اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أبوتريكة وجدو يقودان هجوم الأهلي أمام هارتلاند

Recommended Posts

أبوتريكة وجدو يقودان هجوم الأهلي أمام هارتلاند

فضل وغدار في الصورة.. وتحذيرات للمدافعين من البدري يعلن الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي أسماء اللاعبين الذين يشاركون في مباراة هارتلاند غداً في رابطة الأبطال الأفريقية لكرة القدم التي تقام غداً رغم أنه أعطي الفرصة للأساسيين لخوض تدريبات تكتيكية واتضح من خلالها الاستقرار علي التشكيل الأساسي وهو مثل الذي لعب به أمام شبيبة القبائل مع بعض التغييرات الطفيفة.. يحرس المرمي شريف إكرامي رغم خروجه من الملعب قبل إنهاء التقسيمة بسبب الشكوي من بعض الألم وأمامه وائل جمعة وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وأحمد فتــــحي مدافعين وفي الوسط حسام عاشور وشهاب أحمد وفي الهجوم محمد أبوتريكة ومحمد جدو.

أما التغييرات المنتظرة البدري لم يحسمها بصورة نهائية حيث يفاضل بين محمد شوقي وأحمد شكري كلاعب خط وسط ثالث وبين محمد فضل ومحمد غدار كرأس حربة صريح.

وكان من المفترض أن يكون محمد فضل رأس الحربة الصريح حيث بدأ في التقسيمة مع التشكيل الأساسي ولكن قام البدري باستبداله بغدار المهاجم اللبناني وذلك في الجزء الثاني من التقسيمة وذلك بعد أن تعرض لكدمة إثر اصطدامه بأحد اللاعبين والغريب أن محمد فضل الذي كان غائباً وسط الأساسيين في التقسيمة تألق مع البدلاء وهز شباك شريف إكرامي مرتين ليعود للصورة مرة أخري.

وعقب انتهاء المران انتظم الفريق في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة هارتلاند ويؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم بمقر النادي بمدينة نصر.

وتحدث حسام البدري مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز في المباراة خاصة النواحي الدفاعية تحسباً للهجمات المرتدة لفريق هارتلاند وهو ما ركز عليه خلال التقسيمة.

أما عن فريق هارتلاند فقد أدي مراناً بملاعب النادي الأهلي بمدينة نصر ويؤدي مرانه الرئيس الليلة باستاد القاهرة الملعب الذي تقام عليه المباراة.. ووضح أن الفريق يتمتع بلياقة بدنية عالية والتركيز الشديد في الفرص الأخيرة.

ويعقد اليوم الاجتماع الفني بحضور طاقم الحكام من أريتريا والمراقب الأثيوبي والمنسق الكاميروني وذلك بمقر النادي الأهلي بالجزيرة يحضره عن النادي محمود علام مدير مقر الجزيرة ومدير فريق هارتلاند.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنـــــــــــا معاهم إن شاء الله ويفرحونا النهارده

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..