اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

عبدالواحد السيد..يهدد الزمالك

Recommended Posts

عبدالواحد السيد..يهدد الزمالك

الرحيل عن القلعة البيضاء في حالة التعاقد مع الحضري

 

 

 

هدد عبدالواحد السيد حارس مرمي فريق كرة القدم بالزمالك بالرحيل عن ناديه في حالة التعاقد مع عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني والإسماعيلي لارتداء الفانلة البيضاء الموسم المقبل.

كانت الشائعات قد انتشرت خلال الأيام الماضية حول اقتراب الحضري من القلعة البيضاء مما أصاب عبدالواحد بحالة إحباط شديدة دفعته إلي الخروج عن صمته احتجاجاً علي ما يتردد.

كان عبدالواحد السيد قد أبلغ إدارة ناديه بموقفه وأوضح أنه سيبحث عن مصلحته كما هو نفس الشيء للزمالك الذي من حقه أيضاً أن يختار الأفضل والأصلح.

من جانبه أكد عبدالواحد السيد أنه يكن كل احترام وتقدير للزمالك وجماهيره التي يطالبها بأن تلتمس له العذر وتقدر موقفه لأنه فوجئ وسط فرحته بتألقه أن ناديه يفاوض الحضري بدلاً من مساندته ورفع روحه المعنوية. مشيراً إلي أنه لا يعترض علي سياسة ناديه بالتفاوض مع الحضري أو أي لاعب آخر لأنه ليس من حقه ولكن من حقه أن يبحث عن مصلحته.

من ناحية أخري يدرس الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن تقديم مذكرة لمجلس إدارة النادي يتم مناقشتها خلال اجتماع المجلس بعد غد الأربعاء لزيادة عقد كل من إبراهيم صلاح وعلاء علي بعد تألقهما مع الفريق وأصبحا من الأعمدة الرئيسية.

اجتماع

في الوقت نفسه من المقرر أن يعقد إبراهيم حسن المنسق العام للفريق اجتماعاً اليوم مع أيمن عبدالعزيز لاعب خط وسط الفريق العائد من تركيا حيث كان معاراً لنادي ديار بكر وذلك لتحديد موقفه سواء بعودته لصفوف الزمالك أو استمراره في خوض تجربة الاحتراف الخارجي علي سبيل الإعارة مرة أخري وإن كان اللاعب قد رحب بالعودة لبيته لإنهاء مشواره الكروي داخل القلعة البيضاء التي تربي بين جدرانها وفي حالة عدم موافقة الجهاز الفني أو إدارة النادي علي تحقيق رغبته فسيتوجه إلي إحدي الدوريات الأوروبية التي مازالت تفتح فترة الانتقالات.

التدريب

كان فريق الكرة بالزمالك قد واصل تدريباته علي ملعب حلمي زامورا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في السابعة والنصف مساء بعد غد الأربعاء باستاد القاهرة في الأسبوع ال23 للدوري واستغرقت ساعتين اشتملت علي تنفيذ اللاعبين بعض الجرعات التدريبية للحفاظ علي معدل اللياقة البدنية ثم التدريب علي بعض الجمل الخططية وتقسيمة أصيب خلالها محمود عبدالرازق "شيكابالا" بشد في عضلة السمانة وفضل الجهازين الفني والطبي خروجه حتي لا تتفاقم إصابته كما خرج الثلاثي علاء علي وإبراهيم صلاح وحسين ياسر المحمدي من التقسيمة بعد شعورهم بإجهاد.

من جانبه أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق أن شيكابالا سيكون جاهزاً للقاء الإنتاج وسيخوض تدريباً خفيفاً اليوم بعد الاطمئنان عليه.

علي صعيد آخر وبعيداً عن أحداث فريق كرة القدم يسعي مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس إلي توفير 600 ألف جنيه لفريق كرة اليد بالنادي للسفر إلي بوركينا فاسو للمشاركة في بطولة أفريقيا التي يحمل لقبها الزمالك وجاء ذلك بعدما رفض حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة توفير هذا المبلغ لخروج مجلس الزمالك من هذه الأزمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..