اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
صبحى احمد

خاص..الزمالك يؤجل التظلم فى قرار جدو للخميس لحصوله على مستندات جديدة

Recommended Posts

خاص..الزمالك يؤجل التظلم فى قرار جدو للخميس لحصوله على مستندات جديدة

gedoo-zamallek60015-7-2010-13-10-56.jpg جدو وازمة الاهلي والزمالك

 

قرر نادي الزمالك تأجيل تقديم التظلم فى قرار اتحاد الكرة بخصوص أزمة محمد ناجى (جدو) لاعب النادى الأهلي ليوم الخميس بعد حصول مسئولى القلعة البيضاء على مستندات جديدة.وقال نصر عزام المستشار القانوني لنادى الزمالك لـYallakora.com:"قررنا تأجيل تقديم التظلم ليوم الخميس بدلا من الأربعاء وذلك بعد حصولنا على مستندات جديدة ستفيدنا فى التظلم".

 

وقرر اتحاد الكرة تغريم جدو 2 مليون جنيه و200 ألف يحصل الزمالك منهم على مليون و200 ألف فيما يحصل اتحاد الكرة على مليون جنيه.

 

وأضاف عزام:"نعتمد فى التظلم على العديد من الامور اهمها بطلان عقد اللاعب الجديد مع نادى الاتحاد السكندري والذى حصلنا على نسخة منه مؤخرا".

 

وتابع:"هناك 3 من أعضاء اتحاد الكرة صوتوا أثناء الاجتماع لايقاف اللاعب والاعتماد على لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عجيب امر بعض الزملكاوية حينما يتكلمون عن الظلم وعن الحق والحاجات ده وهم يرون عدالة السماء دائما وهى تقف بجوار الاهلى فى اكثر من مناسبة اخرها مباراة الاهلى والاسماعيلى التى لم يحتسب الحكم فيها 3 ضربات جزاء للاهلى وجاء الفرج فى الدقيقة 94 وربما يكون السبب هو الحكم لان ارادة السماء ان تكون العدالة غائبة عن الاهلى .فى الاسماعيلى اجتمعوا على نعم للزمالك ولا للاهلى فكانت اصابة حسنى عبد ربه والهزيمة من شبيبة القبائل ..اما فى الزمالك فلانهم دائما ما يجتمعون على كل مالذ وطاب من اتهامات لكل ما هو احمر فالنتيجة انهم غارقون فى الانكسارات للعام السابع على التوالى اما موضع جدو فقد تقول عدالة السماء كلمتها و يكون هو المسمار الاول فى نعش هذا النادى العريق هذا والله العم .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..