اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Mr Hamdy Ahmad

الأهلي يرفع شعار "الخطأ ممنوع" قبل لقاء الشبيبة الجزائري

Recommended Posts

الأهلي يرفع شعار "الخطأ ممنوع" قبل لقاء الشبيبة الجزائري

04so0.jpg

رفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شعار "الخطأ ممنوع " مع بدء العد التنازلي للمباراة المرتقبة والمصيرية للفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري الاحد حيث دخل الجميع في سباق مع الزمن استعدادا لهذه المباراة العصيبة المقررة علي استاد القاهرة في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا. ويدرك الجميع ان التهاون مرفوض في هذه المباراة حيث تعاهد اللاعبون علي نسيان الفترة الماضية التي شهدت بعض الاهتزاز في مستوي الفريق ونتائجه.

كانت حالة من الارتياح قد سادت ارجاء الفريق بعد انتهاء أزمة اللاعب محمد ناجي جدو نجم الفريق مع نادي الزمالك وبالتالي لم يعد هناك ما يشغل اللاعب أو يشتت تركيزه بعيدا عن التألق في المباريات ولذلك حرص حسام البدري المدير الفني للفريق علي الاجتماع باللاعب لمطالبته بتقديم مستواه الحقيقي في المباريات القادمة وامتاع واسعاد جماهير الأهلي مثلما سبق وان امتع الجميع باهدافه الرائعة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الافريقية 2010 بأنجولا.

في نفس الوقت اطمأن الجهاز الفني للفريق علي حالة اللاعبين وائل جمعة وأحمد فتحي اللذين تعرضا للاصابة بكدمة في السمانة واجهاد العضلة الخلفية في لقاء الفريق أمام المصري يوم الثلاثاء الماضي ولكنهما عادا للتدريبات بداية من أمس الأول الخميس كما اطمأن الجهاز الفني علي حالة اللاعب حسام عاشور الذي تعرض للاصابة بكدمة في الركبة خلال نفس المباراة وغاب عن مران الفريق يوم الخميس ولكن الاصابة لن تحرمه من المشاركة في لقاء الشبيبة.

كان الجهاز الفني قد ركز خلال اليومين الماضيين علي دراسة عدد من الشرائط لمباريات الشبيبة الأخيرة في دوري الابطال وخاصة المباراة بين الشبيبة والاسماعيلي علي ملعب الأخير للتعرف بدقة علي أسلوب لعب الشبيبة في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه وبناء علي دراسة الشرائط استقر الجهاز الفني للأهلي علي الخطة التي سيخوض بها اللقاء وهي خطة متوازنة تعتمد في المقام الأول علي تكثيف التواجد بوسط الملعب لاحكام السيطرة علي منطقة المناورات مع الهجوم السريع.

كما عكفت ادارة الأهلي علي تجهيز جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة لضمان خروجها بالشكل اللائق ودون أي مشاكل ويضع مسئولو النادي مع الجهات الأمنية اليوم الروتوش الأخيرة علي الاستعدادات الخاصة بدخول الجماهير وخروجهم قبل وبعد المباراة وكذلك تأمين الفريق الضيف والحكام وغيرها من الأمور الخاصة بالنواحي الأمنية لضمان اقتصار المباراة علي مواجهة رياضية نظيفة بعيدا عن أي تعصب أو أعمال شغب خاصة في ظل التوقعات بحضور أعداد كبيرة من المشجعين الجزائريين سواء من الجالية الجزائرية بمصر أو من انصار الشبيبة الذين وصلوا مؤخرا للقاهرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..