اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أفريقيا بتتكلم عربي

Recommended Posts

أفريقيا بتتكلم عربي

 

 

 

 

افريقيا بتتكلم عربي.. هذا هو شعار مباريات الجولة القادمة لبطولات افريقيا للأندية والتي تشهد 3 من 4 مواجهات للأندية المصرية أمام أندية عربية وهي المواجهات التي اعتادت ان تشهد حساسية خاصة..

 

في دوري الأبطال ستكون مواجهة ممثلي مصر الأهلي والإسماعيلي عربية خالصة حيث يلعب الأهلي خارج ملعبه أمام الاتحاد الليبي في طرابلس يوم الجمعة القادم وهي مواجهة ذات حساسية خاصة تعيد ذكري لقاء الفريقين في الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا عام 2008

 

بينما يخوض الإسماعيلي موقعة أكثر حساسية مع الهلال السوداني في الخرطوم ويسعي كلا الفريقين لمواصلة المشوار نحو دور الثمانية "دوري المجموعات" الذي يشكل المنافسة الحقيقية علي اللقب الذي يسعي الأهلي للحصول عليه للمرة السابعة والإسماعيلي للمرة الثانية. وفي الكأس الكونفيدرالية يخوض بتروجت الاختبار الاصعب أمام الصفاقسي التونسي في السويس وهي المباراة التي يطمع بتروجت في تحقيق فوز كبير فيها يعينه في لقاء العودة في صفاقس بتونس بعدها بأسبوعين حيث يتمتع النادي التونسي بخبرة كبيرة في البطولات الأفريقية والعربية.

 

أما حرس الحدود فهو الفريق الوحيد الذي يخرج عن الاطار العربي ويلتقي مع سيمبا التنزاني في دار السلام سعيا لتكرار انجازه بالوصول لدوري المجموعات للمرة الثالثة علي التوالي.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..