اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تعاقدات النادي الاهلي لموسم 2010

Recommended Posts

الأهلي يضم "إسلام محارب" مهاجم كفر الشيخ

 

تعاقد النادي الأهلي اليوم (الأحد) مع اللاعب "إسلام محارب" -مهاجم فريق كفر الشيخ- تحت 18 سنة لمدة خمس سنوات بداية من الموسم المقبل.

 

وحضر "إسلام محارب" إلى النادي الأهلي اليوم، وعقد اجتماعاً مع سيد عبد الحفيظ -المنسّق العام للكرة بالنادي- قام خلاله بالتوقيع على العقود لينضم رسمياً للقلعة الحمراء.

 

من جانبه أكّد سيد عبد الحفيظ أن "إسلام محارب" من اللاعبين المميزين الذين ظهروا بمستوى مميز مع فريقه، وتمت متابعته خلال الفترة الماضية، وبعد الاطمئنان على مستواه تم التعاقد معه، وسيكون إضافة قوية للنادي.

 

من جهته أعرب "إسلام محارب" الوافد الجديد للأهلي عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى النادي الأهلي، مشيراً إلى أن حلم حياته قد تحقق بالانضمام إلى أكبر نادٍ في إفريقيا.

 

وقال: "أعلم جيّداً أن المنافسة ستكون صعبة للغاية، ولكني سوف أبذل أقصى جهدي من أجل إثبات أنني صفقة جيّدة للأهلي". وتمنّى لاعب الأهلي الجديد أن يكون عند حُسن ظن مسئولي الأهلي والثقة التي نالها بالانضمام إلى الفريق

 

نقلا عن

بص وطل

 

 

و

يتعاقد مع الشرقاوي "أبو تريكة الشمس

"

نجح عدلي القيعي -مدير التسويق بالنادي الأهلي- في التعاقد رسمياً مع محمود الشرقاوي -مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس- الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

 

وحصل "القيعي" على توقيع اللاعب رسمياً لمدة خمس سنوات مقابل 500 ألف جنيه ليكون إحدى الصفقات الجديدة للأهلي في الموسم القادم.

 

وحضر مدير التسويق بالنادي الأهلي ومعه سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي السابق لمقر نادي الشمس أمس (الأحد)، والتقى الثنائي مع اللواء نبيل ثروت -رئيس نادي الشمس- في مكتب رئيس النادي، وتم توقيع عقود رسمية بانتقال اللاعب للأهلي، وحصل رئيس الشمس على مبلغ 500 ألف جنيه نظير انتقال اللاعب نهائياً للأهلي في جلسة لم تستغرق أكثر من ساعتين، تم فيها الاتفاق على كافة الأمور المادية لانتقال اللاعب للأهلي.

 

ويبلغ "الشرقاوي" من العمر 19 عاماً، وتألّق اللاعب مع فريقه في الدوري، مما جعل حسام البدري المدير الفني للأهلي يطلب التوقيع معه.

 

من جانبه أكّد اللاعب في تصريحاته لـ"بص وطل" أنه سعيد جداً بثقة مسئولي الأهلي بالتعاقد معه، مؤكداً أن حلم كل لاعب أن يرتدي الفانلة الحمراء، وأن مَثَله الأعلى محمد أبو تريكة.. مؤكداً أنه يتشرّف بأنه يحمل لقب "أبو تريكة الشمس"، وهو الاسم الذي أطلقه عليه زملاؤه في الفريق.

 

أضاف اللاعب قائلاً: "إنه لن يستعجل اللعب في الأهلي، ولكنه سيبذل قصارى جهده في الفترة القادمة سواء انضم للفريق الأول مباشرة أو خاض فترة مع فريق الشباب بالنادي الأهلي؛ لأنه يتمنّى أن يكون أحد الأوراق الرابحة للأهلي في الموسم القادم، وسيُثبِت حسام البدري أن ثقته في التعاقد معه ستكون في محلها".

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رسمياً عبد الحميد شبانه ينضم للقلعة الحمراء لمدة 5 سنوات

نجح مسئولو النادى الأهلى فى الحصول على خدمات عبد الحميد شبانة لاعب وسط فريق غزل المحلة لمدة خمس سنوات مقابل مليونى ونصف المليون جنيه حصل عليها المحلة ،ليصبح ثانى صفقات الفريق فى الموسم الجديد بعد انضمام جمال حمزة مهاجم الجونه فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده.

وأبدى شبانه سعادته الكبيرة بتحقيق حلم حياته على حد تعبيره بارتداء الفانلة الحمراء وتحقيق البطولات مع النادى الاهلى

واكد شبانه انه سيتوجه الى ستاد القاهرة بمجرد توقيعه على العقود وتسجيله رسمياً كلاعب فى الاهلى من اجل مساندة الفريق فى الحصول على بطولة كأس مصر وتحقيق الثنائية

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يتمم انتقال جدو .. ويحصن الصفقة من الزمالك

 

أتم النادي الأهلي إجراءات تعاقده مع المهاجم الدولي محمد ناجي "جدو" من الاتحاد السكندري، بعدما حصل على الاستغناء الخاص بهداف كأس أمم إفريقيا

 

وقال شريف الحلو عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري لـFilGoal.com إنه سلم الاستغناء الخاص بجدو للأهلي رسميا، يوم السبت.

 

وأفاد بأن الاتحاد السكندري حصل على الدفعة الأولى من مقابل بيع أفضل اكتشاف في بطولة "أنجولا 2010".

 

وأضاف الحلو "وقعنا يوم الجمعة عقود انتقال جدو بعد جلسة امتدت لست ساعات اتفقنا فيها على بنود خاصة طلبها الأهلي".

 

وحضر الحلو الجلسة مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد وطارق الصباغ عضو مجلس الإدارة وجدو، ومن الأهلي عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار وسيد عبد الحفيظ المنسق العام لكرة القدم والمستشارون القانونيون للناديين.

 

تحصين الصفقة

 

وأضاف الحلو "طلب الأهلي توقيع الأطراف الثلاثة على العقد، وأن ينص بند على أنه حال توقيع أي غرامة على اللاعب بسبب توقيعه لناد آخر يتحملها اللاعب".

 

وانتقل جدو إلى الأهلي رغم اعترافه بالتوقيع للزمالك قبل سفره مع منتخب مصر لخوض كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والتي توج فيها بلقب الهداف رغم عدم مشاركته بصفة أساسية في أي مباراة.

 

 

 

 

وتابع الحلو "كذلك ينص العقد على أنه في أسوأ الظروف إذا تم إيقاف اللاعب أو تعثر انتقاله إلى الأهلي يسترد الأخير أمواله".

 

واتفق الطرفان وفقا للحلو على إرسال الاتحاد اسم جدو ضمن قائمته الأولى للموسم الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم على أن يقيده الأهلي في قائمته الثانية.

 

ويمنع ذلك البند الزمالك من تقييد جدو في اتحاد الكرة في قائمته الثانية، إذ سيكون اللاعب مقيدا بالفعل ويستوجب على النادي الأبيض تقديم استغناء الاتحاد عن جدو والذي سيكون مع الأهلي.

 

وأتم الحلو "اتفق الطرفان على تسديد قيمة الصفقة للاتحاد على ثلاث دفعات الأولى بقيمة أربعة ملايين يتم صرفها في 5 يوليو ومليون ونصف في 15 أغسطس ومليون ونصف في 15 سبتمبر".

 

ووقع الاتحاد وجدو على العقود مساء الجمعة واستلم النادي السكندري صور الشيكات من الأهلي ويتمم محرم الراغب مدير عام الأهلي والمفوض بالتوقيع عنه الصفقة بالتوقيع على العقود السبت وتسليم مندوب الاتحاد للأهلي أصول الشيكات.

 

وعلم FilGoal.com أن مدة عقد جدو مع الأهلي تمتد لأربع سنوات مقابل مليون و750 ألف جنيه في السنة الأولى وزيادة 250 ألف جنيه مع كل موسم

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..