اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

روني جاهز للعب مع انجلترا امام الفراعنة

Recommended Posts

روني جاهز للعب مع انجلترا امام الفراعنة

اكد ان مباراة مصر ستكون قوية

قال المهاجم المتألق وين روني أنه جاهز للعب مع منتخب انجلترا لكرة القدم في مباراة ودية ضد مصر الاربعاء بعدما كشف فحص لركبته المصابة أنه لا يعاني من ضرر بالغ.

 

وشارك روني كبديل ليسجل هدف الفوز لفريقه مانشستر يونايتد ليفوز 2-1 على استون فيلا ويحرز لقب كأس رابطة الاندية الانجليزية الاحد وقال اليكس فيرجسون مدرب يونايتد ان المهاجم الشاب تعرض لكدمة في ركبته التي يعاني فيها من ألم بالفعل وان مشاركته ضد مصر غير مؤكدة، لكن روني قال انه يتوقع أن يخوض المباراة.

 

وقال في مؤتمر صحفي بث عبر التلفزيون الاثنين، ركبتي بخير، خضعت لفحص والامر لا يعدو كونه تورما بسيطا، سأخلد للراحة، ومن المتوقع أن أتدرب الثلاثاء وامل أن ألعب الاربعاء.

 

وهدف الفوز الذي سجله روني أمس بضربة رأس هو السابع له بهذه الطريقة في مبارياته الثماني الاخيرة.

 

وقال روني سجلت عدة أهداف بالرأس مؤخرا تدربت على هذه الضربات خلال العامين الماضيين وأدائي هذا العام أفضل وكذلك التحركات وتوقيت الضربات تحسن كثيرا.

 

وقدم روني دعمه لجون تيري الذي جرد من شارة قيادة المنتخب الانجليزي بعد مزاعم في صحف انه ارتبط بعلاقة خارج اطار الزواج مع الصديقة السابقة للمدافع وين برديج زميله السابق في تشيلسي.

 

وأضاف روني جون تيري قائد بالنسبة للفريق ورغم أنه لن يحمل شارة القيادة فانه سيبقى لاعبا رائعا وقائدا مميزا، لم يحدث أي اختلاف منذ التقينا اخر مرة، انه لاعب رائع واختير ضمن منتخب العالم في السنوات الثلاث الماضية ولن يكون هناك أي قلق بشأن مستواه.

 

ورفض روني قرار بريدج اعتزال اللعب على الصعيد الدولي في أعقاب الازمة بينه وبين تيري لكنه قال ان يأمل أن يستقبل الجمهور في استاد ويمبلي تيري بطريقة جيدة.

 

وقال شهدت في بعض المرات جمهور ويمبلي يطلق صافرات استهجان ضد بعض اللاعبين، ليس هذا بالامر الحسن ولن يكون له فائدة.

 

وستلعب انجلترا ضد منتخب مصر "الفراعنة" بطل افريقيا من أجل الاستعداد لمواجهة فريق افريقي اخر هو الجزائر في المجموعة الثالثة بكأس العالم.

 

وأضاف سيكون من الصعب اللعب ضد مصر فهي بطلة افريقيا ثلاث مرات متتالية وستكون مباراة قوية.

 

وتابع قائلا نريد الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لكأس العالم وقد تكون هذه الخطوة الاولى، وأنا واثق أن المدرب الايطالي فابيو كابيلو يملك أفكارا مختلفة سيستخدمها الاربعاء وسيمنحه هذا فرصة لتجربة لاعبين اخرين أيضا، وكانت اخر مباراة لعبناها ضد البرازيل وخسرنا فيها وينتابني شعور جيد بالعودة للعب باسم انجلترا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..