اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المصري ستيفان الشعراوي ضمن ترشيحات الفيفا لأفضل موهبة صاعدة

Recommended Posts

المصري ستيفان الشعراوي ضمن ترشيحات الفيفا لأفضل موهبة صاعدة

 

 

 

5105.jpg

 

 

ضمن الإحصائيات التي يقوم بها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل موهبة صاعدة في العالم طرح عدة أسماء عالمية من بينها اللاعب المصري ستيفان الشعراوي والذي يلعب في صفوف فريق جنوة الايطالي اللاعب من مواليد 27/10/1992 وولد في صافونا في ايطاليا لاب مصري وأم ايطالية .

ستيفان الشعراوي لاعب خط وسط مصري يلعب كصانع العاب موهبة حقيقية في فريق جنوة الايطالي أهم ما يميز اللاعب هي سرعته والقدرة على التمرير بشكل سليم جدا و مفتاح لعب جيد لفريقه عن طريق تمريراته الخادعة يلعب الشعراوي ضمن صفوف فريق الشباب ولكنه سبق ومثل الفريق الأول في الدوري الايطالي الأول لكرة القدم في 21 ديسمبر 2008 وهو في السادسة عشر من عمره ضد فريق كييفو فيرونا .

ومن ابرز الأسماء المرشحة العربي التونسي نسيم بن خليفة والذي يلعب في الدوري السويسري والاسباني ايكر مونيان لاعب فريق اتليتك بلباو الاسباني والمكسيكي جوناثان دو سانتوس الذي يلعب لفريق برشلونة الاسباني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..