اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الاسماعيلي يصعق الاتحاد بثلاثية .. وسقوط بتروجيت امام الانتاج

Recommended Posts

الاسماعيلي يصعق الاتحاد بثلاثية .. وسقوط بتروجيت امام الانتاج

ارتقى الاسماعيلي للمركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم بعدما سحق ضيفه الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء مستفيدا من سقوط بتروجيت بالهزيمة 3-1 خارج ملعبه أمام الانتاج الحربي في الجولة 20 للمسابقة اليوم الخميس.

 

ورفع الفوز رصيد الاسماعيلي الى 36 نقطة من 20 مباراة وتجاوز بتروجيت الذي تراجع للمركز الثالث وله 35 نقطة.

 

وتقدم الاسماعيلي بهدفين في غضون ثلاث دقائق بالشوط الاول عن طريق عبد الله سعيد في الدقيقة 33 وأحمد علي في الدقيقة 36،وأكمل علي ثلاثية الاسماعيلي بعد خمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني

الانتاج يهزم بتروجيت

ومني بتروجيت بلطمة قوية عندمااستقبلت شباكه هدفين مبكرين أمام الانتاج الحربي المتألق هذا الموسم والذي كان يلعبعلى ارضه باستاد السلام على مشارف القاهرة.

 

وافتتح الانتاج الحربي التسجيل عن طريق المهاجم محمد زكي في الدقيقةالسادسة وأضاف مؤمن سليمان الهدف الثاني في الدقيقة التالية.

 

وأحرز ابو كوني من ساحل العاج الهدف الثالث لاصحاب الارض في الدقيقة 46 قبل أن يقلص الغاني كوفي بيكوي الفارق بتسجيله الهدف الاول لبتروجيت قبل عشر دقائق من نهاية زمن اللقاء، وتقدم الانتاج الحربي للمركز السادس برصيد 30 نقطة.

غزل المحلة يفوز على انبى

وهدأ غزل المحلة مخاوف الهبوط للدرجة الثانية عندما حقق اول انتصار في اربع مباريات عندما تغلب 1-صفر على ضيفه انبي بفضل هدف المهاجم كريم عادل في الشوط الثاني.

 

ويحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 24 نقطة ويتقدم الان بثلاث نقاط على منطقة الفرق المهددة بالهبوط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..