اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تغطية ياللا ياشباب لمباراة مصر والجزائر - تابعونا

Recommended Posts

تابعونا في تغطية لمباراة مصر والجزائر حصريا ع منتديات ياللا ياشباب

 

كونوا معنا ودعواتكم

 

يااااااااااااااااااارب النصر لمصر

تحديث :

====

 

مبروك لمصر :crying:

 

نتيجة المباراه - 2 لصالح مصر ،، 0 لصالح الجزائر

 

w6w_2006.jpg

 

لتحميل المباراه قم بزيارة الموضوع :

 

تحميل مباراة مصر والجزائر

 

 

 

مباراة مصر والجزائر -

مشاهدة مباراة مصر والجزائر - متابعة مباراة مصر والجزائر

تحليل مباراة مصر والجزائر - تغطية شاملة لمباراة مصر والجزائر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ثلث استاد القاهرة يمتلأ بالجماهير المصرية وامتلاء مدرجات الجزائريين عن آخرها انتظاراً لمباراة مصر والجزائر .. وإجراءات أمنية غير مسبوقة لتأمين اللقاء

اتخذت سلطات الأمن المصرية اجراءات أمنية مشددة وغير مسبوقة على استاد القاهرة الذي يستضيف الليلة مباراة كرة القدم بين منتخبي مصر والجزائر في اطار الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة الأفريقية المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا في 2010 .

 

وأكد اللواء عبدالرحيم القناوي المساعد الأول لوزير الداخلية المصري أن قوات الأمن اغلقت الطريق المؤدي إلى الفندق الذي تقيم فيه البعثة ، وكثفت التواجد لتأمين الاعبين ووضع ثلاث نقاط تفتيش للتأكيد من شخصية كل من يدخل إلى الفندق.

 

ونقلت صحيفة "الأهرام" المصرية عن القناوي قوله انه سيتم تأمين كل الطرق من الفندق إلى الإستاد بالإضافة إلى حراسة مرافقة للاتوبيس من الجانبين والخلف والأمام بصورة شاملة وكاملة لم تحدث مع أي أندية أخرى من قبل وذلك للحفاظ على العلاقات بين البلدين. وأشار إلى انه سيتم تكليف وحدات حراسة ثابتة وخافية داخل المدرجات لمراقبة سلوك المشجعين والتأكد من عدم اتباع أي سلوك يخل بالأمن العام والنظام.

 

وأكد مراسل موقع إسماعيلي أون لاين أن مركز "سيتي ستارز" التجاري شهد أعدادا كبيرة من المشجعين الجزائريين منذ صباح السبت واستخدموه نقطة للتجمع قبل الانطلاق إلى الاستاد وانطلق الجزائريون إلى استاد القاهرة منذ الساعة 12 ظهرا وملأوا أماكنهم في الدرجة الأولى يمين ومخصص لهم 2000 كرسى اتخذوهم بالكامل.

 

فى حين أكد مراسلنا أن حوالى ما يقرب من 28 ألف مشجع دخلوا بالفعل استاد القاهرة فيما يعادل ثلث الاستاد، وأخذوا يهتفون وبقوة منقطعة النظير لتشجيع المنتخب المصرى وهناك الآلاف بالخارج ينتظرون الدخول فيما ينذر بامتلاء الاستاذ عن آخره فى أقل من ساعتين من الآن.

 

 

موقع اسماعيلي اون لاين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

صور خاصة وحصرية لـ AhlyNews.com من استاد القاهرة قبل ساعات من مواجهة مصر والجزائر

 

فى إطار خدمات AhlyNews.com المصورة لكل عشاق وجماهير الكرة المصرية يقدم الموقع صور خاصة وحصرية من قلب استاد القاهرة وهو الموضوع المحدث بإستمرار بالتوازى مع التقرير المفصل الخاص الذى ينقل كل الكواليس قبل مواجهة مصر والجزائر

 

BLADY_8.JPG

BLADY_7.jpg

BLADY_6.JPG BLADY_2.JPG BLADY_3.JPG BLADY_5.JPG BLADY_0.JPG

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

متابعة حية من استاد القاهرة : الجماهير تبدأ فى الدخول .. و AhlyNews.com يحذر من شغب الجزائرين

 

بدأت الجماهير المصرية فى التوافد على استاد القاهرة منذ الثامنة صباحاً وذلك استمراراً للتواجد المكثف فى الشارع منذ مساء الأمس – الجمعة ، فى المقابل بدأ وصول منظمى المباراة وتم منع دخول جميع السيارات إلى داخل الإستاد وطلب من الجميع التوجه بالسيارات إلى الأماكن المخصصة لها

 

وفى الثانية عشر تماماً تم فتح أبواب الإستاد وقام الأمن بفتح البوابة وغلقها على فترات بينما تواصلت الجماهير فى التوافد عقب إنتهائها من أداء صلاة الظهر بمسجد القوات المسلحة " أل رشدان " القريب من استاد القاهرة ليقف الجميع فى " طابور " بهدوء .

 

 

وعلى الجانب الأخر حضر مجموعة ليست بالقليلة من جماهير المنتخب الجزائرى وقامت الجماهير بالدخول إلى استاد القاهرة بجميع المتعلقات التى احضرتها ومنها " شنط " مليئة بإشياء عجز مراسل الموقع عن إكتشاف فيها وسط تفتيش أمنى هزيل .

 

 

وأفاد مراسل الموقع المتواجد بإستاد القاهرة إلى أنه من المتوقع أن تحتوى أغراض الجزائرين التى تم السماح لها بالدخول إلى استاد القاهرة على أشياء محظورة قدم تستخدم لإفساد المباراة أو إحداث شغب وهو مايحذر منه AhlyNews.com .

 

 

 

وتحتل الجماهير الجزائرية الدرجة الأولى العلوية " يمين وشمال " وهو مايعنى أن الجماهير الجزائرية قادرة على إصابة جماهير مصر التى تجلس فى الدرجة الأولى " يمين وشمال " وهى المخاف التى نقلها بعض الجماهير التى تجلس فى هذه الأماكن لمراسل الموقع .

 

 

من جهة أخرى منع الأمن مجموعة تقترب من الـ 100 شاب والمكلفين بتنظيم المباراة من أداء مهامهم بداعى أن أمن الإستاد رفض مشاركتهم فى التنظيم رغم أن الشباب الذين شاركوا فى تنظيم بطولة كأس العالم للشباب التى احتضنتها مصر قاموا بعقد ورش عمل منذ أكثر من أسبوع من أجل المشاركة فى تنظيم اللقاء

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مدرجات استاد القاهرة أوشكت على الإمتلاء .. والفتيات تساند على طريقتها الخاصة

 

 

أوشكت مدرجات استاد القاهرة الدولي على الإمتلاء على الرغم من تبقي ما يزيد على ما يقرب من خمس ساعات على موعد اللقاء المرتقب بين المنتخبين المصري والجزائري في الجولة الختامية لتصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

 

وشوهدت الجماهير المصرية في جميع أنحاء القاهرة منذ الصباح الباكر وهي تتوجه صوب استاد القاهرة، كما كان للفتيات كلمتها بعدما خطفت الأضواء بألوان الأبيض والأسود والأحمر، فحولت العاصمة إلى استاد كبير.

 

وبثت قناة النيل للرياضة التي بدأت إرسالها منذ الصباح الباكر لقطات حية للأماكن المحيطة بالاستاد وقد امتلئت بمشجعي مصر والجزائر، وذلك قبل أن تفتح أبواب الاستاد وتستقبل الجماهير في الثانية عشرة ظهراً.

 

ولم يمر وقت طويل حتى ازدحمت المدرجات بالجماهير، وبدأت معركة "التشجيع" بين جماهير المنتخبين على الفور، بالتزام وروح رياضية لافتين حتى الآن.

 

وقد أكد عدد كبير من الجماهير المتواجدة حول الاستاد إنها لا تملك تذاكر، بل ذهبت فقط لمشاهدة اللقاء عبر شاشات عملاقة والمشاركة في الإحتفالات في حال حقق المنتخب الإنجاز.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

30 ألف شرطى يؤمنون مباراة مصر والجزائر

 

 

علم اليوم السابع أن هناك ما يقرب من 30 ألف شرطى يؤمنون دخول الجماهير فى مباراة مصر والجزائر المقرر لها السابعة والنصف من مساء اليوم باستاد القاهرة فى الجولة النهائية التى تحدد تذكرة الصعود لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

 

يأتى ذلك بعد التداعيات التى أبداها مسئولو الجزائر خلال اليومين الماضيين حول عدم وجود أمن كافٍ لتأمين بعثتهم.

 

من ناحية أخرى، يقوم رجال الأمن بتفتيش الجماهير ذاتياً ومنع دخول أى زجاجات مياه أو شماريخ، وهو ما استجاب له الجمهور الذى تعامل مع الموقف بهدوء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

امتلاء مدرجات استاد القاهرة عن آخرها استعداداً لمباراة مصر والجزائر .. وجماهير "الأخضر" تحاول استنزاف طاقة المصريين

 

امتلأت تقريباً فى هذه اللحظات (3.40) عصراً مدرجات استاد القاهرة عن آخرها بالجماهير المصرية مع وجود بعض الفراغات القليلة فى مدرجات الدرجة الثالثة يمين بالإضافة إلى 2000 مشجع من جماهير الجزائر تواجدوا فى الاستاد منذ الساعة الواحدة ظهراً.

 

ويحيط رجال الأمن بجمهور الجزائر ورفضت الشرطة محاولات جمهور "الخضراء" بتعليق علم ضخم وبعد المفاوضات سمحت الشرطة بفرد العلم في مقابل أكثر من علم مصري ضخم في الدرجة الثالثة شمال ويتزايد جمهور الجزائر مع الوقت و لا تزال آلاف الجماهير تتجمهر أمام الإستاد بحثاً عن تذكرة بأي ثمن.

 

ومع دخول كل دفعة من الجماهير المصرية يبدأون بتشجيع جنوني يقابلها مساندة مصرية من الإستاد قبل ان يهدأ الجمهور بعد طلب المشجعين بالحفاظ على الطاقة خاصة مع طول وقت الإنتظار الذي سيقارب الأربع ساعات. و تحتشد أضعاف من بداخل الملعب خارج جدران الإستاد بحثاً عن أي تذكرة بأي ثمن وتخطت أسعار التذاكر كل الإحتمالات حيث وصلت الدرجة الثالثة الى 400 جنيه و الدرجة الثانية 700.

 

وبدأت تهدأ جماهير مصر خاصة مع اصرار روابط المشجعين على مطالبة الحاضرين بالمحافظة على طاقاتهم للمباراة، وقد حاول جمهور الخضراء أكثر من مرة استنزاف الجمهور بجره الى مناوشات تشجيعية لكن كان الرد يأتي عامة من الثالثة يمين وتهدأ الجماهير من بعدها.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انهيار بوابات إستاد القاهرة بسبب التدافع الجماهيري والمدرجات امتلأت عن اخرها

تسبب التدافع الجماهيري في انهيار البوابات الحديدية لإستاد القاهرة وامتلأت مدرجات الإستاد عن أخرها.

 

وقال مراسل Yallakora.com إن الجماهير الجزائرية تواجدت في مدرجات الدرجة الاولى العلوية وسط حراسة أمنية مشددة كما يوجد مدرجات خالية فاصلة لزيادة الحماية الأمنية.

 

وقام المذيع الداخلي بالإستاد القاهرة بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى عبر سماعات الإذاعة الداخلية، راجيا فوز مصر، ومن ثم قامت الجماهير بتأمين الدعاء قائلين "آمين".

 

ويسعى المنتخبان للفوز ببطاقة التأهل للمونديال للمرة الثالثة في تاريخهما حيث بلغ المصريون نهائيات كأس العالم مرتين من قبل عامي 1934 و1990 في ايطاليا فيما تأهل الجزائريون للمونديال مرتين أيضا عامي 1982 بإسبانيا و1986 بالمكسيك.

 

ويخوض منتخب مصر اللقاء ولا بديل أمامه سوى الفوز بفارق ثلاثة أهداف ليتأهل مباشرة إلى المونديال أو الفوز بفارق هدفين وحسم التأهل في مباراة فاصلة قرر الاتحاد الدولي للعبة " الفيفا" إقامتها يوم 18 نوفمبر بالسودان .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ستاد القاهرة يمتلئ بـ 100 ألف مصري، وتشكيل المباراة

 

في آخر التقارير الواردة إلينا من داخل ستاد القاهرة الدولي، علمنا ان المدرجات يحتشد فيها 100 ألف مشجع مصري، أكثر من السعة المسموح بها نظراً للتدافع الجماهيري الرهيب وهناك مئات الآلاف حول الاستاد من الخارج بخلاف الملايين في كل الشوارع والميادين المصرية.. وكل شئ يمر في أمان وسلام، فيما عدا الاستفزازات الجزائرية من قبل الجماهير الخضراء داخل المدرجات المخصصة لهم والصحفيين القادمون معهم.

 

والتشكيل الذي سيبدأ به المنتخب الوطني المصري المباراة يتكون من عصام الحضري في حراسة المرمى وفي الدفاع هاني سعيد وأحمد فتحي وعبد الظاهر السقا وفي اليمين أحمد المحمدي وفي اليسار سيد معوض وفي الارتكاز أحمد حسن ومحمد حمص وفي صانع الألعاب محمد أبو تريكه وفي الهجوم عمرو زكي ومحمد زيدان.

 

وكان مراسل ZamalekFans.com قد قال ان ستاد القاهرة الدولي قد أوشك على الامتلاء عن آخره قبل خمس ساعات كاملة من بدء المباراة المرتقبة بين المنتخبين المصري والجزائري في ختام مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

 

وانتشرت قوات الأمن المصرية في جميع الشوارع المصرية بطريقة مكثفة للحفاظ على أمن المواطنين بعد وضع شاشات في جميع الميادين العامة والأندية، ولمنع أي تجاوزات أيضاً من قبل الجزائريين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مبرووووووك لمصر :crying:

 

egypt.gif

 

2 لمصر ،، 0 للجزائر

 

 

الف مبروك لكل المصريين ،، وهاردلك للأخوه الجزائريين

 

w6w_2006.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الف مبرووك لمصر

والله اول مره فى حيااااااااتى اتفرج على ماتش

والحمد لله كسبنا فيه

مبروووك

عقبال يارب النصر للاسلام والمسلمين

ونكون خير جند الله فى الارض

كما كنا فى ملاعبنا

:crying::g::keda: :keda:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ألف ألف ألف مبروك لمصر

 

عملوها الوحوووووووووووووووووووووش

 

ربنا يسهل يوم الأربعاء

 

:crying::g::g::g::keda::keda::2::2::2:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لمصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

عقباااااااااااااااال يوم الأربعاء ذى ما قال دكتور أحمد

رغم أنى مش أعرف مين هيلعبها يوم الأربعاء :crying::g:

بس مش مشكله الحمد لله

عقباااااااااااااااااااااااااااال كل المباريات ويارب ديما الأتحاد يسودنا وتكون أيامنا كلها الفرحة

وطبعا أتمنى والله من كل قلبى أتحدنا ده مش يكون فى مباراة أتلعت ولا كأس هيتاخد

نفسى يكون تعاون المصريين فى الفرح والحزن فى حاجات أكبر من كده بكتيييييييييييييييييييييييير وأولها طبعا شعورنا بفرحة وحزن شعوبنا من المسلمين

ألف مباااااااااارك لمصر

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الف الف الف الف مليوووووووووووووووووون مبرررررررروك لمصر

فعلا الكبير كبير

الحمد لله والله ماتعرفوش فرحتي شكلها قد ايه

مصر منصور والجزائر مكسورة

الف مبروك للشعب المصرى با اكمله بالفوز المستحق على المنتخب الجزائرى بهدفين مقابل لاشى وبذلك يتقابل الفريقان مرة اخرى يوم الاربعاء القادم الموافق 18 نوفمبر فى مباراة فاصلة لتحديد الفريق الذى يمثل افريقيا فى كاس العالم القادمة

والتى تقام بجنوب افريقيا واطيب الامنيات للفريق القومى المصرى بالفوز فى المباراة القادمة ان شاء الله

اسيبكم مع الصور

1%20(14)%20(Custom).jpg

1%20(31)%20(Custom).jpg

1%20(25)%20(Custom).jpg

1%20(24)%20(Custom).jpg

1%20(23)%20(Custom).jpg

1%20(21)%20(Custom).jpg

1%20(15)%20(Custom).jpg

 

 

1%20(35)%20(Custom).jpg

 

 

1%20(41)%20(Custom).jpg

 

 

1%20(43)%20(Custom).jpg

 

1%20(45)%20(Custom).jpg

 

 

 

 

1%20(54)%20(Custom).jpg

1%20(61)%20(Custom).jpg

 

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عملها متعب وزكي: الفراعنة يهزمون "الخضر".. والمباراة الفاصلة بالسودان الأربعاء

 

نجح المنتخب المصرى فى إلحاق هزيمة بثنائية عريضة ومثيرة على منتخب الجزائر بدأها بهدف لزكى فى أول المباراة وأنهاها بهدف لمتعب فى آخر المباراة وكان فى إمكان بركات إحراز الثالث فى آخر ثوانى ليلجأ الفريقين الى مباراة فاصلة بالسودان لتحديد أيهما سيتأهل الى مونديال العالم

 

النتيجة اخرجت المنتخب المصرى من حسبة النقاط والأهداف التى كانت قبل المباراة والتى تم اللجوء اليها بالاعتماد على نتائج الفريقين خلال مجموع مبارتهما فى المجموعة وأصبحت مباراة السودان هى موقعة الحسم حيث لا بديل سوى فوز أحد الفريقين حتى وإن تم اللجوء الى ضربات الترجيح

 

انتهى الشوط الاول من مباراة مصر والجزائر بتقدم الفراعنة بهدف احرزه عمرو زكى فى الدقيقة الثالثة ، وذلك فى اللقاء الذى يجمع بين المنتخبين السبت باستاد القاهرة الدولى ضمن الجولة الاخيرة من مباريات المجموعة الثالثة فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010.

 

وقد شهد الشوط الاول عدم ظهور اكثر من لاعب في مستواه المعهود كما شهد الشوط الاول عدم التركيز من الفريقين خاصة المنتخب المصرى الذى لاحت له فرص كثيرة كان يمكن ان يترجمها الى اهداف كانت كفيلة باخراجه فى الشوط الاول فائزا بثلاث اهداف على الاقل.

 

كانت ضربة البداية لمنتخب الجزائر وفى الدقيقة 3 وبعد ان تصدت عارضة حارس مرمى الجزائر لقذيفة ابوتريكة ولكن زكى من متابعة جيدة نجح فى احراز الاهدف الاول للفراعنة الامر الذى فتح الامل امام الفريق المصرى لزيادة حصيلة اهدافه فى مرمى الجزائر حتى يستطيع التأهل لمونديال العالم دون الحاجة الى مباراة فاصلة.

 

وفى الدقيقة التاسعة تعاطفت العارضة مع منتخب الجزائر وحرمت المنتخب المصرى من احراز الهدف الثانى.

 

وفى الدقيقة العاشرة نجح الحضرى فى اخراج كرة عرضية بعيدا عن شباكه.

 

فى الدقيقة 14 حرم الحكم المحمدى من اكمال هجمة عنرية بعد ان تخطة دفاع الجزائر وحسبها فاول على المحمدى بحجة احتكاكه بمدافع الجزائر.

 

وفى الدقيقة15 فشل زكى فى استلام كرة عالية وذهبت منه الى دفاع الجزائر وكان يتسطيع تحويلها الى هدف لو استلمها بطريقة صحيحة.

 

وفى الدقيقة 15 انقذ احمد فتحى الكرة واخرجها ركنية بعد ارتدت من ايدى عصام الحضرى قبل ذهابها لهجوم الجزائر.

 

وفى الدقيقة 24 احتسب حكم المباراة تسللا على عمرو زكى.

 

وفى الدقيقة 26 احتسب الحكم فاول لحساب محمد زيدان ولكن رفعة ابوتريكة الذى يتذبب مستواة فى المباراة كانت من نصيب دفاع الجزائر.

 

فى الدقيقة 28 تباطىء احمد فتحى فى اخراج الكرة الى التماس وكانت ستمثل خطورة على مرمى الحضرى ولكن هانى سعيد تدخل ولعبها خارج الملعب.

 

فى الدقيقة 32 الحضرى يمسك بكرة جزائرية ضعيفة وبعدها بثوانى نجح هانى سعيد فى اخراج قذيفة جزائرية الى ركنية.

 

وبعدها بثوانى احتسب حكم المباراة تسلل على ابوتريكة.

 

وفى الدقيقة 35 نجح الحضرى فى اخراج كرة مباشرة ساقطة لعبها بلحاج الى ضربة ركنية اانتهت الى احتسابها فاول لحساب الحضرى.

 

وفى الدقيقة 36 تحولت ركنية ابوتريكة الى هجمة مرتدة للجزائر انتهت بفاول فى منتصف الملعب لصالح الجزائر.

 

وفى الدقيقة 39 فشل حمص فى تحويل كرة عالية من المحمدى الى هدف وحولها براسة بجوار القائم.

 

فى الدقيقة 44 لعب صايفى الكرة براسة الى ضربة مرمى بعيدا عن الحضرى نتيجة ضغط هانى سعيد عليه

 

وفى الدقيقة 45 من المباراة تحولت ركنية من احمد حسن من جهة اليسار الى ركنية من جهة اليمين وانتهت الى ضربة مرمى للجزائر

 

فى الدقيقة 47 نجح دفاع مصر فى اخراج هجمة جزائرية الى ركنية نتجت عن تباطؤ دفاع مصر ولم : تلعبها الجزائر ركنية بسبب انتهاء الوقت الاصلى والاضافى للمباراة

 

وفى الدقيقة 17 اجرى مدرب الجزائر رابح سعدان التغيير الثانى حيث نزل عبدالقادر زيدان مكان صايفى

 

وشهد بداية الشوط الثانى خروج كريم مطمور ونزول ياسين بزاز وكانت ضربة بداية الشوط الثانى من نصيب منتخب مصر

 

وفى الدقيقة الرابعة حول ابوتريكة عرضية سيد معوض الى كرة عالية بعيدة عن شباك حارس مرمى الجزائر وكان بقليل من التركيز يستطيع ان يلعبها فى اتجاه شباك الجزائر

 

وفى الدقيقة السابعة احتسب حكم المباراة فاول لصالح عمرو زكى

 

وفى الدقيقة العاشرة اجرى حسن شحاته اول تغيير لمصر فى المباراة حيث نزل محمد بركات مكان محمد حمص وفى الدقيقة 11 نجح الحضرى فى اخراج كرة خطيرة كانت فى اتجاه سباكه نتيجة خطأ دفاعى

 

وفى الدقيقة 14 احتسب حكم المباارة فاول لاحمد فتحى

 

وفى الدقيقة 15 فشل ابوتريكة فى تحويل تمريرة من زيدان الى هدف وذهبت الى حارس مرمى الجزائر

 

وفى الدقيقة 16 لعب صايفى كرة خطيرة فوق العارضة

 

وفى الدقيقة 19 اجرى حسن شحاته التغيير الثانى حيث نزل عماد متعب مكان عمرو زكى

 

وقد اشاع نزول عماد متعب النشاط الى هجوم منتخب مصر واتاح عدة هجمات لكن لم يتم ترجمتها الى هدف وبدا لاعبو الزائر فى التحايل لتضيع الوقت

 

وفى الدقيقة 27حصل حارس مرمى الجزائر على انذار لتضيعه الوقت

 

وفىالدقيقة 30 كانت رفعة المحمدى من نصيب حارس مرمى الجزائر

 

فى الدقيقة 31 نجح الحضرى فى الامساك كرة مباشرة جزائرية

 

وفى الدقيقة 32 اجرى حسن شحاته التغيير الثالث حيث نزل احمد عيد عبدالملك مكان محمد زيدان

 

وفى الدقيقة 34 نجح الحضرى فى انقاذ هجمة جزائرية

 

فى الدقيقة 36 حصل احمد عيد على فاول بعد عرقلته

 

وفى الدقيقة 37 ضاع هدف اكيد لمنتخب مصروفشل احمد حسن فى احرز الهدف

 

وفى الدقيقة 44 بدأ حارس مرمى الجزائر فى اضاعة الوقت بعد تصدى لكرة رفعها احمد فتحى

 

وقد احتسب الحكم ست دقائق وقت بدل ضائع للشوط الثانى ونجح متعب فى احرز الهدف الثانى فى الدقيقة قبل الاخيرة

 

كان الفريقان قد بدا المباراة بالتشكيل التالى منتخب مصر : عصام الحضري في حراسة المرمي وأمامه الثلاثي احمد فتحى وهانى سعيد والسقا والوسط المحمدى سيد معوض وأحمد حسن وابوتريكة ومحمد حمص ويقود خط هجوم الفراعنة: محمد زيدان وعمرو زكى ‏وشملت القائمة الاحتياطية كلاً من: عبد الواحد السيد، عماد متعب، أحمد سعيد أوكا، شريف عبد الفضيل، حسني عبدربه، محمد بركات، أحمد عيد عبد الملك.

 

اما تشكيل الجزائر:حراسة المرمي: لوناس جواوي، خط الدفاع: مجيد بوقرة – رفيق حليش – عنتر يحيي - كريم مطمور خط الوسط: خالد لموشية – يزيد منصوري – نذير بلحاج – مراد مغني

خط الهجوم: رفيق صايفي – كريم زياني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسن: سنقدم أداء أفضل في المباراة الفاصلة

قال أحمد حسن قائد المنتخب المصري إنه وزملائه سيقدمون أداء أفضل في المباراة الفاصلة أمام المنتخب الجزائري التي ستحدد هوية المتأهل إلى كأس العالم عن المجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية.

 

وحقق المنتخب المصري فوزا دراميا على المنتخب الجزائري بهدفين نظيفين في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليجبر أبطال القارة السمراء المنتخب الأخضر على خوض مباراة فاصلة.

 

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة "نعد الشعب المصري بتقديم أداء أفضل قي المباراة الفاصلة في السودان وسنحقق الفوز إن شاء الله".

 

وأضاف الصقر المصري "أود أن أشكر جميع الأمهات المصرية التي دعت لنا بالتوفيق حيث أن الفوز جاء بفضل الله أولا ثم بدعاء الجميع".

 

وأكمل "سنتوجه عقب المباراة إلى الفندق للحصول على راحة وسنكمل المعسكر، وفي الغالب سنتوجه إلى السودان يوم الأحد".

 

واختتم البطل الأفريقي تصريحاته بقوله "الفرحة الأكبر يوم الأربعاء إن شاء، وسنبذل كل ما في وسعنا لإسعاد الشعب المصري".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

آه أه فهمت يوم الأربعاء فى أيه

بارك الله فيكى

نودى شكلك بتحبى الكورة اووووووى لأنك مهتمه ماااشاء الله بكل الأخبار

جزاكِ الله خيرا على البث المباشر ده لكل الأخبار

تقبلى فائق احترامى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منورانا يادفء الانس في اليوم الجميل ده وانا فعلا مهتمة بالرياضة وبحبها جدا واتمني بجد يكون موضوع شمل كل حاجة وميعادنا ان شاء الله يوم الاربعاء عشان تبقي الفرحة الكبيرة باذن الله

 

ياااااااااااااااااااااااااارب النصر لمصر دائما

منورة ياقمر التوبيك والمنتدي

تقبلي فائق احترامي وتقديري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

متعب يرفض تأهل الخضر ويقود الفراعنة لمباراة فاصلة

 

أجّل هدف المهاجم المصري عماد متعب في اللحظات الأخيرة من مباراة منتخب بلاده مع ضيفه الجزائري، حسم هوية المنتخب الإفريقي الخامس المتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 إلى مباراة فاصلة ستقام يوم الأربعاء المقبل في السودان، بعد أن حسم الفراعنة اللقاء الأخير في التصفيات لصالحهم بهدفين نظيفين.

 

ودخل المنتخب المصري اللقاء وهو بحاجة إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل المباشر إلى مونديال جنوب إفريقيا، أو الفوز بفارق هدفين للانتقال إلى مباراة فاصلة، فيما كانت أي نتيجة أخرى تصب في صالح الخضر.

 

وبالعودة إلى مجريات اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي وأمام أكثر من 75 ألف متفرج، لم يُمهل أصحاب الأرض ضيوفهم الجزائرين أكثر من دقيقتين ليفتتحو النتيجة، عن طريق عمر زكي الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس وناس جاواوي، بعد دربكة داخل خط الست ياردات شهدت تسديدة قوية لمحمد أبو تريكة ردتها العارضة ومن ثم تسديدة لمحمد زيدان أبعدها جاواوي لتصل إلى زكي الذي لم يتوانَ عن إيداعها في المرمى.

 

هذا الهدف المبكر منح المصريين دفعة معنوية كبيرة، حيث واصلوا ضغطهم باتجاه مناطق الخضر اللذين بدا الارتباك واضحاً على أدائهم في الدقائق الأولى، وكاد أبو تريكة أن يضيف الهدف الثاني لمصر في الدقيقة العاشرة؛ لكن تسديدته التي نفذها من ركلة حرة مباشرة اصطدت بالقائم الأيمن للحارس الجزائري قبل أن يبعدها المدافع رفيق حليش.

 

وبعد مرور الربع ساعة الأولى، بدأ الجزائريون يدخلون أجواء اللقاء، وهددوا مرمى عصام الحضري بأكثر من كرة ثابتة كان أخطرها رأسية كريم زياني التي أبعدها الحضري بصعوبة.

 

واستمرت بعدها سيطرة الخضر على منتصف الملعب حتى الدقيقة 40 حين أرسل أحمد المحمدي كرة عرضية ارتقى لها محمد حمص ليسددها بجوار القائم الأيمن.

 

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، كاد الجزائريون أن يدركوا التعادل عندما عكس رفيق حليش كرة قادمة من ركلة حرة برأسه إلى أمام المرمى المصري، تابعها رفيق صايفي برأسه لكنها لم تجد من يسكنها الشباك ليشتتها الدفاع وينتهي على إثرها شوط اللقاء الأول.

 

وفي الشوط الثاني كانت الفرصة الأخطر على الإطلاق للخضر، بعد انفراد رفيق صايفي بالحضري وسددها ساقطة من فوقه، إلا أن الحارس المصري تألق في إبعادها، حارماً الخضر من هز شباكه في الدقيقة 57.

 

وبعدها بثلاث دقائق فقط، أرسل سيد معوض كرة عرضية من الجهة اليسر هيأها زيدان أمام زكي لكن الحارس الجزائري جاواوي سبقه على الكرة، وعاد جاواوي ليبعد رأسية المحمدي من حلق المرمى.

 

وحينما كان الجميع ينتظر أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً تأهل الجزائر إلى المونديال، كان للبديل عماد متعب رأي آخر، إذ ارتقى عالياً ليضع عرضية معوض ببراعة على يمين الحارس الجزائري، ليتأجل الحسم إلى المباراة الفاصلة التي ستقام في الخرطوم الأربعاء المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عاجل: سعدان يرفض حضور المؤتمر الصحفي

 

 

رفض المدرّبْ الوطني الجزائري رابح سعدان المدير الفنّى لمنتخب "الخضر" الإدلاء بأىْ تصريحات للصحافة ووسائل الإعلام المصريّه؛ عُقبّ نهاية المباراة التّى جمعت المنتخبين المصري ونظيره الجزائري مساء اليوم ضمنّ منافسات التصفيات الإفريقيّة المؤهلّة إلى نهائيات كأس العالم المقبلّة.

 

ولم تكشف البعثّة الجزائريّة السبب الحقيقي وراء امتناع المدرّبْ رباح سعدان عنْ حضور المؤتمّر الصحفي على الرغم من احتمال تعرضه لعقوبة من قبل الاتحاد الدولي الكرة الذي تنصْ قوانينه على ضرورة حضور كلا المدربين المؤتمر الصخفي قبل وبعد المباراة.

 

وكشف بعض الشهود العيان الذين تواجدو في أرضية الملعب أنّ سعدان رفض حضور المؤتمر قائلاً: " عندما تنتهي مبارة السودان سأحضر المؤتمر الصحفي، أمّا الأن فلا يوجد ما أقوله".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الف الف الف الف مليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــون

مبروك لمصر وعبال يوم الاربع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تستاهلون الفوز يامصر

 

والله أشجعكم من أعماق القلب :g:

 

اما منتخبنا السعوديّ فأحسن الله عزاه :keda:

 

الله يوفقكم

 

< وبأتابع الفاصله يوم الأربعاء :crying:

 

بس ع الله الدكتور احمد يطلعنا من المحاظرة بدريّ :keda:

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رائعة يانودي

تغطية فعلا حصرية للمنتدي

بجد حاجة لاتعليق عليها

لان مافيش كلام يوفيك حقك

متظرين حصرياتك القادمة يارياضية المنتدي

تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..