اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الحرس جاهز للقبض علي البنك الإثيوبي.. والدخول مجاناً

Recommended Posts

الحرس جاهز للقبض علي البنك الإثيوبي.. والدخول مجاناً

 

 

يخوض فريق حرس الحدود في السادسة مساء اليوم مباراة العودة أمام البنك الاثيوبي في دور ال 32 من منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية للكرة وذلك علي ملعب الحرس بالمكس في الإسكندرية. يقود اللقاء طاقم تحكيم كونغولي بقيادة مايونجا موسينجي ويعاونه موبوتي موسي وتالاماتالا روبرت والحكم الرابع حمدي شعبان من مصر. بينما المراقب من كينيا وهو حاكيمي محمد.

نتيجة مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف ويكفي الحرس التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل إلي دور ال 16 من المسابقة.

فريق الحرس أكمل الاستعداد للمباراة من خلال التدريبات الأخيرة للفريق بمعسكر الفريق بالإسكندرية تحت قيادة طارق العشري المدير الفني ومعه الجهاز الفني المعاون الذي يضم كلاً من أبوطالب العيسوي المدرب العام وعبدالحميد بسيوني المدرب وأحمد أيوب مساعد المدرب وإسلام يوسف مدرب حراس المرمي ووضح من التدريبات الأخيرة أن خطة العشري ستكون هجومية من بداية اللقاء لحسمه مبكراً

 

وقبل إعطاء المنافس أي فرصة لإحداث مفاجأة وأن عامل الاوكسجين سيكون لصالح الضيوف الذين يعانون النقص الكبير منه في بلادهم والاعتماد علي القوة الهجومية المتمثلة في أحمد عيد عبدالملك وأحمد عبدالغني لإحراز الأهداف السريعة..

اتخذت إدارة حرس الحدود قراراً إيجابياً بفتح أبواب الملعب مجاناً أمام الجماهير لمؤازرة الفريق كما وفرت العديد من "الباصات" لتوصيل الجماهير من المدينة إلي الملعب والعودة.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..