اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

البدري يراجع حساباته لإنقاذ هجوم الأهلي

Recommended Posts

البدري يراجع حساباته لإنقاذ هجوم الأهلي

"سعيود" تخلف عن التدريب ..

والفريق في تجربة جديدة أمام الحامول

 

 

 

 

 

بدأ حسام البدري المدير الفني مراجعة حساباته بالنسبة للاعبين وذلك قبل مواجهة هارتلاند النيجيري يوم 12 سبتمبر الجاري وخاصة خط الهجوم الذي يسعي لإنقاذه بشتي الطرق. ويملك حسام البدري حالياً خمسة مهاجمين مقيدين بالقائمة الأفريقية وهم محمد فضل وأسامة حسني ومحمد طلعت ومحمد غدار اللبناني وفرانسيس الليبيري. ويسعي حسام البدري رغم ضيق الوقت إلي إعادة فرانسيس ومحمد غدار اللبناني تحديداً للخدمة مرة أخري والتركيز معهما فنياًپونفسياً حتي تكون لديه بدائل جيدة يستطيع الاستفادة منها عندما يريد بدلاً من ان يضرب أخماساً في أسداس لعدم وجود مهاجم متميز بين صفوف الفريق.

 

أما الثلاثي محمد فضل وأسامة حسني ومحمد طلعت فسوف يركز معهم فنياً وبدنياً حتي يعودوا لسابق مستواهم خاصة ان فترة الاصابة التي أدت إلي ابتعاد محمد فضل وأسامة حسني عن الفريق وضح انها أثرت سلباً عليهما وتأكد احتياجهما لمزيد من المشاركة في المباريات ولكن لسوء حظهما انهما عادا من الدار إلي النار.

وسوف تكون مباراة الحامول التي تم الاتفاق عليها وستقام يوم الثلاثاء القادم في إطار إعداد البدلاء لمواجهة هارتلاند النيجيري يوم 12 سبتمبر الجاري.

 

ويسعي حسام البدري إلي إنهاء أزمة فريقه من العقم التهديفي الذي يلازمه منذ بداية الموسم فلم يسجل الفريق سوي سبعة أهداف فقط في ثماني مباريات مقابل خمسة أهداف سكنت شباكه.

 

ومن حسن حظ البدري ان المهاجمين الخمسة موجودون ولا يوجد أي منهم ضمن صفوف المنتخب الوطني وأيضاً الثنائي فرانسيس وغدار وبالتالي يقوم بتنفيذ برنامج إعدادهم بالصورة المطلوبة.

 

من جانب آخر غاب اللاعب الجزائري أمير سعيود عن المشاركة في تدريبات الفريق ولم يظهر الجزائري سعيود في تدريبات الأهلي رغم انتهاء اجازته المتفق عليها وهي أربعة أيام قام بقضائها في بلاده الجزائر ولم تتضح بعد أسباب تخلفه عن الحضور.

 

يأمل الجهاز الفني ألا تكون الأحداث الأخيرة بين الأهلي والشبيبة الجزائري أثرت سلباًپعلي اللاعب خاصة ان هناك اتجاهاً للاعتماد علي اللاعب ووضعه في الصورة بالنسبة للمباريات المحلية لأنه غير مقيد افريقياً.

من جانب آخر يتمني حسام البدري ان يعيد استدعاء المنتخب الليبيري للاعب فرانسيس الفورمة مرة أخري مع ارتفاع معنوياته حتي يكون جاهزاً للمشاركة في مباريات الأهلي المقبلة.

 

علي جانب آخر فرضت ظروف اقامة لقاء الأهلي مع هارتلاند النيجيري يوم 12 سبتمبر الذي سيوافق ثالث أيام عيد الفطر المبارك عدم حصول اللاعبين علي إجازة في العيد حيث سيواصل الفريق تدريباته بدون توقف استعداداً للمواجهة النيجيرية الحاسمة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..