اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

كاس العالم 2010

Recommended Posts

كاس العالم 2010 بمنتديات ياللا ياشباب بشكل تاني معانا

تغطية لكل النتائج واحدث الاخبار والمباريات فكونوا معنا

ونبدا ع بركة الله

 

 

كأس العالم يصل إلى جنوب إفريقيا

 

 

وصل كأس العالم اليوم إلي مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا، والتي ستشهد الجمعة إجراء قرعة مونديال 2010.

 

وبدأت جولة كأس العالم في إفريقيا من القاهرة أواخر سبتمبر الماضي، في إطار جولة عالمية واسعة، هي الأطول في التاريخ، واستمرت 225 يوما، زارت خلالها 86 دولة.

 

يذكر أن الكأس مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراطا، وتزن 6175 جراما وبارتفاع 63.8 سم.

 

ويعد فرانز بيكنباور، قائد المنتخب الألماني السابق في مونديال 1974 هو أول لاعب رفع الكأس الغالية عقب فوز منتخب بلاه بالبطولة.

 

ومن بعده جاء الأرجنتيني دانييل باساريلا والإيطالي دينو زوف والأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا والألماني لوثر ماتيوس والبرازيلي دونجا والفرنسي ديديه ديشامب فالبرازيلي كافو وأخيرا الإيطالي فابيو كانافارو.

 

يذكر أن كأس العالم الحالية حلت بدلا من تلك التي احتفظت بها البرازيل للأبد عام 1970، وكانت تحمل اسم رئيس "فيفا" السابق جول ريميت.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الفيفا يعلن تصنيف المنتخبات في قرعة المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأربعاء تصنيف المنتخبات التي ستشارك في قرعة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا والمقررة في مدينة كيب تاون بعد غد الجمعة.

 

وضم المستوى الأول منتخبات إيطاليا ­بطل العالم­ وإسبانيا ­بطل أوروبا­ والبرازيل وهولندا وألمانيا والأرجنتين وإنجلترا، إلى منتخب البلد المضيف، وهي التي ستوضع على رؤوس المجموعات الثمانية.

 

كذلك حددت اللجنة المنظمة بالفيفا المراكز الأخرى في المجموعات، ونظام إجراء القرعة.

 

تأتي في المستوى الثاني بالمجموعات منتخبات آسيا (أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية)، ومن أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (هندوراس والمكسيك وأمريكا) وأوقيانوسيا (نيوزيلندا).

 

وفي المستوى الثالث، منتخبات إفريقيا (الجزائر والكاميرون وكوت ديفوار وغانا ونيجيريا)، وأمريكا الجنوبية (شيلي وباراجواي وأوروجواي).

 

وفي المستوى الرابع تأتي المنتخبات الأوروبية (الدنمارك وفرنسا واليونان والبرتغال وصربيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وسويسرا).

 

وعمل الاتحاد الدولي على ألا يقع منتخبان من قارة واحدة في نفس المجموعة، باستثناء المنتخبات الأوروبية، حيث يمكن أن يقع منتخبان، على الأكثر، في مجموعة واحدة.

 

 

كاس العالم2010 - تصفيات كاس العالم 2010- نتيجة قرعة كاس العالم - نتائج قرعة كاس العالم 2010 - مجموعات كاس العالم - مجموعات كاس العالم2010

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أوروبا وأمريكا الجنوبية تتزعمان مجموعات كأس العالم

 

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" رؤوس المجموعات الست لمونديال جنوب أفريقيا 2010 المقرر إقامتها يونيو القادم، حيث جاءت منتخبات البرازيل والأرجنتين وهولندا وإيطاليا وإنجلترا وألمانيا وأسبانيا على رؤوس المجموعات، بالإضافة إلى منتخب جنوب أفريقيا صاحب الأرض والجمهور.

 

وذكر الفيفا فى تقريره الذى نشر فى الموقع الرسمى أن اختيار المنتخبات جاء بناء على نتائجها فى التصفيات على عكس البطولات السابقة، حيث إن الاختيار كان يتم عن طريق ترتيب المنتخبات فى بطولات كأس العالم السابقة.

 

وأكد الاتحاد الدولى أنه تم تقسيم المنتخبات المشاركة فى المونديال إلى ثلاث مجموعات جغرافية، يتم استثناء رؤوس المجموعات منها على أن تضم كل مجموعة 8 دول لتجنب مشاركة أكثر من منتخب من نفس القارة فى مجوعة واحدة.

 

وجاء فى المجموعة الجغرافية الأولى منتخبات قارات آسيا وأمريكا الشمالية وأقيانوسيا وهى كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية واليابان وأستراليا ونيوزلندا والمكسيك وهندوراس والولايات المتحدة الأمريكية.

 

أما المجموعة الجغرافية الثانية فضمت منتخبات قاراتى أفريقيا وأمريكا الجنوبية، وهى الكاميرون وكوت ديفوار والجزائر وغانا وتشيلى وباراجواى وأوروجواى.

 

وضمت المجموعة الجغرافية الثالثة منتخبات قارة أوروبا وهى فرنسا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا والدنمارك وصربيا وسويسرا واليونان. يذكر أن قرعة كأس العالم 2010 ستقام الجمعة المقبل فى مدينة كيب تاون الجنوب أفريقية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الفيفا : لم نتأمر على فرنسا .. وواقعة هنري ليست السبب وراء إستبعادها من رؤوس المجموعات

 

حرص الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على توضيح السبب وراء إستبعاده منتخب فرنسا من رؤوس المجموعات الثمانية في قرعة كأس العالم الذي سيقام الموسم المقبل في جنوب إفريقيا، حيث خرج سريعاً من أجل توضيح هذا الأمر حتى لا يتم ربطه بأزمة مباراة إيرلندا في الملحق النهائي المؤهل للبطولة.

 

وقال جيرومي فالكيه سكرتير عام الفيفا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا جارديان" البريطانية : "في السابق كانت قرعة كأس العالم يتم تحديدها وفقاً للتصنيف الشهري للمنتخبات وأدائهم في أخر نسختين من البطولة، ولكن هذه المرة إعتمدنا في القرعة على تصنيف المنتخبات عن شهر أكتوبر فقط لأننا شعرنا بأنه الأفضل في أن نعتمد عليه".

 

ونظراً لأن المعايير الجديدة التي إعتمد عليها الفيفا في قرعة مجموعات كأس العالم جاءت في صالح المنتخب الإنجليزي على حساب فرنسا، أوضح فالكيه : "إتخذنا هذا القرار الشهر الماضي فقط لأننا وجدنا أن الإحتكام إلى تصنيف شهر أكتوبر سيكون الأكثر عدلاً لأن الفرق التي لعبت مباريات فاصلة في نوفمبر كانت ستعطيهم نقاط إضافية".

 

وأكد سكرتير الفيفا في ختام حديثه : "اعتقد أن إختيار هولندا على رأس مجموعة على حساب فرنسا ليست رغبة خاصة من جانبنا، ولكننا وجدنا أنها تستحق ذلك وفقاً لمركزها في تصنيف أكتوبر".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الفيفا: طلب ايرلندا المشاركة في كأس العالم 2010 "مستحيل"

قال جيروم فالكه الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إن طلب أيرلندا الحصول على مقعد إضافي في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا "مستحيل".

 

وأضاف فاله في كلمة له في كيب تاون قبل ثلاثة أيام من قرعة بطولة كاس العالم التى ستقام الجمعة "أعتقد أننا يجب أن نكون واضحين. انه مستحيل".

 

وكان السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا أوضح الاثنين إن الطلب الأيرلندي سيواجه بالرفض مشيرا الى ان أيرلندا طلبت أن يسمح لها بالمشاركة في نهائيات كأس العالم ليزيد عدد المنتخبات المشاركة إلى 33 وذلك بعد أن خرجت من الدور الفاصل بالتصفيات على يد المنتخب الفرنسي الذي حسم بطاقة التأهل بهدف مثير للجدل سجله وليام جالاس بعد لمسة يد من زميله تييري هنري.

 

وطالبت أيرلندا في البداية بإعادة المباراة لكن الفيفا رفض الطلب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

قرعة "مونديال 2010" الجمعة.. وسعدان يخشى "السامبا"

 

 

 

يترقب الملايين من عشاق كرة القدم قرعة بطولة كأس العالم "مونديال 2010"، والتي ستجري في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا مساء الجمعة، بحضور عدد كبير من المسؤولين السياسيين ونجوم الرياضة والفن، إضافة إلى مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وممثلي المنتخبات المشاركة في العرس الكروي العالمي، والتي يصل عددها إلى 32 منتخباً.ومن المتوقع أن يبدأ حفل سحب القرعة، الذي يستمر لنحو 90 دقيقة، وسيتم بثه مباشرة على شاشات التلفزيون إلى نحو 200 مليون مشاهد، في أكثر من 20 دولة، بكلمة للرئيس الجنوب أفريقي جاكوب زوما، ورئيس الفيفا جوزيف سيب بلاتر، فيما سيوجه الرئيس الأسبق لجنوب أفريقيا الحائز على جائزة "نوبل" للسلام، نيلسون مانديلا، وأحد مهندسي استضافة أول بطولة كأس عالم بأفريقيا، كلمة عبر الفيديو.

 

وتضم قائمة المدعوين لحضور حفل القرعة كل من رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عيسى حياتو، وآخر رئيس أبيض لجنوب أفريقيا فريدريك دي كليرك، والأسقف ديزموند توتو، و"القيصر" الألماني فرانز بكنباور، ورئيس الاتحاد الأوروبي للكرة "اليوفا" ميشيل بلاتيني.

 

ونقل موقع الفيفا عن الأمين العام للاتحاد الدولي، جيروم فالكه، الذي من المقرر أن يقدم حفل سحب القرعة، وصفه بأنه "حدث في غاية الأهمية لكرة القدم ولأفريقيا، حيث ستتم عملية سحب القرعة في كيب تاون، وستشهد النهائيات مشاركة ستة منتخبات أفريقية للمرة الأولى، نتوقع متابعة قياسية حول العالم، حيث آمل أن يتسمر الجميع أمام الشاشة الصغيرة طوال فترة الحفل."

 

ومن المتوقع أن تكون الممثلة الجنوب أفريقية الشهيرة، شارليز ثيرون، الفائزة بجائزة "الأوسكار"، ضيفة ومساعدة مقدم حفل سحب القرعة، وسينضم إليهما على خشبة المسرح كوكبة من نجوم الرياضة من بينهم الإنجليزي ديفيد بيكام، أحد اللاعبين القلائل الذين سجلوا في ثلاث نهائيات متتالية بكأس العالم.

 

وبحسب اللجنة المنظمة، فقد استغرق التحضير لحفل القرعة حوالي سنة، مشيرة إلى الحفل يتضمن سابقة في العالم، حيث سيتم عرض يدوي ثلاثي الأبعاد لتحريك التعويذة الرسمية للبطولة، والتي يُطلق عليها اسم "زاكومي"، مما يسمح للأخير بالتواصل مباشرة مع مقدم الحفل.

 

 

[/color]


وسيتم توزيع المنتخبات المشاركة على مختلف المستويات حسب التصنيف العالمي لشهر أكتوبر/ تشرين الأول 2009، وهو ما يعني أن منتخبات البرازيل، وأسبانيا، وهولندا، وإيطاليا، وألمانيا، والأرجنتين، وإنجلترا سيتم تصنيفها في المستوى الأول، ليتم وضع كل منها على رأس إحدى المجموعات الثمانية، إلى جانب جنوب أفريقيا الدولة المضيفة.

 

كما اعتمدت اللجنة المنظمة توزيع سائر المنتخبات على المستويات الأخرى بالشكل التالي:

 

- المستوى الثاني يضم منتخبات آسيا (أستراليا، واليابان، وكوريا الشمالية، وكوريا الجنوبية)، ومنتخبات شمال ووسط أمريكا والبحر الكاريبي (هندوراس، والمكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية)، وأوقيانوسيا (نيوزيلندا).

 

- المستوى الثالث ويضم من منتخبات أفريقيا (الجزائر، والكاميرون، وكوت ديفوار، وغانا، ونيجيريا)، ومنتخبات أمريكا الجنوبية (تشيلي، وباراغواي، وأوروغواي).

 

- المستوى الرابع ويضم باقي المنتخبات الأوروبية (الدنمارك، وفرنسا، واليونان، والبرتغال، وصربيا، وسلوفاكيا، وسلوفينيا، وسويسرا).

 

كما سيتم أيضا مراعاة العامل الجغرافي، مما يعني عدم وجود مجموعة تضم منتخبين من القارة ذاتها، باستثناء المنتخبات الأوروبية، حيث يمكن وقوع منتخبين كحد أقصى في مجموعة واحدة.

 

وبالنسبة لمنتخب الجزائر، ممثل العرب الوحيد بمونديال "جنوب أفريقيا 2010"، فقد أعرب مديره الفني رابح سعدان، في تصريحات لـCNN بالعربية، عن أمله في أن تجنب القرعة "الخُضر" مواجهة منتخبي البرازيل وإسبانيا، معتبراً أنهما "يضمان العديد من اللاعبين الذين يمتلكون مهارات فردية، ولديهم حس هجومي قوي، خاصة نجوم السامبا.

 

[

أما عن المنتخب الذي يأمل سعدان في أن تضعه القرعة معه، فقال: "من المنتخبات التي تعرف بقوتها، وتبدوا لنا أن لقائنا أمامهم سيكون قوي وممتع، هو من دون شك المنتخب الفرنسي، لأننا نرى فيه أنه لقاء يتميز بالحماس والإثارة من الجانبين، ويساعد كل منتخب على تقديم أروع أداء له في البطولة."

 

كما دعا المدير الفني للمنتخب الجزائري من كل العرب أن يقفوا إلى جانب الجزائر، لأنها كما قال "لن تذهب إلى جنوب أفريقيا للمشاركة فقط، بل ستذهب لتنافس وتدافع عن العرب، وتشرف البلدان العربية"، بحسب قوله.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

420 مليون دولار مكافآت كأس العالم 2010

 

قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" زيادة المكافآت المالية التى ستحصل عليها الفرق المُشاركة فى كأس العالم إلى 420 مليون دولار.

 

وذكر الموقع الرسمى لـ"فيفا" اليوم، الخميس، أن الفائز بالبطولة سيحصل على 30 مليون دولار، فى حين سيحصل صاحب المركز الثانى على 24 مليون، والفريقان المتأهلان لنصف النهائى سيحصل كل منهما على 20 مليون دولار، وسيحصل كل فريق وصل إلى ربع النهائى على 18 مليون دولار، أما الفرق التى تأهلت لدور الـ 16 فسيحصل كل منها على 9 ملايين دولار، بالإضافة إلى 40 مليون دولار للأندية التى شارك لاعبوها فى المونديال، كما سيمنح الفيفا مبلغ مليون دولار لكل منتخب من المنتخبات المشاركة كتكاليف إعداد للمسابقة.

 

وقررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولى زيادة عدد الفرق المشاركة فى كأس العالم للسيدات 2015 إلى 24 فريقًا بدلاً من 16، بالإضافة إلى التصديق على عقوبة إيقاف نشاط الاتحاد العراقى لكرة القدم. وكانت المكافآت التى خصصها الفيفا لكأس العالم فى نسختها الماضية "ألمانيا 2006" هى 261 مليون دولار، وحصلت إيطاليا على 24.5 مليون دولار بعد فوزها بالبطولة.

 

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البرازيل والبرتغال وكوت ديفوار في مجموعة واحدة بكأس العالم 2010

 

أوقعت قرعة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا منتخب كوت ديفوار مع البرازيل والبرتغال وكوريا الشمالية في مجموعة واحدة بالبطولة خلال القرعة التي أقيمت بمدينة كيب تاون الجنوب إفريقية.

 

وتعد هذه المرة التي يستضيف فيها بلدا إفريقيا بطولة العالم.

 

وأقيمت النسخة الماضية في ألمانيا عام 2006 وفازت بها إيطاليا بعد تغلبها على فرنسا في المباراة النهائية.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أعلن تصنيف الفرق المشاركة في المونديال كما يلي:

 

وتقام مباراة الافتتاح يوم 11-6 القادم بين جنوب إفريقيا البلد المضيف والمكسيك.

 

وفيما يلي المجموعات:

 

المجموعة الأولى: جنوب إفريقيا -المكسيك - أوروجواي - فرنسا

 

المجموعة الثانية: الارجنتين - نيجيريا - كوريا الجنوبية -اليونان

 

المجموعة الثالثة: انجلترا - أمريكا - الجزائر - سلوفينيا

 

المجموعة الرابعة: ألمانيا -استراليا - غانا - صربيا

 

المجموعة الخامسة: هولندا- اليابان - الكاميرون - الدانمارك

 

المجموعة السادسة: ايطاليا - باراجواي - نيوزيلندا - سلوفاكيا

 

المجموعة السابعة: البرازيل - كوريا الشمالية - كوت ديفوار - البرتغال

 

المجموعة الثامنة: إسبانيا - هندوراس - تشيلي - سويسرا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

قرعة مونديال 2010 توقع الجزائر فى مجموعة إنجلترا

 

 

 

 

 

أعلنت اليوم الجمعة، قرعة كأس العالم 2010، والمقرر إقامتها فى جنوب أفريقيا فى الفترة بين 11 يونيو و11 يوليو من العام المُقبل، وجاءت المجموعات كالتالى..

 

المجموعة الأولى:

1- جنوب أفريقيا

2- المكسيك

3- أورجواى

4- فرنسا

 

المجموعة الثانية:

1- أرجنتين

2- نيجيريا

3- كوريا الجنوبية

4- اليونان

 

المجموعة الثالثة:

1- إنجلترا

2- الولايات المتحدة الأمريكية

3- الجزائر

4- سلوفينيا

 

المجموعة الرابعة:

1- ألمانيا

2- أستراليا

3- صربيا

4- غانا

 

المجموعة الخامسة:

1- هولندا

2- الدانمرك

3- اليابان

4- الكاميرون

 

المجموعة السادسة:

1- إيطاليا

2- بارجواى

3- نيوزيلندا

4- سلوفاكيا

 

المجموعة السابعة:

1- البرازيل

2 - كوريا الشمالية

3- ساحل العاج

4- البرتغال

 

المجموعة الثامنة:

1- أسبانيا

2- هوندوراس

3 - شيلى

4 - سويسرا

 

22.jpg

 

 

 

 

1.jpg

 

 

2.jpg

 

 

3.jpg

 

 

4.jpg

 

 

 

 

 

6.jpg

 

 

 

 

 

8.jpg

 

 

9.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

12.jpg

 

 

13.jpg

 

 

 

 

 

15.jpg

 

 

16.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

19.jpg

 

 

 

 

 

21.jpg

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإعلام الأسباني سعيد بشكل عام بقرعة كأس العالم 2010

 

أبدى الإعلام الأسباني سعادته بشكل عام بقرعة كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا والتي سحبت اليوم في مركز المؤتمرات الدولية بمدينة كيب تاون .

 

ووقع المنتخب الأسباني بطل أوروبا على رأس المجموعة الثامنة مع منتخبات سويسرا وهندوراس وشيلي.

 

وسيبدأ المنتخب الاسباني مشواره في النهائيات بلقاء المنتخب السويسري في دربان في 16 حزيران/يونيو. وبعدها بأربعة أيام يلتقي منتخب هندوراس في إليس بارك قبل أن يلتقي المنتخب الشيلي في بريتوريا في 25 حزيران/يونيو .

 

وكان المنتخب الأسباني قد فاز على نظيره السويسري 3/صفر في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 1994 ، لكنه فوجئ بالتعادل مع هندوراس 1/1 في بطولة عام 1982 بأسبانيا.

 

ووصفت صحيفة "ماركا" الأسبانية في موقعها على الإنترنت المجموعة التي وقع فيها المنتخب الأسباني بأنها "مجموعة سهلة" لكنها حذرت من أن دور الستة عشر يمكن أن يكون "قاتلا".

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مجموعة نارية لكوت ديفوار .. والحظ يخدم إسبانيا وفرنسا في كأس العالم

كانت قرعة كأس العالم 2010 غير رحيمة بمنتخب كوت ديفوار الذي وضعته في المجموعة السابعة مع البرازيل والبرتغال وكوريا الشمالية، فيما وقف الحظ إلى جوار منتخبا فرنسا وإسبانيا.

 

وساند الحظ منتخب فرنسا الذي خرج من رؤوس المجموعات بوقوعه في المجموعة الأولى إلى جوار جنوب إفريقيا المضيف والمكسيك وأوروجواي.

 

كما جاءت القرعة في طرف إسبانيا طوال إجرائها في المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبها هندوراس وتشيلي وسويسرا.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد حدد طريقة إجراء القرعة بوضع جنوب إفريقيا على رأس المجموعة الأولى وتوزيع باقي منتخبات التصنيف الأول على باقي المجموعات.

 

واختار الفيفا منتخبات البرازيل والأرجنتين وإنجلترا وهولندا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا على رؤوس مجموعات الدور الأول بالإضافة إلى جنوب إفريقيا البلد المنظم.

 

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى ثلاث مجموعات جغرافية تضم كل منها ثماني دول، ويتم تكوين كل مجموعة بواسطة المنتخب صاحب التصنيف الأول من الفرق السابق ذكرها ثم منتخب من كل مجموعة جغرافية.

 

وأقيمت قرعة كأس العالم 2010 في مدينة كيب تاون الجنوب إفريقية مساء يوم الجمعة، وقدمت الحفل الفنانة الجنوب إفريقية تشارليز ثيرون.

 

وكان ديفيد بيكام نجم منتخب إنجلترا أحد ضيوف الحفل الذين ساهموا في تنفيذ مراسم القرعة.

 

المجموعات الثمانية

 

المجموعة الأولى: جنوب إفريقيا - المكسيك - أوروجواي - فرنسا

 

المجموعة الثانية: الأرجنتين - كوريا الجنوبية - نيجيريا - اليونان

 

المجموعة الثالثة: إنجلترا - الولايات المتحدة - الجزائر - سلوفينيا

 

المجموعة الرابعة: ألمانيا - أستراليا - غانا - صربيا

 

المجموعة الخامسة: هولندا - اليابان - الكاميرون - الدنمارك

 

المجموعة السادسة: إيطاليا - نيوزيلندا - باراجواي - سلوفاكيا

 

المجموعة السابعة: البرازيل - كوريا الشمالية - كوت ديفوار - البرتغال

 

المجموعة الثامنة: إسبانيا - هندوراس - تشيلي - سويسرا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جماهير الجزائر تستعد لمواجهة " هوليجانز " إنجلترا .. وأخذ ثأر العراق من الأمريكان !

 

فور إعلان قرعة كأس العالم ووقوع المنتخب الجزائري مع إنجلترا وأمريكا وسلوفينيا بدأت الجماهير الجزائرية تفكر كيف ستساعد فريقها على هزيمة منافسيه بطريقتها الخاصة كما فعلت مع المنتخب المصري بطل أفريقيا في مباراة أم درمان الفاصلة بالسودان .

 

فسارعت الجماهير الجزائرية في التفاعل والتجمع عبر شبكة الإنترنت على الموقع الرسمي للفيفا وعلى المواقع والمنتديات الإلكترونية لمتابعة كيف سيكون شكلهم في المدرجات وخارجها عندما يواجهون أمريكا وإنجلترا .

 

فقال أحدهم " أتمنى أن يأتي موعد مباراة إنجلترا لنواجه " هوليجانز " الإنجليز ونريهم من هم المناصرين الجزائرين الذي يرهبون أي جمهور في العالم حتى لو كان الهوليجانز نفسه " .

 

وجدير بالذكر أن " الهوليجانز " هي مجموعات جماهيرية مثل " الألتراس " ولكن الهوليجانز أكثر تعصباً وتدميراً للمنشأت الرياضية في حالة هزيمة فرقهم وأيضاً التعرض لجماهير الفرق المنافسة والخوض معهم في حرب شوارع تماماً كما فعلت الجزائر مع مصر في مباراة 18 نوفمبر .

 

وبالنسبة لمباراة أمريكا وكيفية مواجهة الجزائريين لها فقد قررت بعض جماهير الجزائر أن تحول المباراة إلى حرب سياسية جديدة ضد الأمريكان متخذين حجتهم هذه المرة في كيفية إعادة للعراق حقوقها وكرامتها من جديد بعد أن يلقنوا الأمريكان درساً لن ينسوه خارج وداخل الملعب .

 

واستجابت جماهير الجزائر على الفور لنداء بعضهم البعض وقامو بإعداد العدة من الأن لتلقين الأمريكان درساً تاريخياً وبدأ لعبة تركيب الصور مجدداً ولكن هذه المرة لم يركبو صور فنانات على وجوه لاعبي المنتخب الأمريكي , بل قاموا بتركيب صورة أسامة بن لادن المتهم بتفجير منشآت أمريكية في 11 سبتمبر 2001.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..