اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

الغبى والبخيل فى مباراة السحاب

Recommended Posts

dumber_0824_L.jpg

 

تترقب جماهير الكرة العربية والمصرية بوجه خاص مواجهة المنتخب المصري بطل إفريقيا مع نظيره الأرجنتيني بطل العالم على استاد القاهرة يوم الأربعاء في مواجهة من العيار الثقيل رغم أنها ودية تقام من أجل استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

 

وشاءت الأقدار أن تتسلط الأضواء على لاعبين اثنين في الفريقين يعتبران حديث المباراة؛ هما خافيير ماسكيرانو لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، وعصام الحضري حارس الأهلي الهارب العائد من سويسرا، على اعتبار أن كلا منهما يعد مادة خصبة لأحاديث الجماهير قبل اللقاء المرتقب.

 

واعتبر ماسكيرانو سببا مباشرا في خسارة فريقه أمام مانشيستر يونايتد الإنجليزي في الدوري بعد الطرد الذي ناله في المباراة بدون أي سبب أو مبرر، خصوصا أن الهزيمة حرمت ليفربول من الاقتراب خطوة نحو صراع الصدارة، بينما على الجانب الآخر قدمت الصدارة على طبق من فضة لمانشيستر يونايتد بفارق خمس نقاط كاملة عن أقرب منافسيه تشيلسي.

 

ووصفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ماسكيرانو بأنه "أغبى" لاعب في العالم بعد أن استفز حكم المباراة ستيف بينيت حتى قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق فقط، معتبرة أن طرد ماسكيرانو كان نقطة تحول كبيرة في المباراة.

 

قالت الصحيفة "إن ماسكيرانو الذي حصل على بطاقة صفراء بعد 10 دقائق فقط من بداية اللقاء لتدخله بعنف مع بول سكولز لاعب مانشيستر يونايتد قطع أكثر من 20 ياردة تجاه حكم المباراة للاعتراض على الكارت الأصفر الذي منحه الحكم لزميله فيرناندو توريس، مما دفع الحكم إلى إشهار البطاقة الصفراء الثانية له ثم الحمراء وطرده من المباراة".

 

أضافت أنه رفض الخروج من الملعب مما اضطر المدير الفني لليفربول رافاييل بينيتث إلى دفعه للخروج من الملعب، ورفض اللاعب الإذعان أيضا لكلام مدربه، ولم يغلق فمه الذي واصل اعتراضه على الحكم مما قد يعرض اللاعب لعقوبات من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

 

الحضري البخيل

في المقابل تواصل الجماهير الغاضبة تربصها بعصام الحضري حارس الأهلي خلال المباراة بعد أن اختاره حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر ضمن تشكيلة الفراعنة لمواجهة التانجو، وهي التشكيلة التي ضمت جميع لاعبي الفريق الفائز ببطولة الأمم الإفريقية غانا 2008.

 

وتجاهل شحاتة نداءات الغالبية العظمى من جماهير الأهلي باستبعاد الحضري من تشكيلة الفريق لمباراة الأرجنتين، وهو ما جعل هناك تحفزا كبيرا من الجماهير تجاه اللاعب.

 

وكان الحضري هرب إلى سويسرا سرا بدون علم فريقه واضطر للتوقيع لفريق سيون السويسري مما أوقع النادي في مشكلة كبيرة، خاصة أن واقعة هروب الحضري تسببت في موجة غضب عارمة ضده سواء بين المسؤولين بالأهلي أم جماهيره.

 

وتعلقت جماهير الأهلي بالتصريحات التي ذكرها البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني للأهلي حينما قال "إن "يس" ابن الحضري يعد محظوظا جدا لأن الحضري يعرف تماما كيف يقوم بادخار أمواله"، مشيرا إلى "البخل" الذي يعد إحدى صفات الحضري.

 

وتذكرت الجماهير الأهلاوية تصريحات جوزية بعد واقعة هروب الحضري حينما أكد جوزية أيضا أن حارس الأهلي حينما جاء إلى النادي كان فقيرا، ولكنه بعد انضمامه للقلعة الحمراء صار غنيا بعد حصوله على الشهرة والمال، ومع ذلك هرب في النهاية من النادي صاحب الفضل عليه.

 

وقد يضطر المدير الفني حسن شحاتة إلى عدم الدفع بالحضري في المباراة بعد الهجوم الشديد عليه، خاصة أن جماهير الأهلي تشكل الغالبية العظمى من جماهير مصر، وهو ما يهدد بإفساد المباراة التي تعد الأولى بعد فوز مصر ببطولة الأمم الإفريقية.

 

الغريب أن هناك حال تأمين غير عادية للحضري خلال المباراة؛ حيث ناشد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وزير الداخلية المصري بضرورة تكثيف التواجد الأمني خلال المباراة خوفا من مهاجمة الجماهير الأهلاوية للحضري، وهو ما قد يزيد من الهجوم على اللاعب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بصراحه انا مش عارف اتكلم

 

انا صعبان عليه اوى الحضرى بجد ,, ايه المشكله انه غلط الناس كلها نسيت انى الحضرى اللى بيجيب البطولات والانتصارات لكن افتكرتله انه هرب وسافر علشان الفلوس وبعدين مافيش حد خيره على حد كل واحد ومجهوده والحضرى كان فى امكانه فرص كتييير لكن الاهلى رفض انه يطلعه وده عيب الاهلى الوحيد زى كتير من اللاعيبه .............. زعلان عليك يا حضرى

 

بس علشان ما ادخلش فى موضوع الحضرى انا اسف للإطاله عليكم

 

وشكرا يا ديدو على الموضوع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مظبوط يا منسى

 

 

شكراً يا ديدو على الموضوع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جميل يا ديدو ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..