اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

قولنا توقعاتك لمباراة الاهلى والزمالك

Recommended Posts

بســم الله الـرحمــن الرحيــم

بمناسبة ماتش القمة بين الأهلى والزمالك يوم الجمعة 14/3/208 انا حبيت ان كل عضو فى منتدانا يقولنا توقعاتة للمتش وياترى مي هيكسب اوالتعادل ولو فريق هيكسب هتكون النتيجة كام , ياريت الكل يشارك علشان نعرف مين صحب التوقع الصحيح ولو على الجوايز اللى هيتوقع صح هيكون له وردة منى فى موضوع ( اهدى وردة للعضو اللى بتحبة ) يلا ورونى توقعاتكم وحتى اللى مش بيشجع الكورة يقولنا توقعاتة برضة يااااريت

 

انا بتوقع نتيجة المباراة 2/1 للزمالك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ده عشم ابليس فى الجنة بلا 2_1للزمالك

 

الماتش هيخلص 3_0 للاهلى بإذن الله

 

وهنشوف

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اضم صوتي لشيتوس

3\0 للاهلي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ahli_zamalik_070703_L.jpg

 

اشتدت وتيرة الاستعدادات وحدة التصريحات داخل المعسكرين الأحمر والأبيض قبل 24 ساعة من قمة الكرة المصرية المرتقبة رقم 101 بين الأهلي والزمالك، التي تقام مساء غد الجمعة على استاد الكلية الحربية، ضمن الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

 

ففي الوقت الذي دخل الزمالك معسكرا مغلقا مساء الأربعاء بأحد فنادق مدينة نصر، فضل الأهلي الاكتفاء بالمبيت ليلة واحدة اليوم بأحد الفنادق، مما يعكس الاهتمام الزملكاوي بالمباراة أملا في تحقيق الفوز، والثقة الأهلاوية خاصة بعدما اقترب كثيرا من حسم لقب الدوري.

 

إن كانت ثقة لاعبي الأهلي قبل المباراة كبيرة نظرا لفارق النقاط الكبير بين الفريقين الذي وصل إلى 17 نقطة، فإن طموحات لاعبي الزمالك في الفوز ستكون أكبر، خاصة أن هذا الفوز قد يكون الحافز لمواصلة استعادة الثقة والفوز بكأس مصر هذا الموسم.

 

وظهر ذلك في تدريبات الزمالك الذي شهد قوة وحماسة من جميع اللاعبين، الذين رفعوا شعار التحدي للمواجهة المرتقبة، وتعاهدوا على الفوز في تلك المباراة لإسعاد جماهيرهم، على اعتبار أن مباريات القمة دائما ما تكون بطولة مستقلة بذاتها.

 

أجرى الهولندي رود كرول ومساعده محمد حلمي تدريبات تكتيكية للدفاع وخط الوسط، وقام لاعبو الهجوم بالتسديد المباشر على المرمى، وظهر كل من حازم إمام وعمرو زكي وشيكابالا ومصطفى جعفر وشريف أشرف بمستوى طيب ومعنويات مرتفعة.

 

كما ركز كرول على تصحيح أخطاء المدافعين التي ظهرت في مباراة انبي، وطلب منهم ضرورة عدم إغفال التغطية المستمرة لتأمين مرمى الفريق، وحذرهم أيضا من التراخي في القيام بالواجبات المطلوبة منهم طوال الشوطين.

 

من جانبه، طلب محمد حلمي الثنائي جمال حمزة وشيكابالا بعدم الخروج عن الروح الرياضية وضرورة التركيز في أجواء مباراة القمة والالتزام بتعليمات الجهاز الفني وعدم الالتفات إلى هتافات جماهير الأهلي.

 

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيانا رسميا مهددا الأهلي بشكواه للاتحاد الدولي "فيفا" إذا قامت جماهير الأهلي بأحداث شغب على غرار ما حدث في قمة الدور الأول، عندما قامت الجماهير الحمراء بهتافات عنصرية ضد لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مما دفع الأخير للرد عليها ملوحا بحذائه مما عرضه للإيقاف من قبل الاتحاد المصري.

 

ويغيب عن الزمالك في مباراة القمة التونسي وسام العابدي الذي لم يكتمل شفاؤه رغم مطالبته باللعب، وعبد الحليم المصاب في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى أحمد غانم وعمر الصفتي الموقوفين

 

إرضاء الجماهير

 

 

وقال محمد حلمي المدرب العام للزمالك "إن مباراة القمة تحمل تحديا خاصا للزمالك فهناك إصرار لدى اللاعبين على تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز لإرضاء الجماهير"، مضيفا "إننا نسعى إلى استغلال الصحوة والنتائج الجيدة التي حققناها في الأسابيع الأخيرة بكأس مصر والبطولة الإفريقية".

 

وأضاف المدرب العام أن كل الأوراق متاحة في مواجهة الجمعة بعد عودة عبد الحليم علي ومصطفى جعفر، وإن كل احتمالات التشكيل متاحة في القمة بعد اكتمال الصفوف إلى حد كبير، ولكنه استبعد إمكانية اللجوء لمفاجآت كاملة في اللقاء سواء في الزمالك أم في الأهلي

الأهلى

 

 

في المقابل، رغم توترت الأجواء في تدريبات الأهلي بعد حادثة طرد مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه لحارس الفريق -العائد من رحلة احتراف فاشلة في سيون السويسري- عصام الحضري، فضلا عن إصابة محمد بركات إلا أن الثقة ما زالت تسيطر على أجواء القلعة الحمراء، ويعزز ذلك تفوق الفريق على غريمه التقليدي في السنوات الأخيرة بسهولة.

 

ويخضع بركات لبرنامج علاجي تحت إشراف د. إيهاب علي طبيب الفريق، الذي أكد أن إصابة بركات خفيفة وتم منحه راحة من المران على أن يشارك في مران اليوم، الذي سيتحدد على ضوئه موقفه من لقاء القمة غدا.

 

كما سيتحدد تدريب اليوم موقف الثنائي شادي محمد ومحمد أبوتريكة، وإن كانت الأخبار الواردة تشير إلى صعوبة لحاق أبوتريكة بالمباراة، لكن الجهاز الفني سيضعه ضمن تشكيلة 18 لرفع الروح المعنوية للاعبين، فإن فرصة شادي كبيرة للعب.

 

فيما يغيب عن مباراة الغد من صفوف الأهلي الرباعي إسلام الشاطر ومعتز إينو وأسامة حسني وأحمد صديق للإصابة.

 

وشهد المران الرئيسي للأهلي مشاركة جميع اللاعبين تحت قيادة جوزيه ومساعده حسام البدري؛ حيث بدأ بالإحماء والتسخين وجرى حول الملعب ثم تقسيمة بوسط الملعب بين فريقين حرص خلالها جوزيه على تحفيظ لاعبيه لبعض الجمل لتنفيذها في المباراة

الكرات الثابتة

 

 

وركز جوزيه خلال التدريبات على الكرات الثابتة والتي أحرز منها الفريق هدفين في مباراة المقاولون العرب؛ حيث قام باختيار الخماسي أحمد فتحي وعماد متعب وجيلبرتو والنحاس ورامي عادل للتدريب على الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء.

 

وأكد الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن مباريات القمة دائما ما تكون خارج التوقعات ولا تخضع لأي مقاييس، وكل فريق في لقاء الغد له دوافعه، فنحن يهمنا بالدرجة الأولى مواصلة العروض القوية والانتصارات والاقتراب من حسم درع الدوري وهي بطولة خاصة ولها جماهيريتها الخاصة.

 

أشار البدري أنه رغم بعض الإصابات التي يمر بها الفريق إلا أن الجميع في حال تركيز تام في اللقاء.. أما عن موقف أبوتريكة فقال "سوف يتحدد اليوم وإن كنا نأمل أن يكون معنا في هذا اللقاء الهام".

 

من جانب آخر، أعلنت الجهات الأمنية عن تشديد إجراءات تفتيش الجماهير على أبواب استاد المباراة، ومنع أي لافتات مسيئة أو صواريخ نارية، والقبض على المشاغبين فورا، وذلك بعد قيام جماهير الأهلي بحرق مشجع من نادي الزمالك في مباراة الفريقين لكرة اليد.

 

ويشار إلى أن فريقي الأهلي والزمالك حققا الفوز في آخر مباراتهما، حيث اكتسح الأهلي مضيفه المقاولون العرب 4-1، فيما فاز الزمالك على ضيفه انبي 1-صفر.

 

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه طلائع الجيش، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 34 نقطة

 

على العموم احنا بنتمنا مباراة تليق باسم الناديين ونشوف , وبعدين الناس مقلتش توقعاتها ليها عايز اشوف توقعاتكم يلا ياجماعة

مش هرد على توقعاتكم ياشيتوس انتا واحمد سيف لان الماتش هو اللى هيرد :angry: استر يارب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بالرغم من اهلاويتى الشديدة الا انى احب الزمالك يفوز لينا زماااااااااااان نسينا ان الزمالك ممكن يفوز ولا ايــــــــــه ؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

كلة راح كلة اتكسر :angry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شد حيلك يا عم ديدو .. عملها بركات ومتعب .. مبروك للأهلاويه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

توقعاتى إن الاهلى هيفوز 2 / 0 شوفتوا زاى انا عرفت النتيجه .. :angry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..