اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المصري يزيد آلام المنصورة.. والاتحاد يهزم المحلة بـ"نيران صديقة"

Recommended Posts

المصري يزيد آلام المنصورة..

والاتحاد يهزم المحلة بـ"نيران صديقة"

الجيش يتعادل مع بترول أسيوط 3-3.. المقاولون مع الشرطة

حقق النادى المصرى البورسعيدى فوزا صعبا على مضيفه فريق المنصورة بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء بإستاد المنصورة ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من الدورى الممتاز لكرة القدم.

 

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب المصرى عبد السلام نجاح فى الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادى المصرى البورسعيدى إلى 28 نقطة، بينما توقف رصيد فريق المنصورة عند 14 نقطة.

الجيش يتعادل مع بترول أسيوط 3-3

حقق فريق طلائع الجيش تعادلا ثمينا مع مضيفه بترول أسيوط بثلاثة أهداف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما بإستاد البترول بأسيوط .

 

تقدم فريق بترول أسيوط بهدف فى الدقيقة 13 من الشوط الأول عن طريق بهاء بري، بعدها بدقيقة تعادل لفريق طلائع الجيش حسام عبد العال ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثانى للطلائع فى الدقيقة 21 من نفس الشوط، ثم تعادل للبترول فتحى مبروك فى الدقيقة 25 من الشوط الأول.

 

وفى الشوط الثانى استطاع وائل فراج أن يسجل الهدف الثالث لبترول أسيوط فى الدقيقة 17 قبل أن ينجح دودزى مهاجم طلائع الجيش أن يقتنص هدف التعادل للجيش فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق طلائع إلى 32 نقطة، كما ارتفع رصيد بترول أسيوط إلى 13 نقطة فى المركز الأخير للمسابقة.

المقاولون يتعادل مع الشرطة

وأخفق المقاولون العرب في تحقيق الفوز للمرة السادسة على التوالي واكتفى بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه اتحاد الشرطة ليتراجع للمركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة متقدما باربع نقاط فقط على الجونة صاحب أول مراكز منطقة الهبوط.

الاتحاد يفوز علي المحلة بـ"نيران صديقة"

ووضع محمد العتراوي مدافع غزل المحلة الكرة في مرمى فريقه في الدقيقة 66 ليمنح الاتحاد السكندري الفوز بهدف مقابل لا شيء في مباراة الفريقين التي أقيمت بمدينة الاسكندرية الساحلية.

 

وأصبح رصيد الاتحاد السكندري 32 نقطة وارتقى للمركز السابع بينما يملك غزل المحلة 27 نقطة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..