اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

استقبال حار للدراويش..في تيزي أوزو

Recommended Posts

استقبال حار للدراويش..في تيزي أوزو فوتا: نحترم فريق الشبيبة.. وسنلعب للفوز حراسة مشددة للإسماعيلي

 

 

 

وصلت بعثة الاسماعيلي إلي مطار الجزائر وسط استقبال حافل من الجانب الجزائري واهتمام إعلامي كبير استعداداً لمواجهة شبيبة القبائل ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا وجاء الاستقبال حاراً للدراويش في تيزي أوزو.

وكان في استقبال بعثة الدراويش أعضاء السفارة المصرية المستشار طارق بهجت والملحق الإعلامي علي محمود وإداري السفارة محمد أبوالغيط وعبدالمحسن الشافعي سكرتير ثان السفارة ويلحق ببعثة الفريق غداً اللواء عبدالجليل الفخراني محافظ الاسماعيلي يرافقه الوزير المفوض هشام عبدالوهاب والمستشار أيمن طموم كما يحضر إلي الجزائر أيضاً في نفس اليوم رئيس الاسماعيلي نصر أبوالحسن.

وعند خروج بعثة الفريق من مطار الجزائر لوحظ تواجد إعلامي وجماهيري وأمني كبير قبل ان تنتقل البعثة بالسيارات إلي تيزي أوزو وسط حراسة أمنية مشددة علي طول الطريق المؤدي إلي المدينة كما انتشر رجال الأمن أيضا بجميع الطرقات والشوارع بالمدينة لتأمين البعثة داخل وخارج فندق الإقامة عمراوة الذي استقبل الفريق برفع لافتات ترحب بالدراويش إضافة إلي عزف مقطوعات من الأغاني الفلكلورية.. وقدم الأطفال باقات الورد للاعبين ورئيس البعثة عاطف زايد عضو مجلس الإدارة.

عقد المدير الفني للفريق مارك فوتا مؤتمراً صحفياً داخل الفندق عند الوصول وعد خلاله بتحقيق الفوز علي الفريق الجزائري مشيرا إلي ان الاسماعيلي حضر إلي تيزي أوزو للفوز بنقاط اللقاء الثلاث وذلك لأن ذلك هو الخيار الوحيد أمام الفريق للاستمرار في منافسات البطولة وذلك رغم صعوبة المواجهة حيث يملك المنافس كتيبة من اللاعبين الموهوبين سواء في الدفاع أو الهجوم كما أنه فريق منظم ويتميز بالقدرة علي التحول السريع من الدفاع للهجوم معرباً عن احترامه للشبيبة ومدربه السويسري.

وأضاف أن فريقه لا يخشي الجمهور الجزائري خاصة ان اللاعبين اعتادوا علي اللعب أمام الجماهير الغفيرة ولا تمثل له الكثافة الجماهيرية أي مشكلة.

من جانبه أكد عاطف زايد رئيس بعثة الدراويش في تصريحات للإعلام الجزائري ان مصر والجزائر إخوة وتجمعهم الكثير من الروابط التاريخية ويجب ان يتعامل كلا الجانبين مع بعضهما من هذا المنطلق والمفهوم.

وقال ان الحفاوة التي شاهدها من رافق البعثة الجزائرية إلي الاسماعيلية والحفاوة التي وجدتها بعثة الدراويش في الجزائر تؤكد هذا المفهوم.

وأضاف رئيس البعثة ان التصريحات الأخيرة التي صدرت من المتحدث الإعلامي بشأن الشبيبة نشرت بصورة مغلوطة حيث قيل فيها إن الاسماعيلي يطالب بعقوبات علي فريق الشبيبة قبل المباراة وإنما الحقيقة ان المتحدث الإعلامي كان يشكو من توقيع عقوبات سريعة علي الاسماعيلي عقب لقائه مع الأهلي فيما لم يحدث الشيء نفسه بعد تجاوزات الشبيبة في حق الأهلي.

من جهة أخري أجري الفريق مرانه الأول علي ملعب أول نوفمبر الذي يستضيف المباراة وسط هطول الأمطار في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ورأي فوتا مدرب الفريق ان يتناول اللاعبون إفطارا خفيفاً قبل المران علي ان يتناولوا إفطارهم الأساسي عقب انتهاء التدريب الذي اقتصر علي تدريبات خفيفة وفك العضلات لمدة ساعة واحدة.

وكان اللاعب إبراهيم يحيي قد تم استبعاده عن السفر في آخر لحظة بعد شكواه من آلام في المفصل وحل محله اللاعب علي جبر.

من جانبه وعد محند حناشي رئيس نادي الشبيبة بعثة الدراويش بأنهم سيكتشفون كرم الجزائريين خلال أيام إقامتهم بمدينة تيزي أوزو خاصة بعد الاستقبال الرائع الذي حظيت به البعثة الجزائرية في مدينة الاسماعيلية.

من جهة أخري منح حسين معزوز والي تيزي أوزو لاعبي الشبيبة نصف المكافأة التي وعدهم بها بعد لقاء الأهلي وقدرها 25 مليون دينار جزائري وأجل النصف الثاني منها حتي انتهاء المباراتين المتبقيتين للفريق واستمرار تصدر الفريق لمجموعته.

 

 

 

هنا الجزائر

 

* أشرف عبدالكريم قام بجهد خارق لإنهاء تأشيرات الاسماعيلي في وقت قياسي.

 

* عدد كبير من رجال الإعلام الجزائريين الذين زاروا الاسماعيلية جاءوا لتحية أفراد البعثة.

 

* مجموعة كبيرة من طاقم السفارة المصرية بالجزائر حرصوا علي الإقامة الكاملة مع بعثة الفريق بالفندق.

 

* كيلو اللحمة في الجزائر بألف وأربعمائة دينار.

 

* المهاجم المغربي عبدالسلام بن جالون استضافته العديد من القنوات لإجراء حوارات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..