اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

محمد حسام يعلن استقالته ويكشف لـ Korabia.com عن أسبابها

Recommended Posts

أكد الكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري أنه تقدم بالفعل باستقالته إلى مجلس اتحاد الكرة بدون أي أسباب أو مقدمات .

 

وينفرد Korabia.com بتصريحات الكابتن حسام عن الإستقالة المفاجئة حيث أكد أنه لا يوجد أي أسباب لاستقالته كما أنه لم يفصح عن الأسباب التي جعلته يتولى منصبه في البداية .

 

وأضاف حسام " سعيد بالعام الذي قضيته في منصب رئيس لجنة الحكام وراضي تماماً عن كافة القرارت التي اتخذتها في هذه الفترة " .

 

وتابع حسام " جاء الوقت لأن يأخذ غيري فرصته لأن سنة الحياة تكمن في تتابع الأجيال وأنا أديت دوري بنجاح والأن يجب أن أعطي الفرصة لغيري من الشباب أن يأخذو دورهم .

 

وعند سؤال مراسل Korabia.com له حول ما إذا كانت هذه الاستقالة لها علاقة بالمشكلة التي أثيرت مؤخراً بين الزمالك والاتحاد بسبب قرار من لجنة الحكام بإشراك عيد عبدالملك مع الحدود ضد الزمالك بالرغم من إيقافه , أجاب حسام " أبداً , لا توجد أي علاقة بين استقالتي وهذه القضية وكما قلت لاتوجد أي أسباب لاستقالتي غير التي ذكرتها " .

 

وتوجه مراسل Korabia.com بسؤال أخر إلى الكابتن حسام قائلاً " هل الاستقالة جاءت في الاتجاه المعاكس للمشاكل التي يعاني منها الحكام حيث أنهم لم يحصلو على رواتبهم إلى الأن " فرد حسام " الحكام سوف يحصلون على رواتبهم غداً أو بعد غد على الأكثر ولذلك فهذه ليست مشكلة كبيرة لاستقيل بسببها " .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..