اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

زكي يتمنى فوز الأهلي على الترجي ..وينتقد الهجوم على شحاتة

Recommended Posts

زكي يتمنى فوز الأهلي على الترجي ..وينتقد الهجوم على شحاتة

 

 

 

ziko-hull40023-1-2010-19-19-0.jpg

 

عمرو زكي

 

أكد عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك أنه يتمنى فوز فريق الاهلي على الترجي التونسي ضمن البطولة الأفريقية في الوقت الذي أعرب عن أسفة للهجوم الغير مبرر الذي تعرض له المدير الفني للمنتخب حسن شحاتة.

 

وقال لاعب المنصورة الاسبق في تصريحات لـYallakora.com "أتمنى خروج مباراة الأهلي والترجي بالشكل الأمثل لشقيقين عربيين مع رغبتي بالتأكيد بفوز النادي الأهلي وتأهله للنهائي والفوز بالبطولة بصفته ممثل مصر بدوري الابطال الافريقي".

 

ويلاقي الاهلي فريق باب سويقة الأحد المقبل على ملعب 7 نوفمبر برادس في اياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقي.

 

وحول هزيمة مصر الاخيرة من النيجر وتأزم موقف المنتخب المصري بمجموعته المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي سوف تستضيفها الجابون وغينيا الاستوائية.

 

أضاف زكي "لدينا أمل كبير للصعود للنهائيات وأرى أن الهجوم القاسي على الكابتن حسن شحاتة كان غير مبرر على الاطلاق فمصر مازالت تمتلك حظوظ كبيرة للتأهل".

 

وتابع صاحب 27 عاما " أغلب الهجوم على الكابتن حسن شحاتة كان تصفية لحسابات شخصية مع المعلم ويجب أن لا ننسى أنه صاحب ثلاثية كأس الأمم وانجازات مصر الكروية بالفترة الاخيرة".

 

واختتم لاعب ويجان وهال سيتي الانجليزيين السابق "حاليا أركز بشكل كامل مع نادي الزمالك من أجل السعي للعودة لحصد البطولات من جديد ولا أفكر في الاحتراف".

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..