اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بدري الأهلي يضع اللمسات الأخيرة للترجي

Recommended Posts

بدري الأهلي يضع اللمسات الأخيرة للترجي جدو علي كف عفريت.. وعبدالفضيل دوبلير معوض

 

 

 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بشكل كبير علي التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق مباراته المرتقبة غدا الأحد أمام الترجي التونسي في السابعة والنصف مساء علي استاد القاهرة في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا.

 

كانت الاصابات قد وضعت الجهاز الفني في موقف حرج حيث فرضت عليه بعض البدائل وكان أبرزها الدفع بشريف عبدالفضيل في الناحية اليسري بدلا من سيد معوض الذي يغيب عن اللقاء بسبب الاصابة.. وبعد المفاضلة التي دارت خلال الأيام القليلة الماضية بين عبدالفضيل واحمد السيد واللاعب الشاب أيمن أشرف استقر الجهاز الفني علي استمرار عبدالفضيل في الناحية اليسري.

 

يأتي ذلك للاستفادة من المستوي الرائع لعبد الفضيل في هذه الفترة بالإضافة لحاجة خط الدفاع إلي خبرة احمد السيد بجوار وائل جمعة.. وبذلك يصبح معوض هو اللاعب الثاني الغائب عن صفوف الأهلي في مباراة الغد بعد حسام غالي الذي يستكمل غدا عقوبة الايقاف لأربع مباريات والمفروضة عليه من قبل الاتحاد الافريقي "كاف".

 

في نفس الوقت تضاءلت فرصة اللاعب محمد ناجي "جدو" مهاجم الفريق في اللحاق بالتشكيل الأساسي للفريق علي الرغم من تعافي اللاعب من الاصابة حيث يخشي الجهاز الفني تجدد الاصابة لاسيما وان الجري المستقيم حول الملعب لا يبرهن علي التعافي التام فيما يتعلق بإصابة الجذع في أربطة الركبة حيث تمثل التحركات والدوران المفاجيء والسريع خطورة كبيرة مما يؤكد ان جدو لن يكون ضمن التشكيل الأساسي للمباراة وقد ينضم فقط لقائمة ال 18 بالمباراة.

 

بذلك ينتظر أن يضم التشكيل الأساسي للأهلي في مباراة الغد كلا من شريف إكرامي في حراسة المرمي ووائل جمعة واحمد السيد في الدفاع ومحمد بركات في الناحية اليمني وشريف عبدالفضيل في الناحية اليسري واحمد فتحي وحسام عاشور وشهاب الدين احمد ومحمد أبوتريكة في الوسط بينما يقود الهجوم محمد فضل والليبيري فرانسيس دوفوركي.

 

كان الجهاز الفني قد عقد جلسة مع اللاعبين أمس في معسكر الفريق المغلق بأحد منتجعات مدينة 6 اكتوبر حيث تعاهد الجميع علي تحقيق فوز مطمئن في المباراة وحسم المواجهة مع الترجي من القاهرة والرد علي استفزازات فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي والذي أكد ان الأهلي أصبح فريقا عاديا للغاية بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه من تدريب الفريق.

 

الجدير بالذكر ان حسام البدري المدير الفني للفريق أصر علي أن يؤدي الفريق مرانه المسائي أمس الأول رغم العواصف الترابية التي اجتاحت مناطق عديدة.. وذلك للحفاظ علي برنامج اعداد الفريق في المعسكر المغلق.

 

رغم الاستقرار بشكل كبير علي التشكيل الأساسي وقائمة المباراة فضل البدري عدم الاعلان عن التشكيل أو القائمة مبكرا حفاظا علي روح التنافس بين جميع اللاعبين وان وجه تحذيرات شديدة اللهجة إلي اللاعبين من قوة الالتحامات فيما بينهم في التدريبات خشية زيادة حجم الاصابات التي يعاني منها الفريق.. ويحتفظ الجهاز الفني بجميع اللاعبين ال 21 الموجودين بالمعسكر وذلك حتي نهاية المعسكر استعدادا لإعلان التشكيل والقائمة قبل المباراة مباشرة.

 

يذكر ان الجهاز الفني للفريق سيستعرض مع اللاعبين قبل مران اليوم تسجيلا لمباراة الترجي مع الأولمبي الباجي والتي فاز فيها الترجي 2/صفر يوم الأحد الماضي ضمن فعاليات الدوري التونسي كما سيستعرض مع الفريق بعد المران تسجيلا لبعض المقتطفات من مباريات الترجي الأخيرة في دوري أبطال افريقيا لشرح جميع نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي وكيفية التعامل معه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..