريبات الجماعية.

تأكد أن الاعتذار التليفوني الذي قام به أمير عبدالحميد حارس مرمي فريق النادي الأهلي إلي حسام البدري المدير الفني للفريق لن يجدي في ظل إدانته في التحقيقات التي خضع لها والتي علي ضوئها سوف يكون هناك قرار بالإطاحة به من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية وعرضه للبيع. لاسيما أن البدري رفض التنازل عن عقوبة الحارس.

عبدالحميد علي دراية تامة بأن الاعتذار لن يفيد في مسألة رحيله من النادي. ولكن بعض المقربين أكدوا له أن الاعتذار قد يخفض العقوبات المادية التي تخطت ال 250 ألف جنيه.

من جانبه، دخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع الثنائي شريف إكرامي حارس الجونة ومحمد صبحي "المهمش" في الإسماعيلي للتعاقد مع أي منهما مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل خاصة وأن قائمة الفريق لا تسمح إلا بالتعاقد مع لاعب واحد فقط ومن المؤكد أنه سيكون لحراسة المرمي.

كما أنه لا مجال لبيع أو إعارة أي لاعب من الفريق الأول للأهلي خلال انتقالات يناير القادمة. لأن مشوار الموسم طويل والجهاز الفني يحتاج جميع اللاعبين الموجودين.

من ناحية أخري.. أكد هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول للأهلي أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري حدد مواعيد المباريات الودية التي سوف يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدوري لارتباط المنتخب باللقاء المصيري أمام الجزائر في الجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا. حيث تبدأ اللقاءات بمواجهة المصري ببورسعيد في ذكري رحيل سيد متولي رئيس النادي السابق يوم 6 نوفمبر علي أن يكون هناك مباراتان وديتان يومي 11 و15 من نفس الشهر ولم يتحدد الطرف الثاني لأي من اللقاءين حتي الآن.

الجدير بالذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلي سوف يستأنف تدريباته غدا بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب انتهاء مباراة إنبي في الأسبوع الثامن من الدوري ووافق الجهاز الفني علي صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الفوز المستحق علي إنبي بهدفين دون مقابل في لقاء الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدوري وستصل قيمة المكافأة بحصول كل لاعب علي مبلغ 5 آلاف جنيه.

وأكد خشبة أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا مباراة قوية أمام منافس صعب وعنيد ويقوده جهاز فني علي مستوي عال وفوز الأهلي علي إنبي ضرب به الجهاز الفني للأهلي عدة عصافير بحجر واحد حيث اعتلي الفريق صدارة الدوري منفردا ب 20 نقطة قبل التوقف الطويل للمسابقة لارتباط المنتخب بلقاء الجزائر كما تم الاطمئنان علي حالة عماد متعب وعودة محمد فضل للتهديف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..