اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

ابراموفييتش نسى الدنيا مع داريا .... وتشيلسى فى الضياع

Recommended Posts

d4e6b7c3ce.jpg

 

من سهرة رومانسية في أرقى الفنادق العالمية لإقامة شاعرية في أبهى المنتجعات السياحية واليخوت الفارهة.. يعيش الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي أياما رومانسية ساخنة هذه الأيام مع صديقته عارضة الأزياء داريا جوكوفا، في حين أن نادي تشيلسي يهوي ويتخبط ويبتعد بشكل ملحوظ عن قمة الدوري الإنجليزي.

 

بالنسبة للملياردير إبراموفيتش لا توجد أية خطوط حمراء، فهو أغنى رجل في روسيا، ويحتل المركز الـ16 في قائمة أغنى أغنياء العالم بثروة تقدر بـ14 مليار يورو، فيذهب لإنجلترا ليشتري أحد الأندية الإنجليزية الكبيرة ويهوى أيضا العلاقات النسائية المتعددة، كل شيئ متاح بالنسبة له، وفي الفترة الأخيرة أهمل الملياردير الروسي مجريات الأمور في تشيلسي وأقال المدرب البرتغالي خوزيه مورينيو، الأمر الذي أدخل الزرق في دوامة قد تؤثر على مستقبل الفريق.

 

ودخل تشيلسي، الذي اشتراه إبراموفيتش عام 2003 بـ140 مليون يورو، في بداية النفق المظلم، خصوصا وأن معظم الخبراء يتوقعون هجرة كبيرة لنجوم الفريق وعلى رأسهم الإيفواري ديديه دروغبا الذي يتألم في إنجلترا منذ رحيل المدرب البرتغالي مورينيو.

 

ويقضي الملياردير الروسي معظم أوقاته بصحبة الجميلة داريا التي خطفته من زوجته التي أنجبت منه خمسة أطفال خلال حياة زوجية دامت ما يقرب من 15 عشر عاما، وتعرف إبراموفيتش على زوجته السابقة خلال رحلة جوية إلى روسيا، وكانت تعمل مضيفة جوية آنذاك لكنه أحبها ووضعت حدا لحياة "العزوبية" التي كان يعيشها أغنى رجل في روسيا.

 

وكان التعرف بين داريا وإبراموفيتش في أواخر عام 2006 عن طريق صديقها القديم لاعب التنس الروسي مارات سافين الذي قدمها لإبراموفيتش خلال إحدى المناسبات، وبعدها بفترة طلق إبراموفيتش زوجته إيرينا وانفصلت داريا عن سافين ليظهر الاثنان معا في شوارع العاصمة الفرنسية باريس في سهرة رومانسية حالمة.

 

ولم يفكر إبراموفيتش -41 عاما- فيما سيخسره من جراء طلاق إيرينا، خصوصا وأن القانون الروسي يعطي الحق للزوجة عند الانفصال عن زوجها في الحصول على جزء كبير من ثروته، فقد حصلت إيرينا بعد الطلاق على ما قرب من 300 مليون يورو، وحصلت أيضا على حضانة أولادها.

 

ولم يكترث الملياردير الروسي لما خسره من علاقته بداريا؛ بل أصبح يقضي أفضل أوقاته بصحبتها وبجوارها، تلتقط له الصحف الإنجليزية من يوم لآخر العديد من الصور الساخنة له مع الروسية دارايا -26 عاما- التي لم تكن تحلم لوهلة بهذه الثروة وهذه الحياة المترفة.

 

ويحاول مالك تشيلسي إعادة الحياة للزرق وتدعيم صفوفهم، وتعاقد مع النجم الفرنسي نيكولا أنيلكا لاعب بولتون الإنجليزي في صفقة بلغت حوالي 28 مليون يور، وأثار التعاقد مع النجم الفرنسي العديد من التساؤلات.. هل سيخلق وجود أنيلكا جوا من عدم الاستقرار بينه وبين دروغبا؟ وهل ستعجل هذه الصفقة من رحيل الأخير؟

 

الصحف تكتب عن تدهور حال تشيلسي و"الباباراتزي" يحاصرون داريا، وإبراموفيتش الذي يقضي وقت فراغ ممتعا ورومانسيا تاركا الزرق في مفترق الطرق وبداية النهاية

هو الراجل لة حق ياجماعة ياعنى مايشوفش نفسة شوية دا يبقى حرام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لا هو يشوف نفسة بس لازم يراعى انى فى ملاين العشلق للنادى الانجليزى وتدهور التائج هيؤدى لاحباطهم وهما ذخيرة النادى بس هو اخطا باقالة مورينيو عشان ده علامة فى التدريب وهو والنادى خسرو كتير باقالتة واتمنى تحسن النتائج للزرق عشان الدورى يولع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..