اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

جماهير الإسماعيلى تحطم حافلة الأهلى فى حب مصر !!

Recommended Posts

فى تصرف معتاد من جماهير النادى الإسماعيلى ، تعرضت الحافلة الخاصة لنقل فريق الأهلى للتحطيم بعد وابل الحجارة التى تعرضت له من جانب بعض جماهير الإسماعيلى أثناء خروجها من الملعب عائدة إلى القاهرة .

 

 

و علم مراسل AhlyNews.com أن اللاعب حسام عاشور أصيب فى رأسه بسبب الحجارة لكنه أكد أن الإصابة ليست خطيرة ، و أكد مراسلنا المتواجد فى الإسماعيلية أن الحادث وقع فى ظل تواجد أمنى كثيف لتأمين حافلة الفريق .

 

 

و فى سياق متصل ، لم تغادر جماهير الأهلى من محافظة الإسماعيلية والتى زحفت منذ الصباح خلف الفريق لمساندته كعادتها .

 

 

الجدير بالذكر أن المباراة أقيمت تحت شعار "فى حب مصر" وهو المبادرة التى أطلقها السيد علاء مبارك واللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية بمباركة من رئيسى الناديين لنبذ التعصب بين الجماهير .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اتوبيس الاهلى يصل القاهرة فى حماية الشرطه بعد اعتداء جماهير الاسماعيلى عليه

 

علم أهلى.كوم ان الاتوبيس الخاص بلاعبى الفريق الاول بالنادى الاهلى قد تعرض للأسف الشديد لاعتداءات من جانب بعض الجماهير الاسماعيلى عقب مباراة الفريقين وذلك بعد خروجهم من الاستاد حيث فوجئ اللاعبين وهم فى طريق العودة للقاهرة بمجموعة من جماهير الاسماعيلى تحاول اعتراض اتوبيس الفريق و قذفه بالحجاره مما ادى لتعرض حسام عاشور لاعب الفريق لاصابه خفيفه وهنا تدخلت قوات الامن التى تعقبت المشاغبين حتى سيطرت على الموقف وبعد ذلك تم تامين خروج اتوبيس الاهلى من الاسماعيليه عن طريق عربات الشرطه التى رافقت الاتوبيس حتى وصوله الى القاهره

 

 

 

يذكر ان المباراة التى انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين قد سبقتها مبادرات عديده للتهدئه وان تكون المباراة فى حب مصر والاكثر من ذلك حضور السيد علاء مبارك للمباراة ولكن يبدو ان الموضوع لن يحل بمبادره من افراد لكنه لابد ان يكون توجه عام لنبذ العنف و التعصب بين الجماهير

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فتحي: جماهير الاسماعيلي اعتدت علي حافلة الأهلي وأصابت عاشور في وجهه

أكد احمد فتحي لاعب النادي الأهلي أن بعض من جماهير النادي الاسماعيلي اعتدت علي حافلة فريقه مشيرا الي إصابة زميله في الفريق حسام عاشور في وجهه جراء هذه الاعتداءات.

 

وقال فتحي في اتصال هاتفي ببرنامج "الملاعب اليوم" الذي يذاع علي قناة "الحياة 2" السبت " اعتدت بعض من جماهير الاسماعيلي علي حافلتنا بالطوب مما أدي الي اصابة حسام عاشور في وجهه."

 

وأضاف " الإصابة كانت جراء الزجاج المتطاير نتيجة قذف الطوب. والحمد لله اللاعب بخير الان."

 

ودهش فتحي من تعرض فريقه للهجوم في الوقت الذي اقيم فيه اللقاء تحت شعار " في حب مصر" وقال " الامور كانت مستقرة من بداية اليوم ولا اعرف لماذا تم رشقنا بالحجارة عقب اللقاء."

 

 

الجدير بالذكر ان المباراة شهدت حضور كل من السيد علاء مبارك نجل السيد الرئيس محمد حسني مبارك بالاضافة الي اللواء عبدالجليل الفخراني محافظ الاسماعيلية والمهندس نصر ابو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي والكابتن حسن حمدي رئيس النادي الاهلي.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ههههههههههههه

 

ايه الحكاية

 

هى العدوى الجزائرية وصلت لولاد مصر ولا ايه

 

:crying::smile::):lol:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله ماعارفة يادكتور ايه الحكاية

ربنا يهدي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..