اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

"جدو" يرفض اللعب للأهلي.. ومصيلحي يسوّقه أوروبياً

Recommended Posts

فجّر محمد ناجي "جدو" -نجم المنتخب الوطني ونادي الاتحاد السكندري- مفاجأة كبرى، عقب عودته من أنجولا متوجاً بلقب هدّاف بطولة الأمم الإفريقية التي اختتمت فعالياتها مؤخرا.

 

فقد رفض "جدو" فكرة اللعب لأي نادٍ في مصر غير الاتحاد السكندري الذي يدين له بالفضل الكبير؛ لأن نجوميته ظهرت من خلاله في السنوات الأخيرة، وانضم للمنتخب الوطني من خلال تألقه من الاتحاد "زعيم الثغر".

 

وأكد اللاعب أن محمد مصيلحي -رئيس نادي الاتحاد- كشف له عدم تلقيه لعروض رسمية من أي نادٍ في مصر لضمه خلال الفترة الأخيرة، حيث اقتصر الأمر على بعض الاتصالات الهاتفية من مسئولي الأهلي والزمالك، للتعاقد مع اللاعب.

 

ولم يُنكر "جدو" احترامه الشديد للأهلي ولمسئوليه وجماهير الغفيرة، مشيرا إلى أن اللعب له شرف كبير لأي لاعب، لكن حبه للاتحاد كبير للغاية، مؤكدا أن قيمة هذا الحب قد زادت عقب العودة من أنجولا ومشاهدة الحب في عيون الجماهير المصرية بشكل عام، وجماهير الإسكندرية بشكل خاص.

 

وأكد "جدو" في تصريحات لقناة "مودرن سبورت" تمسكه ببقائه في الاتحاد السكندري، لحين تلقي عرض احتراف أوروبي مناسب يحقق من خلاله طموحاته الكبير في الارتقاء بمستواه، مشيرا إلى أنه يتمنى الاحتراف في الدوري الإسباني.

 

في الوقت نفسه، علمت "بص وطل" أن محمد مصيلحي فتح خطوط اتصال مع بعض السماسرة وشركات التسويق الأوروبية، للحصول على عرض احتراف جيد لهداف إفريقيا.

 

ويحاول مصيلحي استغلال بزوغ نجومية "جدو" خلال الأسابيع الثلاث الماضية، بإحرازه خمسة أهداف في البطولة الإفريقية التي شهدت الظهور الدولي الأول له مع المنتخب.

 

ويهدف رئيس الاتحاد لحصد أكبر مقابل مادي من بيع اللاعب الذي تفوّق على العديد من نجوم الكرة العالمية مثل الإيفواري دروجبا والكاميروني إيتو.

 

وصار "جدو" مثار إعجاب واندهاش الصحف ووكالات الأنباء العالمية، بعد نجاحه في هز شباك المنافسين كلما شارك في الثلث ساعة من الشوط الثاني للمباريات.

 

ويستعد مصيلحي لإقامة احتفال كبير لهداف إفريقيا، الجمعة المقبل باستاد الإسكندرية، لتكريمه بشكل يليق بالإنجاز الذي ساهم في تحقيقه للكرة المصرية، بالفوز باللقب الإفريقي السابع طوال تاريخه، وللمرة الثالثة على التوالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

379wellcome.gif

 

 

350slamtak.gif

 

منورة مكانك نودى

بس على فكرة

اخونا على دسوقى قام بالواجب وزيادة ماشاء الله

 

اقتفدناكِ حبيبتى

ربنا يطمنك على النتيجة

 

رفض "جدو" فكرة اللعب لأي نادٍ في مصر غير الاتحاد السكندري

 

ليه بس يا جدووو كدا

عموما ربنا يوفقك وتلاقى العرض اللى يحقق لك طموحك

 

تقبلى مرورى كابتن نودى

لكِ منى ارق تحية

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حبيبتي دفء الانس

بجد اسعدني مرورك ياقمر ومعلش انا مقصرة معاكي ومع المنتدي بصفة عامة وده اللي عمل سوء الفهم

وانا عن نفسي باتمني احتراف جدو في الخارج

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..