اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

نجوم الدراويش.. في معسكر مغلق

Recommended Posts

نجوم الدراويش.. في معسكر مغلق

فوتا اختار 20 لاعباً.. شفاء صبحي وفتحي

 

 

 

 

واصل فريق الاسماعيلي مرانه استعداداً للقاء الشببية الجزائري في الثامنة والنصف مساء بعد غد الأحد بالاسماعيلية.

شارك في المران كل من محمد صبحي ومحمد فتحي بعد العودة من الاصابة حيث كان صبحي قد أصيب في اللقاء الودي أمام الهلال السوداني وفتحي في المران الذي يجري خلال معسكر الفريق بالقاهرة.

اشتمل المران علي بعض الجوانب البدنية والجمل الخططية لرفع مستوي التمرير كما اشتمل علي بعض الجمل الخاصة بالتحول السريع من الدفاع والهجوم.

غاب عن المران حسني عبدربه الذي تقرر ان يسافر إلي ألمانيا لإجراء عملية الرباط الصليبي لدي الدكتور هوف الذي سبق ان أجري نفس الجراحة لعمر جمال.

هذا وقد دخل الفريق معسكراً مغلقاً بعد المران ضم 20 لاعبا هم محمد صبحي ومحمد فتحي ومحمود شكري وشادي محمد وإبراهيم يحيي وأحمد خيري وأحمد عبدالعزيز مودي وأحمد حجازي وأحمد صديق ومحمد حمص وعمر السولية وعبدالله الشحات ومهاب سعيد وأحمد سمير فرج وأحمد الجمل وأحمد علي ومحمد محسن أبوجريشة ومحمد سعيد وعلي جبر وعماد علاء.

وقد وجه محافظ الاسماعيلية اللواء عبدالجليل الفخراني الدعوة للبعثة الجزائرية ومحافظ ولاية تيزي أوزو الذي وصل للاسماعيلية لجولة بحرية بقناة السويس صباح الغد السبت كما وجه النادي الاسماعيلي الدعوة أيضا لإدارة البعثة الجزائرية والوفد الإعلامي المرافق علي العشاء مساء الغد أيضاً.

وقد أدي الفريق الجزائري مرانه علي ملعب الفندق ويؤدي مرانه بالاستاد غداً طبقاً للاتفاق الذي تم مع النادي الاسماعيلي وسيكون مراناً خفيفاً لمدة نصف ساعة.

وكان المدير الفني للفريق الجزائري الفرنسي آلان فيفر أصدر تعليماته بمنع اقتراب أي إعلامي من الفريق حتي البعثة الإعلامية الجزائرية.

وصرح أشرف خضر مدرب الاسماعيلي بأن اصابة حسني عبدربه قد جاءت في وقت غير مناسب خاصة أنه كان جاهزاً تماماً للمباراة ومتشوقاً لجماهير الاسماعيلي بعد غياب عامين عن الفريق وأضاف أنها إرادة الله لكننا علي ثقة من ان زملاءه عازمون علي اسعاد جماهيرنا وان البدلاء جاهزون للمباراة التي نراها صعبة خاصة انها أمام فريق يضم عدداً كبيراً من نجوم الكرة الجزائرية.

وفي سياق آخر تم تسجيل حارس المرمي الصاعد محمد عواد في القائمة الأفريقية.

ومن ناحية أخري تم طبع 14 ألف تذكرة للمباراة وطرحها في الأسواق بسعر 3 جنيهات للدرجة الثالثة ومدرج الضيوف 15 جنيهاً والدرجة الثانية 5 جنيهات والأمامية 30 جنيهاً والعلوية 10 جنيهات والمقصورة الرئيسية 75 جنيهاً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..