اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

التوأم يتدخلان فى تغيير وجهة "رءوف" للمقاص

Recommended Posts

<h2></h2>

التوأم يتدخلان فى تغيير وجهة "رءوف" للمقاص

 

أكد أحمد عبد الرءوف لاعب وسط الزمالك فى تصريح خاص لليوم السابع، أنه سيوقع اليوم رسمياً على عقود انضمامه لنادى مصر للمقاصة وسينضم بعدها مباشرة لتدريبات الفريق بمعسكره بالإسماعيلية.

 

وتابع لاعب الزمالك الساعى للرحيل: "سأوقع للمقاصة مدة عامين مع وجود شرط جزائى يسمح لى بالرحيل بعد نهاية الموسم الأول مقابل 150 ألف دولار".

 

ورغم أن بوصلة اللاعب كانت متجهة صوب نادى وادى دجلة حسب رغبته الشخصية فى اللعب لهذا الفريق الصاعد حديثاً، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت تدخلاً من جانب التوأم حسن المسئولين عن القيادة الفنية للفريق، مما ساعد على تغيير وجهة عبد الرءوف للمقاصة.

 

وكشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن التوأم طلب من مجلس إدارة النادى عدم السماح لعبد الرءوف بالانضمام لوادى دجلة، وذلك بسبب الموقف المعادى من ماجد سامى رئيس ناديى وادى دجلة وليرز البلجيكى (بحسب وصف التوأم) عندما أعلن الزمالك رغبته فى شراء ثنائى ليرز دودى الجباس والغانى أكوتى منساه.

 

كان دجلة قد عرض شراء عبد الرءوف مقابل 800 ألف جنيه، إلا أن الزمالك تمسك بمبلغ المليون جنيه، وكاد دجلة أن يوافق على المبلغ المطلوب ويتمم الصفقة، إلا أن تدخل المقاصة جعل الزمالك ينهى الصفقة لصالح الأخير.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..