اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

زتونه ومنصور ليسا أخر التعاقدات الشابة .. مدافع أيسر ومساك في الطريق

Recommended Posts

زتونه ومنصور ليسا أخر التعاقدات الشابة .. مدافع أيسر ومساك في الطريق

يبدو أن سياسة لجنة الكرة بالنادي الأهلي بتدعيم فريق الشباب بالنادي بلاعبين مغمورين مميزين بمقابل مادي زهيد نسبيا لأنديتهم علي أمل الإستفاده منهم خلال الموسم المقبل أو الذي يليه ضمن صفوف الفريق الأول .. لم تنته بعد هذا الموسم .

الأهلي تعاقد في الأسبوعين الماضيين مع إسلام محارب من كفر الشيخ ومحمود الشرقاوي من الشمس وعبد الله ناصر مهاجم المريخ البورسعيدي .. وأخيرا محمد زتونه وهو صانع ألعاب فريق سمنود بالدرجة الثانية ومنصور وهو لاعب وسط إرتكاز دفاعي من كفر الشيخ بالدرجة الثانية .

والثنائي الأخير وصل الإستغناء الخاص بهم فعليا إلي النادي الأربعاء الماضي مقابل 200 ألف جنيه لنادي كلا منهما، ومثلهما حال مشاركة أيا منهم في عدد 20 مباراة مع الفريق الأول في أي من السنوات الخمس المقبلة هي مدة تعاقد الثنائي ذو الثمانية عشر ربيعا مع الأهلي .

وكما علم El-Ahly.com فهناك مفاوضات جادة ورسمية في الوقت الحالي من جانب الأهلي لضم ثنائي شاب أخر جديد أحدهما مدافع أيسر يبلغ من العمر 19 سنه ويلعب بأحد الأندية الجيزاوية بالدرجة الثانية والثاني يجيد اللعب بمركزي المساك ومتوسط الميدان الدفاعي ويلعب بأحد أندية الدلتا .

يذكر أن تلك السياسة يتبعها الأهلي منذ سنوات قليلة من أجل دعم الفريق بلاعبين مميزين في قطاع الناشئين والشباب من أجل امداد الفريق الأول بالمواهب المبشرة بعد سنوات قليلة .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..