اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الحضري وأبوكونيه أوراق حسام الرابحة في لقاء الحرس

Recommended Posts

الحضري وأبوكونيه أوراق حسام الرابحة في لقاء الحرس

اتضحت بشكل كبير تشكيلة نادي الزمالك لمباراة حرس الحدود غداً الخميس بالاسكندرية في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الممتاز للموسم الجديد وذلك بعد تدريب ظهر أمس بملعب حلمي زامورا بميت عقبة قبل سفر الفريق مباشرة إلي الاسكندرية ليعسكر ببرج العرب.. وبات من المؤكد اسناد حراسة المرمي في هذه المباراة لعصام الحضري الذي تم تأكيد رفع الإيقاف عنه من قبل الاتحاد الدولي "الفيفا" وباشتراك الحضري يكمل عبدالواحد السيد برنامجه العلاجي والتأهيلي خاصة بعد أن تحامل علي نفسه بشدة خلال التدريبات الأخيرة لغموض موقف الحضري علي الرغم من إصابته بالتهابات في وتر اكيليس.

كما تأكد غياب العراقي عماد محمد وهاني سعيد لاعبي الدفاع لعدم اكتمال شفائهما ومن المحتمل أن يغيب الثنائي حسن مصطفي وعمرو زكي عن المباراة أو الدفع بهما خلال شوطي المباراة بعد أن شعرا بآلام في العضلة الأمامية وهي المرة الثانية التي يتعرض فيها اللاعبان لمثل هذه الآلام بعد معسكر برج العر الذي اشتكي خلاله اللاعبان من نفس الإصابة إلا انهما تحاملا من أجل المشاركة في فترة الإعداد بالكامل لكن إصرار زكي قد يدفع العميد للاعتماد عليه من البداية.

وفي ظل هذه الإصابات والأحداث بات عصام الحضري هو الأقرب لحراسة مرمي الفرق خلال مباراة الحرس ومعه في الدفاع أحمد غانم سلطان ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي ومحمد عبدالشافي وفي الوسط عاشور الأدهم وحسين المحمدي وإبراهيم صلاح ووجيه عبدالعظيم وعلاء علي وفي الهجوم شيكابالا والإيفواري أبوكونيه وعمرو زكي.

علي جانب آخر كادت الجماهير البيضاء تشعل نار الفتنة بين الحضري ووحيد خلال مران الفريق بعد أن انقسمت الجماهير في الهتاف لأحدهما علي حساب الآخر إلا أن تدخل إبراهيم حسن مدير الكرة أعاد الأمور إلي نصابها من جديد وظل العناد بين الجمهور وشيكابالا فبعد مجموعة من الهتافات والتحية للاعب الأسمر رفض اللاعب أن يرد التحية مما أثار الجماهير عليه.

وقبل السفر أشاد حسام حسن المدير الفني للزمالك بلاعبيه الجدد الذين استطاعوا أن ينسجموا سريعاً مع القدامي. مؤكداً أن وجود أفضل حارسين في مصر في فريق واحد لا يمثل أية مشكلة علي الإطلاق بل إضافة تحسب للفريق بإدارته وجهازه الفني ضارباً المثل باكرامي وثابت البطل في الأهلي.

قال العميد إن الفريق عاني علي عكس أندية أخري من أجل إبرام الصفقات لظروف مالية إلا أنه أكد أن هدف الجهاز من كل صفقة الاستفادة القصوي منها بأقل الخسائر الممكنة فامتنع النادي عن صفقة محمود أبوالسعود لمغالاة المنصورة في المقابل المادي للاعب وأضاف: أردنا التعاقد مع أكثر من لاعب غير أبوالسعود مثل حسام غالي العائد للأهلي لكن المقابل المادي أيضاً حال دون اتمام الصفقة ومحمد جدو ومشكلته الشهيرة بالتوقيع لناديين وأحمد عيد عبدالملك الذي رفض ناديه الاستغناء عنه تحت أي ظروف.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..