اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

"شوقي": مشكلة "متعب" مع ستاندرليج في طريقها للحل

Recommended Posts

"شوقي": مشكلة "متعب" مع ستاندرليج في طريقها للحل

 

"شوقي": مشكلة "متعب" مع ستاندرليج في طريقها للحل

 

 

 

 

أكّد نادر شوقي -وكيل اللاعب عماد متعب- أن المفاوضات مع إدارة ستاندرليج البلجيكي تسير بنجاح مقبول حتى الآن، وأن هناك بوادر إيجابية للتوصّل إلى اتفاق بفسخ عقد "متعب"، وعدم مقاضاته أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

 

وقال "شوقي" في تصريحات لجريدة "الشروق" أمس (الأربعاء): "هناك محاولات لدفع 500 ألف يورو لستاندرليج كتعويض لإنهاء الأزمة.. كتعويض عن الضرر الذي لحق بالنادي جراء رفض اللاعب استكمال تعاقده مع النادي"، ونافياً في الوقت نفسه ما تردد أن يكون ستاندرليج قد تقدَّم بشكوى ضد "متعب" إلى "الفيفا".

 

وكان ستاندرليج قد هدد باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم، للحصول على حقه بعدما تعاقد مع "متعب"، ولكن الأخير عاد إلى القاهرة ورفض استكمال تعاقده مع الطرف البلجيكي.

 

وتوقّع وكيل اللاعب أن يتم إسدال الستار على المفاوضات الجارية الآن مع مسؤلي النادي البلجيكي خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير بعد أن تفهموا الظروف القهرية التي تحول دون عودة "متعب" إلى بلجيكا، وأضاف "شوقي": "أن التعويض المالي الذي سيحصل عليه ستاندرليج سيتحمّله متعب من جيبه الخاص، ولن يدفعه النادي الأهلي".

 

وكان اللاعب قد أرجأ التوقيع على عقود اللعب للنادي الأهلي لحين انتهاء أزمته الحالية مع ستاندرليج والتي تفاقمت مؤخراً بعد تراجعه عن الانضمام للفريق البلجيكي بداعي استدعائه لأداء الخدمة العسكرية، الأمر الذي يحول دون إمكانية سفره لبلجيكا؛ بسبب صعوبة حصوله على تصريح سفر.

 

وسعى النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية للتوصّل إلى اتفاق مع اللاعب الدولي لإقناعه بالتوقيع على عقود جديدة ينضم بموجبها للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعدما استقر على عدم استكمال تعاقده مع ستاندرليج، إلا أن اللاعب رفض ذلك، وفضّل الانتظار لحين التوصّل لحل لأزمته مع النادي البلجيكي الذي يتفاوض حالياً مع وكيل أعماله.

 

وينفّذ "متعب" في الوقت الحالي برنامجا تأهيليا بأحد المراكز المتخصصة في القاهرة حتى يكون لائقا للعب عقب شفائه من الإصابة بآلام عضلات الظهر التي غاب بسببها عن المشاركة في المباريات مع الأهلي والمنتخب الوطني قبل أن يقرر الانتقال لستاندر مروراً بتراجعه عن قرار انضمامه للفريق البلجيكي.

 

ويسعى الأهلي للتوصّل إلى اتفاق مع مهاجم منتخب مصر وضمه لصفوفه في يناير المقبل، بعدما كشفت مباريات الفريق افتقاد الفريق لرأس الحربة المتميّز الأمر الذي دفع الجهاز الفني لاتخاذ قرار بالاستغناء عن الليبيري فرانسيس دو فوركي والتعاقد مع العراقي مصطفى كريم بدلاً منه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل قادماً من نادي الشارقة الإماراتي في صفقة انتقال حر.

 

عن الشروق

 

 

 

 

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..