اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

علاء مبارك يفتح النار على مرتزقة الجزائر و يثلج قلوب المصريين

Recommended Posts

عبر السيد علاء مبارك نجل الرئيس محمد حسنى مبارك عن غضبه الشديد من الإعتداءات التى تعرضت لها بعثة الفريق المصرى بالعاصمة السودانية الخرطوم عقب هزيمة منتخب مصر أمام نظيره الجزائرى مساء الأربعاء بالمباراة الفاصلة لتحديد الفريق المتأهل لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا

 

وأشار علاء مبارك فى تصريحات هاتفية ببرنامج "الرياضة اليوم" والذى يقدمه الإعلامى خالد الغندور أنه فى البداية يقدم تهنئته للمنتخب المصرى ولجهازه الفني بعد الآداء الطيب الذى ظهروا عليه فى اللقاء مؤكداً انهم جلبوا الفرحة للشعب المصرى كثيراً وسنلتمس لهم العذر فى حالة الخسارة

 

وأضاف نجل الرئيس أنه وبصفته مواطن مصرى حضر المباراة يؤكد على أن الجماهير الجزائرية التى حضرت لقاء الخرطوم ليس جمهور كرة قدم علي الإطلاق مضيفاً إلى أنهم مجموعة من المرتزقة حملوا السنج والمطاوي وتسببوا فى إرهاب الجمهور المصرى

 

وإستطرد علاء مبارك حديثه مؤكداً انه يحمد الله على الهزيمة التى أنقذت المنتخب المصرى من المجازر التى كانت ستحدث فى حالة الفوز على ايدى هؤلاء المرتزقة مضيفاً أن الإعلام الجزائرى هو من تسبب فى هذه الفتنة وما قالوه عن وجود قتلى لهم بالقاهرة أمر عار تماماً من الصحة

 

وإختتم نجل الرئيس تصريحاته بأنه يجب أن نتقدم بشكوى للفيفا لتوضيح ما حدث بالخرطوم وأن يكون هناك موقف إيجابى ضد هذا الإرهاب الذى حدث أثناء وبعد المباراة

 

 

مقتطفات من المداخلة التليفونية:

 

 

في البداية:

" في البداية أهني الكابتن حسن صقر والكابتن سمير زاهر والكابتن حسن شحاتة على ما فعلوا في الفترة السابقة فهم من أسعدونا وجلبوا الفرحة لنا" .

 

وعن مباراة الأمس قال السيد علاء:

"تابعت الصحافة الجزائرية على مدار الأيام الماضية ووجدت منها شحنا كبيرا وسبابا وتعصبا كبيرا من جانب الصحف الجزائرية المتعصبة التي مارست تشويه الصورة المصرية وتصوير جثث جزائرية في مصر والكثير والكثير وكأننا اليهود في غزة ومارسوا نوع من الشحن ليس له صلة بكرة القدم الكرة بريئة مما حدث " .

 

 

وأضاف:

"حمد الله ع السلامة لجميع الجماهير المصرية التي كانت في السودان.. الجو هناك كان بعيدا عن أجواء كرة القدم.. الجماهير التي كانت هناك ليست جماهير الكرة الجزائرية بل هي من وجهة نظري ووجهة نظر الغالبية مجموعة من المرتزقة والإرهابيين.. ما فعلوه كان نوعا من الإرهاب وليس لتشجيع الكرة لا يهمهم النتيجة.. الحمد لله أننا لم نفز فقد تصل المسألة لمجازر في حالة فوزنا" .

 

 

وبالنسبة للأمن السوداني قال:

"الأمن السوداني لم يقصر في إطار الإمكانات المتاحة له.. قبل بداية المباراة بدأ الجمهور الجزائري في إلقاء الزجاجات ونزل البعض منها إلى المقصورة الرئيسية كان هناك خوف كبير على أرواحنا من قبل الجهات الأمنية السودانية وتحدثوا معي أنا وجمال ولكن قلت لهم أنني سأجلس لتشجيع منتخب بلادي مهما يكن هذه مباراة في كرة القدم وربنا يرزق.. تعجبت من منظر الجماهير الجزائرية وألفاظهم البذيئة وحركاتهم المريبة.. لاحظت من البداية وجود نوع من العداء والكراهية والحقد" .

 

"بعد إنتهاء المباراة بدأ بعض اللاعبين الجزائريين في إستفزاز لاعبي مصر ونجحوا في إستفزاز عماد متعب ولكن دخل جميع لاعبي مصر إلى غرف خلع الملابس نزلنا إليهم لمساعدتهم على نسيان الهزيمة ولم يسلم المنتخب من بطشهم بل ظلوا في الشتائم بمنتهى السفالة وأكررها هذه ليست جماهير للكرة هذه مجموعة من المرتزقة والإرهابيين" .

 

وعن مشكلة الطائرات قال:

"طلب الأمن مني أنا وجمال ركوب أول طائرة لكننا رفضنا وطلبنا الذهاب للفندق لإنتظار المنتخب والإطمئنان عليه لكننا سمعنا ما يحدث في الخارج وأن هناك إصابات وكنت في قمة الخوف على السيدات والأطفال.. عندما جاء المنتخب قلنا أننا سنتحرك جميعا إلى المطار وطلب منا الأمن الركوب في أول طائرة على إعتبار أننا أولاد الريس وأننا حمل ثقيل عليهم ومسئولية يريدون التخلص منها لكننا رفضنا وصممنا على البقاء والتحرك كلنا مع اللاعبين والجمهور" .

 

"أثناء تواجدنا في الفندق سمعنا عن وجود مشكلات مع بعض الإعلاميين كوائل الإبراشي لكننا إتصلنا به وتمكنا من الإطمئنان عليه" .

 

وفي نبرة من الحب لمصر والدفاع عن كرامتها قال :

"أنا خارج السياسة أنا كمواطن مصري بحب بلدي وبحب وطني كفاية ما يحدث لنا.. نحترم الجميع في الخليج وكذلك تونس لكن لا أعرف تركيبة الجزائر غريبة هناك حقد هناك ضغينة يجب وقفة ووقفة كبيرة" .

 

وعن ما قاله الكابتن أحمد شوبير:

"كيف للكابتن أحمد شوبير أن يخرج ويقول أحب المدعو روراوة ما حدث لا يمكن السكوت عليه لنا إحترامنا لن نبقى نطبطب كفانا طيبة إللي يحترمنا نحترمه وإللي حيقرب من كرامه مصر حياخد على دماغه وما حدث لا يمكن أن يسكت عليه أحد" .

 

وعاد مرة أخرى ليقول:

"لا يوجد في قلوبهم حب يوجد حقد وضغينة يجب لنا من وقفة صارمة" .

 

كان هذا أهم ما قاله السيد علاء مبارك إبن مصر ونجل الرئيس محمد حسني مبارك .

 

نقلا عن

بص وطل

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأستاذ علاء مبارك يشن هجوماً ضارياً على الجزائريين: إحنا رجالة واللى يقل أدبه علينا ياخد فوق دماغه .. ولا أدرى كيف دعا شوبير لمبادرات "الورود" وهما بيشاورولنا هيدبحونا

 

شن السيد علاء مبارك نجل السيد رئيس الجمهورية هجوماً حاداً على الجزائريين الذين حضروا لقاء مصر بالأمس ووصفهم بــ"المرتزقة" وقدم كامل تهانيه للشعب المصري ولأفراد المنتخب المصري والجهاز الفني بعد الآداء الطيب الذي ظهروا به خلال مباراتهم أمس الأربعاء، مضيفاً "يجب أن نقدم العذر للمنتخب ونقدم التهنئة لهم فهم كثيراً ما سببوا لنا الفرحة".

 

وقال علاء مبارك في إتصال هاتفي ببرنامج "الرياضة اليوم" أن الجمهور الجزائري الذي حضر المباراة ليس جمهور كرة قدم علي الإطلاق، مضيفاً "هؤلاء جماعة مرتزقة وليسوا مشجعين للكرة وليس لهم أي علاقة بالنتيجة والحمد لله أننا لم نفز، لأنه كان من الممكن أن تحدث مجازر".

 

وعن الأمن السوداني قال مبارك "لقد حاولوا عمل ما بوسعهم، لقد نصحنا البعض بعدم الذهاب للمقصورة، لقد رأينا ماذا كانوا يلبس هؤلاء المرتزقة الجزائريين، رأينا بذاءات وعلامات تتوعدنا بالقتل والذبح".

 

وأضاف "كان واضحاً للعيان أن هناك نوع من العداء والغل لأننا أفضل منهم، لقد تأكدنا منذ البداية أن هذا اللقاء لن يمر علي خير، وأكملنا اللقاء وبدأوا الإستفزازات، واعتدوا علي عماد متعب، إنها منتهي السفالة والإستفزاز".

 

وقال "كفاية، الكرامة المصرية خطوط حمراء ومن يقترب منها سيعاقب ، ولن تكون هناك طبطبة ، فالجزائريين مش ماسكين علينا ذلة ، علاقتنا مع كل الدول رائعة ولكن ليس معنى ذلك أن نواجه دائما عنف من الجماهير الجزائرية ، وتواجه منتخباتنا وأنديتنا ارهاب فى كل مرة يواجهون فيها الجزائر

 

وأردف علاء مبارك "هذه ليست رياضة، رفضنا الرجوع إلي مصر في أول طائرة، وذهبنا للفندق وبدأنا الإستماع للبرامج وعلمنا ما يحدث لأطفالنا ونساءنا وفنانينا من إرهاب المرتزقة الجزائريين، سافرنا مع بعثة المنتخب واتحاد الكرة ولو تركناهم كان من الممكن أن يفتكوا بهم هناك".

 

وأضاف نجل رئيس الجمهورية المصرية "عاملونا كأننا يهود نقتل الفلسطينيين في غزة، صحافتهم هي السبب، هذا تخطيط تم الإعداد له سابقاً، ما قاله سفيرهم بشأن قتلاهم كلام فارغ". وتحدث علاء كمواطن مصري بعيداً عن السياسة قائلاً "أنا أتحدث كمواطن مصري، كفاية لن نظل طول عمرنا نحترم هؤلاء الجزائريين، هناك شيء غريب في تركيبتهم".

 

وانتقد نجل الرئيس من يردد بانه يحب روراوة رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم "أحب روراوة إيه، مينفعش أحسس علي هؤلاء، لن نطبطب عليهم، نحن في مهانه ولن نسكت علي ما حدث ، إحنا رجالة، هذه مصر ولا يصح أن يتم ضرب مواطن مصري، دي مصر اللي يغلط فيها يتحاسب، زهقنا بقي، اللي يحترمنا نحترمه، ما حدث غير مقبول بالمرة مصر أغلي من أي حد".

 

كما هاجم الإعلاميين الذين طالبوا بمبادرات "الورود" أو السفر إلى الجزائر، وقال: "لا أدري كيف يقول شوبير هذا الكلام ويطالب بهذه المبادرات؟". كما نقل علاء إشادته بموقف التوأم حسام وإبراهيم حسن من الجزائريين، وغيرهم من الإعلاميين الذين هاجموا ما يفعله الجزائريون.

 

وعن تصريحات وزير الرياضة الجزائري حول كون الجمهور الجزائري جمهوراً واعياً قال علاء مبارك "هل كان يتحدث وهو في وعية؟، كلنا رأينا آداء جمهور الجزائر، هذا ليس جمهور كورة هؤلاء مجرد مرتزقة و"صيع" حملوا السنج والمطاوي، ذهبنا للأدغال، لا بد وأن نتقدم بشكوي للفيفا، لا بد وأن يكون لها موقف مع هذا الإرهاب".

 

واختتم علاء مبارك حديثه بالتنويه أنه يتحدث كمواطن مصري، مضيفاً "أسباب العداوة تعود للحقد والغيرة من مصر في مجالات كثيرة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حفظ الله السيد علاء مبارك ابن مصر البار لقد اثلج صدورنا جميعا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أخي وحش الجزائر

 

من حقك ان تسجل اعتراضك على الموضوع

 

و لكن كونك ان ترد بهذه الالفاظ الحقيرة على السيد علاء مبارك ... فهذا لا يصح ابدا

 

و بذلك سوف يتم انزارك و منعك من المشاركة لمدة سوف تحددها الادارة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..