اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي في ثوب جديد.. أمام الترجي

Recommended Posts

الأهلي في ثوب جديد.. أمام الترجي

البدري: الظروف تجبرنا علي خطة مختلفة.. ولا نخشي الضغط الجماهيري

 

 

فرضت الظروف القاسية التي يمر بها النادي الأهلي لارتداء ثوب جديد يخوض به لقاء الترجي التونسي غداً في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال.. قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إن الظروف أخذته لتشكيل جديد سيكون جاهزاً لتحقيق نتيجة طيبة.. وان لاعبيه لا يخشون الضغط الجماهيري الذي تعودوا عليه.

وأدي فريق النادي الأهلي اليوم تدريبه الأساسي علي ملعب رادس الذي ستقام عليه مباراة الترجي غداً في نفس موعد المباراة والمقرر له السابعة والربع بتوقيت تونس الثامنة والربع بتوقيت القاهرة بعد أن تقدم موعد المباراة 15 دقيقة.

ورفض الجهاز الفني بقيادة حسام البدري فكرة السماح للإعلاميين سواء المصريون أو التونسيون لحضور هذا المران من أجل زيادة التركيز لدي لاعبيه وكذلك من أجل تحفيظ اللاعبين الخطة التي سيلعب بها الفريق غداً أمام الترجي.. وأكد حسام البدري أن كل اللاعبين جاهزون للمشاركة في المباراة بعدما تم الاطمئنان علي محمد فضل المهاجم الأول حالياً في الفريق في ظل إصابة كل من محمد طلعت وفرانسيس وأسامة حسني بشد في العضلة الخلفية وعدم سفرهم مع الفريق من الأساس وكذلك الأمر بالنسبة لحسام غالي لاعب الوسط الذي شارك في تدريبين جماعيين منذ القدوم إلي تونس لكن تبقي الاختيارات للتشكيل ملك للجهاز الفني فقط ولن يتم الافصاح عنها إلا قبل المباراة بساعات.

أيضاً سيتم عمل الاجتماع الفني للمباراة اليوم بحضور كل من هادي خشبة مدير الكرة ومعه المهندس خالد مرتجي وسيد عبدالحفيظ المنسق العام للكرة وكذلك الإداري ماهر عبدالعزيز لبحث كل الترتيبات الخاصة بالمباراة.

وعن المباراة تحدث محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي ورئيس البعثة قائلاً: ستكون مباراة غاية في القوة والإثارة لأن الفريقين لديهما نفس الهدف وهو التأهل إلي المباراة النهائية في هذه البطولة. كما أن كلا من الترجي والأهلي لديه طموحات بالحصول علي هذا اللقب لكن في النهاية نتمني أن يكون الأهلي هو الفائز والمتأهل إلي النهائي.

وعن حديثه المستمر مع اللاعبين وما لمسه منهم قال الخطيب: أعتقد أن الكل في حالة فنية وبدنية جيدة والعناصر الموجودة في الفريق قادرة علي تحقيق الطموح والمرور من عقبة الترجي بما يملكون من قوة وحيوية وخبرة ستساعدهم كثيراً في المباراة غداً. فكان لابد أن أؤكد عليهم أن المباراة هي 90 دقيقة تحتاج منكم إلي التركيز والالتزام داخل الملعب والإصرار علي عمل نتيجة طيبة وإيجابية تؤهلهم إلي المباراة النهائية لأنهم بذلوا مجهوداً كبيراً حتي وصلوا إلي نصف النهائي ولابد من تتويج هذا الجهد بالمرور إلي النهائي.

وأكد الخطيب أيضاً أن فريقي الأهلي والترجي يستحقان أن يكونا في النهائي لكن القرعة هي التي وضعتهما في مواجهة في قبل النهائي لهذا سيكون المتأهل منهما هو الفائز باللقب بنسبة تقارب ال90%. وأن الفائز بهذه المباراة سيشجعه الطرف الثاني في المباراة النهائية.

وأشاد الخطيب بالجانب التونسي موجهاً الشكر إلي الرئيس التونسي زين العابدين بن علي الذي طلب منذ اليوم الأول لبعثة الأهلي في تونس أن تكون في ضيافته شخصياً وهو ما جعل كل الأمور تسير بشكل مثالي بالنسبة لبعثة الأهلي وكذلك الأمر بالنسبة لمسئولي نادي الترجي التونسي الذين سعوا إلي تسهيل كل المهام الخاصة بالبعثة.. وقال الخطيب: هذا ليس غريباً علي الشعوب العربية التي من المفترض أنها تقف بجوار بعضها نظراً للروابط الكبيرة الموجودة بينها والجانب التونسي بالفعل قدم كل سبل الراحة للبعثة المصرية منذ اليوم الأول لها هنا ولولا الأحداث التي حدثت في مدرجات ستاد القاهرة خلال مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي لما ظهر هذا التقارب والحب الذي لمسناه جميعاً بين الشعبين المصري والتونسي.

أما حمدي المؤدبي رئيس نادي الترجي التونسي فقال: إننا بطبيعتنا كشعب تونسي نعشق المصريين فهي بالنسبة لنا بلدنا الثاني وقلب العروبة وقد وجدنا في القاهرة ترحيباً أكبر بكثير واستقبالاً علي مستوي رفيع وكل ما نحاول فعله هو الحفاظ علي هذه العلاقة الطيبة بين الناديين والبلدين وان القيادة السياسية في البلدين تصرفت بحكمة شديدة في المشكلة البسيطة التي حدثت في مدرجات ستاد القاهرة.

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..