اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

في أزمة الحضري الزمالك يرفع الراية البيضاء

Recommended Posts

في أزمة الحضري الزمالك يرفع الراية البيضاء

 

 

 

أعلن ليونارد بيندر المحامي السويسري الخاص بالحارس عصام الحضري أنه قام بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم لارسال قرار ايقاف الحارس الدولي إلي الاتحاد المصري من أجل تحديد موعد بداية العقوبة والتي من المتوقع ان تكون بداية من 12 أكتوبر الجاري.

وأكد المحامي السويسري أنه لن ينتظر البت في الشق الموضوعي من القضية وسيسحبها من المحكمة الفيدرالية السويسرية وينقلها الي محكمة أخري. وبذلك فإنه في حالة تلقي الاتحاد المصري لخطاب من الفيفا يفيد بموعد تنفيذ العقوبة فإن الحضري لن يتمكن من المشاركة في المباريات القادمة مع نادي الزمالك ومنتخب مصر ولمدة أربعة أشهر قادمة.

يذكر أن المحكمة الفيدرالية السويسرية كانت قد رفضت الطعن الذي تقدم به عصام الحضري في الشق المستعجل منه وألغت تجميد عقوبته والمقررة بالإيقاف لمدة أربعة أشهر. وكان الحضري قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر وغرامة 975 ألف دولار للنادي الأهلي ولم يعد أمامه مفر من تنفيذ عقوبة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة عليه لصالح النادي الأهلي.

من جانبه أكد طارق غنيم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن المجلس سيلتزم بعقوبة إيقاف الحضري بعد رفض الطعن الذي تقدم به الحارس مشيرا إلي أنه في حالة وجود إجراءات قانونية سيتم اتباعها وأن الادارة ستدرس الموقف القانوني للاعب مشيرا إلي أن الزمالك لن يعاني من أزمة في حراسة المرمي بسبب غياب الحارس. وأكد عضو مجلس إدارة النادي أن هناك مجموعة جيدة من الحراس في قطاع الناشئين أمثال محمد فتحي ومصطفي عبدالستار سيتم الدفع بهم موضحا أنه لابد من الاعتماد علي قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة. وأكد غنيم أن الزمالك يمتلك قطاع ناشئين متميزا يساعد في إمداد الفريق الأول بعناصر جيدة خلال الفترة الحالية موضحا أن حراسة مرمي النادي ستكون بخير نظرا لتواجد عبدالواحد السيد وحراس قطاع الناشئين. وعن إمكانية التعاقد مع حارس مرمي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أكد أن هذا الأمر يخص الجهاز الفني للفريق وفي حالة حاجة حسام حسن المدير الفني للتعاقد مع حارس فإن الإدارة ستلبي احتياجاته.

من جهة أخري قرر مجلس ادارة الزمالك ضرورة الرجوع للمجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر للحصول علي موافقته ببيع شيكابالا خاصة أن النادي كان قد حدد من قبل 4.5 مليون يورو لبيع اللاعب بعد رفض بيعه لستاندرليج مقابل 5.2 مليون يورو وينتظر المستشار جلال ابراهيم واعضاء مجلسه المعين تقديم أندرلخت لعرض لن يقل عن ال 5.4 مليون يورو خاصة أن النادي البلجيكي أعلن علي موقعه الرسمي أن شيكابالا لا يستحق 5 ملايين يورو كما أن المسئولين بنادي لاتسيو الإيطالي أكدوا أنهم مهتمون باللاعب.

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..