اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

"سمير" يُوقّع للزمالك مقابل مليون ونصف في الموسم

Recommended Posts

توصّل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق نهائي مع أحمد سمير -ظهير أيمن ليرس البلجيكي السابق- بشأن انضمامه للقلعة البيضاء بداية من شهر يناير القادم بعقد يمتد لثلاث سنوات.

 

واتفق اللاعب مع إبراهيم حسن مدير الكرة بالجهاز الفني للزمالك، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة على كافة تفاصيل العقد الجديد في جلسة جمعت اللاعب مع الجهاز الفني لنادي الزمالك مساء أمس (الثلاثاء).

 

وقال "حسن" في تصريحات لقناة "مودرن كورة" أمس: "تم الاتفاق مع اللاعب ووكيله على كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد، والأمور تسير في مراحلها النهائية حالياً لانضمامه للفريق والمشاركة اعتباراً من يناير المقبل".

 

وفسخ اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً تعاقده مع ليرس يوم أمس (الثلاثاء) بالتراضي من الطرفين، بعدما شعر أنه خارج حسابات الجهاز الفني للفريق البلجيكي.

 

واتفق الطرفان على أن يُوقّع "سمير" على عقد لمدة ثلاث سنوات مقابل مليون ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد على أن يتم خصم الضرائب من عقد اللاعب.

 

وبهذا الاتفاق يعتبر اللاعب قد اقترب بشدة من العودة للزمالك؛ حيث اتفق الطرفان على أن يتم التوقيع العقد الرسمي في مقر النادي مساء غد (الخميس).

 

ولعب "سمير" للزمالك لمدة ثلاثة مواسم من 2001 حتى 2004 قادماً من بلدية المحلة، وانتقل بعد ذلك إلى حرس الحدود، واستمر معه حتى 2008 قبل أن يخوض الاحتراف مع ليرس.

 

وأضاف مدير الكرة بالزمالك: "سمير أحد أبناء الفريق، وانتهى من الفترة التي فضّل خوضها في أوروبا، ومن حقه العودة للنادي".

 

وكانت الصفقة قد شهدت الكثير من التطوّرات في الـ24 الماضية، خاصة بعدما تدخل الأهلي بقوة محاولاً إنهاء الصفقة لصالحه.. واجتمع اللاعب مع أحد مسئولي القلعة الحمراء، إلا أن مسئولي النادي الأبيض و"التوأم" أنهوا الاتفاق في سرية تامة بعد جلستهم مع اللاعب منتصف الليل أمس.

 

وفضّل "سمير" الانتقال للزمالك والعودة لبيته القديم، خاصة وأنه سيكون ثالث كابتن في الفريق بعد عبد الواحد السيد -حارس مرمى الزمالك- ومحمود عبد الرازق (شيكابالا).

 

ويبحث الزمالك عن دعم جبهته اليمنى في ظلّ الانتقاد المستمر لمستوى أحمد غانم سلطان وإصابته الأخيرة، وقلة خبرة الناشئ عمر جابر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..