اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الأهلي ‬يوافق علي سفر »‬البدري« ‬لحضور تدريبات مانشستر

Recommended Posts

وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي علي مشاركة حسام البدري المدير الفني للفريق الأول في دورة تدريبية في انجلترا وحضور التدريبات الخاصة بفريق مانشستر يونايتد، في ظل رغبة الأهلي دعم خطوات البدري لتثبيت اقدامه بقوة في عالم التدريب وتأكيد نجاحه مع الفريق بإكسابه خبرات أكثر في المجال التدريبي بعد نجاحه في المرحلة الماضية. من ناحية اخري استقرت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي بشكل نهائي علي التعاقد مع حارس مرمي جديد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم بناء علي توصيات الجهاز الفني في ظل غموض مستقبل أمير عبد الحميد حارس الفريق بعد

الازمة الاخيرة التي حدثت بينه و بين الجهاز الفني. ويتبقي في قائمة الأهلي مكان شاغر وهو المكان الذي سيترك للتعاقد مع حارس مرمي جديد عقب إلغاء اتحاد الكرة لبند استبدال اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية، وذلك قبل أن يرسل الأهلي قائمته الافريقية لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2010 في منتصف يناير القادم. وترددت انباء قوية داخل النادي علي اقتراب محمد صبحي حارس مرمي الإسماعيلي من الانضمام للقلعة الحمراء في حين تنادي بعض الاصوات بالتعاقد مع اي من شريف إكرامي حارس الجونة او محمود أبو السعود حارس المنصورة وان كان صبحي هو الاقرب نظرا لأن عقده ينتهي بنهاية هذا الموسم مع الإسماعيلي وهو ماسيسهل المفاوضات مع الإسماعيلي علي عكس إكرامي و ابو السعود بعد تمسك انديتهما بهم بقوة. واكد حسام البدري أنه لا مجال لبيع أو إعارة أي لاعب من الفريق خلال انتقالات يناير القادمة، لأن مشوار الموسم طويل والجهاز الفني يحتاج جميع اللاعبين الموجودين. وبعيدا عن ذلك حدد الجهاز الفني مواعيد المباريات الودية الثلاث التي سوف يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدوري لارتباط المنتخب باللقاء المصيري امام الجزائر في الجولة الاخيرة من تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب افريقيا يوم 14 نوفمبر المقبل، حيث تبدأ اللقاءات بمواجهة المصري ببورسعيد في ذكري رحيل سيد متولي رئيس النادي المصري السابق يوم 6 نوفمبر القادم علي أن تكون هناك مباراتان وديتان يومي 11 و 15 من نفس الشهر و لم يتحدد الطرف الثاني لهما. ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا السبت بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب انتهاء مباراة انبي في الاسبوع الثامن من الدوري.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..